روابط إعلانية:

NetHack

NetHack 3.6 محدث

NetHack هي لعبة الاستكشاف لاعب زنزانة واحدة أن يعمل على مجموعة واسعة من أنظمة الكمبيوتر، مع مجموعة متنوعة من واجهات رسومية ونصية جميع باستخدام نفس محرك اللعبة. على عكس العديد من الألعاب الأخرى مستوحاة من التنينات الزنزانات و، والتركيز في NetHack على اكتشاف التفاصيل من زنزانة وليس مجرد قتل كل شيء في الأفق - في الواقع،...

Blacksea أوديسي تمكنك من اللعب كما الرجل العجوز معرفي الذي دخل أعنف المنافسة في المجرة - وBlacksea الأوديسة. أربعة من أشجع الصياد المنافسة في التقاط خيرات لأكبر المخلوقات الفضائية موجودة. فقط يتم منح بطل الوحيد للمنافسة على شرف تواجه تيتان من النجوم. يقول أسطورة لا أحد قد عاش من أي وقت مضى لتحكي حكاية عن تيتان. سيكون...

D2X XL

D2X XL 1.18.64 محدث

D2X-XL هو نسخة محسنة من D2X، وتعديل برنامج OpenGL من الكلاسيكية مطلق النار 6DOF عبة النسب 2. D2X-XL متاح لمايكروسوفت ويندوز، لينكس وماك OS X. تم توثيقه جيدا وmaintained.Although D2X- XL يحتوي على الكثير من التحسينات والميزات الجديدة، فإنه لا يزال متوافقة تماما إلى الوراء إلى كل نسخة أصل 2 آخرين. كما استعادة العديد من...

Blast

Blast 4.0 محدث

انفجار هي لعبة مطلق النار الحديثة. يضم رسومات كبيرة، والآثار لطيفة والموسيقى بارد. تتمتع لساعات تدمير المركبات الفضائية العدو، وجمع شكا من السلطة وحماية كوكب الخاص بك من الغزو. تخصيص عن طريق اختيار اللعبة صعوبة الخاص بك واطلاق النار والأسلوب، ومقارنة درجاتك في قائمة اللاعبين الأعلى baKno ل ما هو الجديد في هذا...

روابط إعلانية:

معركة السيادة ومثيرة الحرب العالمية الثانية لعبة دبابات واللعب مثير مع مرئيات-المتباهي يستحق. وليمة عينيك على المناظر الطبيعية والمعالم المدهشة: غابات بأكملها تعج الحياة البرية، المترامية الاطراف مدن في العالم الحقيقي مع الأنفاق والجسور، وتجاوز من قبل الدبابات والقطارات والسفن الحربية. هناك حتى السمك في الماء! هذه...

THIS IS THE ULTIMATE الحرب العالمية الثانية AIR COMBAT GAME! عليك أن تشارك في معارك الحشوية، وحماية المدن والأساطيل، والهياكل قنبلة العدو وحتى تطير من خلال الأنفاق. كل شيء هو اقامة في صوغه بدقة مواقع الحياة الحقيقية مثل بيرل هاربور، ساحل دوفر، في منتصف الطريق وألمانيا وفرنسا. QUALITY مذهلة وانها ON OSX! صور لا مثيل...

Nexuiz

Nexuiz 2.5.1

وNexuiz هو مشروع لعبة الموت 3D، والتي تم إنشاؤها على الانترنت من قبل فريق من المطورين دعا Alientrap. وهي متاحة للتحميل ويندوز، ماك، ولينوكس (كل نفس ارشيف). والمقصود اللعبة لجلب مباراة الموت العودة إلى الأساسيات، مع العمل يسير بخطى سريعة، وموازنة السلاح المثالي، والمعارك المفرطة للغاية. النسخة 2.4 تقدم تصميم القائمة...

وNanosaur 2 هو استمرار للقصة Nanosaur الأصلية، ولكن هذه المرة تحصل أن يطير pteradactyl الذين محملة بأسلحة التكنولوجيا الفائقة، واللعبة أكبر بكثير من اللعبة الأصلية 1998. بالإضافة إلى وضع المغامرة حيث يمكنك الانفجار دينوس العدو وحفظ البيض، وهناك أيضا ستة مستويات اثنين من لاعب بما في ذلك سباق، والتقاط-العلم، ومعركة ما...

روابط إعلانية:

كوكب الهجوم عام 2009 هو بسيطة 3D عمل رحلة اللعبة. والغرض من اللعبة هو تدمير كل مقاتلي العدو والأشياء الأرض من قبل الطيران المقاتل الخاص بك. الكائنات في اللعبة هي مقاتلة الفضاء التخيلي (من نوع)، ولكن هناك تكوين إضافي يسمى "نسخة USAF" التي المقاتلين والأهداف الأرض مشابها لتلك المستخدمة فعلا في الجيش. وقد أصلا تم تطوير...

في هذا العرض اعبين سوف تكون مغمورة في الإثارة الحقيقية للعبة. مدوخ أن مثل الكاميرا يأخذ السيطرة على اللعب خارج الأحداث الدرامية يبشر كل جزء تفاعلي. التحول الشاهد Teella الدرامية من كاهنة عالية جميلة إلى بلا عيون مروع انخفضت. اكتساب ميزة في خضم المعركة مع التكتيكات التحرير والسرد المكتسبة حديثا. لعب كل ستة مستوى 92...

Sponsored Links:

NetHack

NetHack 3.6 updated

NetHack is a single player dungeon exploration game that runs on a wide variety of computer systems, with a variety of graphical and text interfaces all using the same game engine. Unlike many other Dungeons & Dragons-inspired games, the emphasis in...

read more

Blacksea Odyssey lets you play as the cybernetic Old Man who has entered the deadliest competition in the galaxy - the Blacksea Odyssey. Four of the bravest huntsman compete in capturing bounties for the largest space creatures that exist. Only the sole...

read more
D2X XL

D2X XL 1.18.64 updated

D2X-XL is an enhanced version of D2X, the OpenGL modification of the classic 6dof shooter game Descent 2. D2X-XL is available for MS Windows, Linux and Mac OS X. It is well documented and maintained.Although D2X-XL contains a lot of enhancements and new...

read more
Blast

Blast 4.0 updated

Blast is a modern shooter game. Featuring great graphics, nice effects and cool music. Enjoy for hours destroying enemy spacecrafts, collecting power-ups and protecting your planet from invasion. Customize by selecting your game difficulty and shooting...

read more
Sponsored Links:

Battle Supremacy, a sensational WWII tank game with thrilling gameplay and showoff-worthy visuals. Feast your eyes on amazing landscapes and landmarks: entire forests teeming with wildlife, sprawling real-world cities with tunnels and bridges, overrun...

read more

THIS IS THE ULTIMATE WWII AIR COMBAT GAME! You'll participate in visceral dogfights, protect cities and fleets, bomb enemy structures and even fly through tunnels. Everything is set up in accurately recreated real life locations like Pearl Harbor, Coast...

read more
Nexuiz

Nexuiz 2.5.1

Nexuiz is a 3d deathmatch game project, created online by a team of developers called Alientrap. It is available for download for Windows, Mac, and Linux (all the same archive). The game is meant to bring death match back to the basics, with fast paced...

read more

Nanosaur 2 is a continuation of the original Nanosaur storyline, yet this time you get to fly a pteradactyl who's loaded with hi-tech weaponry, and the game is much larger than the original 1998 game. In addition to the adventure mode where you blast...

read more
Sponsored Links:

Planet Attacker 2009 is a simple 3D flight action game. The purpose of the game is to destroy all the enemy fighters and ground objects by flying your fighter. The objects in the game are imaginary space fighter (sort of), but there is an additional...

read more

In this demo gamers will be immersed in true excitement of the game. Be entranced as the camera takes control playing out dramatic events heralding each interactive segment. Witness Teella's dramatic transformation from the lovely high priestess to the...

read more