روابط إعلانية:

Antennavis عبارة عن مجموعة أدوات التصور هوائي OpenGL ل nec2.تم كتابة هذا البرنامج من قبل كينيث E. هاركر، WM5R في عام 1998. أنا أحب الصور 3D من أنماط الهوائي المقدمة على الموقع على شبكة الانترنت كينيث كثيرا لدرجة أنني قد وضعت بعض الجهد في خلق مجموعة من البرامج قابلة للاستعمال من ذلك.لذلك اتصلت كينيث لأسأله كيف كان يفكر...

Antiprism

Antiprism 0.23

ومشروع Antiprism هو مجموعة من البرامج للجيل، والتلاعب، وتصور الأشكال المتعددة السطوح.جعل مكعبويمكن القيام بذلك مع unipoly، والتي يمكن أن تستخدم لجعل جميع الأشكال المتعددة السطوح موحد.   مكعب unipoly> cube.offعرض مع   off2pov -o cube.pov cube.off   povray + على + ص cube.povجعل المجسم الثماني المزدوجويستخدم pol_recip...

Arrowmatcher

Arrowmatcher 3.0.0

تطبيق Arrowmatcher هو أداة بسيطة لرماة القوس والنشاب. يمكن هذا البرنامج الباليستية حساب السرعة والطاقة الحركية ومسار السهم (أو رصاصة)، ومن ثم استخدام هذه القيم لمعايرة النقاط الرائدة للناظور القوس والنشاب و الميزات:. احسب السرعة والطاقة الحركية للسهمالناتج من مسار كجدول.إخراج devitation السهم في نطاق معين.إخراج...

basemap

basemap 1.0.6

خريطة الأساس هي أدوات إضافة على لMatplotlib التي تمكنك من رسم البيانات على خريطة التوقعات مع السواحل والبحيرات والأنهار والحدود السياسية.انظر http://scipy.org/Cookbook/Matplotlib/Maps للحصول على مثال ما يمكن القيام به ما هو الجديد في هذا الإصدار:. إصلاح drawcounties لبيثون 3.3.تحديث إلى الإصدار 1.9.3 pyproj (إزالة...

روابط إعلانية:

boinc

boinc 2.15

BOINC يمكن استخدامها كأداة حدة لعرض معلومات حول المشاريع BOINC وحدات العمل. ويمكن أيضا أن تستخدم لتشغيل أو إيقاف BOINC.في بداية الملف، بعض المتغيرات التي سيتم تحديدها وفقا لاحتياجاتك.لتثبيت البرنامج النصي، مجرد نسخ مكان ما "BOINC" في المسار الخاص بك. لا تنسى أن يبقيه قابل للتنفيذ (التصريح + س BOINC).لمعرفة كيفية...

Cassandra

Cassandra 2.2

كاساندرا هو 3D عارض البيانات العلمية VTK / جافا القائمة.كاساندرا هو 3D العلمي البيانات المشاهد وحدات ومتقدمة. هو مكتوب كاساندرا في جاوة، واستنادا إلى مجموعة أدوات التخيل، VTK. كما هو الحال في OpenDX، ويشمل كاساندرا محرر خط أنابيب التصور رسومية استنادا إلى مكتبة DedalEgraph.تتم تصنيعها البيانات من خلال مجموعة واسعة من...

cptutils

cptutils 1.57

وcptutils هو مفتوح المصدر والبرمجيات الحرة تماما سطر الأوامر تنفيذها في C والمصممة لتزويد المستخدمين مع عدد من المرافق لمعالجة تدرجات اللون على جنو / لينكس أو يونكس مثل systems.More التشغيل من 15 المرافق هي حزمة includedThe يأتي مع أكثر من 15 المرافق للتفاعل مع تنسيق ملف CPT (لوحة الألوان). ومن بين هذه، يمكن أن نذكر...

Ctioga

Ctioga 1.10

Ctioga هو نظام قوي التآمر سطر الأوامر، لجعل الرسوم البيانية بسرعة نوعية المنشور. ويستند Ctioga على العمل الرائع بيل باكستون، تيوغ.وقد تم تصميم Ctioga مع سهولة الاستخدام والتمدد في الاعتبار. لأنه يقوم على قوة تيوغ مكتبة التآمر.التركيب:أولا، فك كل من المحفوظات فعلتم تحميل. مجرد:القطران xvzf file.tar.gzعلى كل الملفات...

روابط إعلانية:

ctioga2

ctioga2 0.14.1 محدث

ctioga2 هو نسخة الجيل القادم من برنامج ctioga، مفتوح المصدر، سريع، جميلة، قوية، المعادلات ودية، والنصية برنامج سطر الأوامر التي تم تصميمها لالتآمر متعدد الأشكال، استنادا إلى التآمر تيوجا المكتبة. لقد تم تصميم هذا البرنامج لتكون متوافقة تماما مع الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام برنامج ctioga الجيل الأول، ويعمل بشكل...

Sponsored Links:

Antennavis is a OpenGL antenna visualisation toolkit for nec2.This software was written by Kenneth E. Harker, WM5R in 1998. I liked the 3D images of the presented antenna patterns on Kenneth's web-site so much that I have put some effort into creating a...

Antiprism

Antiprism 0.23

Antiprism project is a suite of programs for the generation, manipulation, and visualisation of polyhedra.Make a cubeThis can be done with unipoly, which can be used to make all the uniform polyhedra. unipoly cube > cube.offDisplay with off2pov -o...

Arrowmatcher

Arrowmatcher 3.0.0

Arrowmatcher application is a simple tool for crossbow archers. This ballistic software can calculate the speed, kinetic energy and the trajectory of an arrow (or bullet), and then use these values to calibrate the lead points of a crossbow's telescopic...

basemap

basemap 1.0.6

basemap is an add-on toolkit for Matplotlib that lets you plot data on map projections with coastlines, lakes, rivers and political boundaries.See http://scipy.org/Cookbook/Matplotlib/Maps for an example of what it can do.What is new in this release:fix...

Sponsored Links:

boinc

boinc 2.15

boinc can be used as a console tool to display information about BOINC projects and working units. It can also be used to start or stop BOINC.At the beginning of the file, some variables are to be set according to your needs.To install the script, just...

Cassandra

Cassandra 2.2

Cassandra is a VTK/Java based 3D Scientific Data Viewer.Cassandra is a modular and advanced 3D scientific data viewer. Cassandra is written in Java and based on the Visualisation Tool Kit, VTK. Like in OpenDX, Cassandra includes a graphical visualisation...

cptutils

cptutils 1.57

cptutils is an open source and completely free command-line software implemented in C and designed to provide users with a number of utilities for manipulating colour gradients on GNU/Linux or UNIX-like operating systems.More than 15 utilities are...

Ctioga

Ctioga 1.10

Ctioga is a powerful command-line plotting system, to rapidly make publication quality graphs. Ctioga is based on the wonderful work by Bill Paxton, Tioga.Ctioga has been designed with ease of use and extensibility in mind. It is based on the powerful...

Sponsored Links:

ctioga2

ctioga2 0.14.1 updated

ctioga2 is the next generation version of the ctioga program, an open source, fast, beautiful, powerful, equation-friendly, and scriptable command-line software that has been designed for polymorphic plotting, based on the Tioga plotting library. The...