روابط إعلانية:

VideoCap Live ActiveX

VideoCap Live ActiveX 8.1 محدث

بث فيديو مباشر ومحتوى صوتي إلى Facebook Live أو Youtube Live أو Twitch أو Wowza Media Server أو Adobe Media Server. يمكنك بث كاميرا واحدة أو 4 كاميرات من أي شيء ، بما في ذلك WebCam و Screen Capture و Capture Card Broadcasting محتوى الصوت والفيديو المباشر إلى أجهزة Windows و Windows Phone. يمكنك البث من أي شيء يمكنك...

Screen2Video Gold SDK ActiveX هي أداة مطورة لتسجيل الشاشة. يحتوي على تسجيلات H264 MP4 و VCD و SVCD و DVD و AVI و WMV و SWF و FLV وتسجيل أي شاشة مراقبة من نظام متعدد الشاشات في c ++ و c # و vb.net و vb و delphi و vfp والوصول. RTMP بث مباشر الشاشة أو نافذة محددة إلى Facebook Live أو Youtube Live أو Twitch أو Wowza Media...

السماح إدخال فلف، f4v، أفشد (m2ts، تيسي)، mp4، m4v، موف مع الصوت آك، 3gp، 3g2 مع عمرو الصوت، mpeg1، mpeg2، فوب، ومف، أفي، أسف ملف ديفس. تحويل، تغيير حجم الفيديو إلى أفشد (m2ts، تيسي)، رمفب (ريال ميديا ​​فيديو)، جيف المتحركة، كيكتيمي موف، ديفس، أفي، ومف، MPEG1، MPEG2، فد-بال، فد-نتسك، سفسد-بال، سفسد-نتسك ، دفد-بال،...

تم بناء سك / أكتيفكس دوكومنت إيماجينغ على تقنية بلاك أيس التي يستخدمها العملاء لسنوات عديدة في منتجات مثل تيف سك / أكتيفكس و سكوت أكتيفكس و إيماج سك / أكتيفكس، ولكنها تتضمن أيضا العديد من الميزات الجديدة التي تم تطويرها بشكل حصري لمنتج سك / أكتيفكس لتصوير المستندات. دوكومنت إيماجينغ سك / أكتيفكس هو أداة تطوير...

روابط إعلانية:

Image ActiveX SDK

Image ActiveX SDK 12.58 محدث

إيماج أكتيفكس سك بلوس هي مجموعة من الأدوات التي تبسط تطوير تصوير المستندات والتصوير الطبي والتطبيقات الأخرى المكثفة للصورة باستخدام C أو C ++ أو فيسوال باسيك أو دلفي. يطبع و يطبع التحكم تيف و ينغ و جبيغ و عب و مر و كالس و باكبيت و G3 1D و G3 2D و G4 و يكس و دسكس و بمب و ديب و كلب و تغا و ومف. وتشمل الميزات التكبير....

و تيف سك / أكتيفكس هو مجموعة كاملة من الأدوات سهلة الاستخدام التي تساعد مطوري التطبيقات والمبرمجين إنشاء تطبيقات مع قدرات معالجة تيف متطورة. يعمل سك على كل نظام تشغيل ويندوز من ويندوز سيرفر 2003 إلى ويندوز 95 ولأنه يتضمن كلا من مكتبات C / C ++ وعناصر تحكم أكتيفكس، يمكن الوصول إلى وظيفة المنتج من معظم لغات البرمجة مثل...

سكفيويركس هو عنصر تحكم أكتيفكس التي تسمح لك لعرض، تعليم، طباعة وتحويل ملفات بدف، دوف. سغم، هل / 2، تيف، ينغ، جيربر RS274D و جربر RS274X الشكل. علق الملفات الخاصة بك مع النص والطوابع والمضلعات والصور والسهام وقياسات المنطقة، وخطوط البعد، الباركود، مرفوعة، الغيوم المراجعة وأكثر من ذلك. تحويل جميع تنسيقات الملفات...

سكفيويركس هو عنصر تحكم أكتيفكس التي تسمح لك لعرض، تعليم، طباعة وتحويل ملفات بدف، دوف. سغم، هل / 2، تيف، ينغ، جيربر RS274D و جربر RS274X الشكل. علق الملفات الخاصة بك مع النص والطوابع والمضلعات والصور والسهام وقياسات المنطقة، وخطوط البعد، الباركود، مرفوعة، الغيوم المراجعة وأكثر من ذلك. تحويل جميع تنسيقات الملفات...

روابط إعلانية:

مستغريد هو المهنية وسهلة الاستخدام السيطرة الشبكة. فإنه يوفر وظائف شاملة لخلق واجهات سهلة الاستخدام التي تعرض وتحرير وتنسيق وتنظيم وطباعة البيانات الجدولية. وتشمل الميزات القدرة على تغيير شكل كل خلية على حدة والأساليب، كل خلية الشبكة يمكن عرض الصور بالإضافة إلى البيانات، أي عدد من الصفوف الثابتة أو المجمدة والأعمدة،...

التقاط الفيديو من كاميرا ويب، بطاقة التقاط، موالف التلفزيون ل أفي أو تدفق ملف تنسيق (ملف ومف) .التكيف مع الفيديو MP4 على أي نظام التشغيل ويندوز. (تحتاج شراؤها MP4 التشفير المساعد) .Capture تيار الفيديو من كاميرا إب. الإطار المختطف إلى الذاكرة أو الحافظة. قم بتحديث دبوس الصوت عند تغيير جهاز الصوت. الكشف عن إدراج جهاز...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

VideoCap Live ActiveX

VideoCap Live ActiveX 8.1 updated

Live Streaming video, audio content to Facebook Live, Youtube Live, Twitch, Wowza Media Server or Adobe Media Server. You can broadcast one camera or 4 cameras from anything, including WebCam, Screen Capture, Capture Card Broadcasting live audio and video...

read more

Screen2Video Gold SDK ActiveX is a developer's utility for screen recording. It has H264 MP4, VCD, SVCD, DVD, AVI, WMV, SWF, FLV recordings and record any monitor screen from a multi-monitor system in c++ , c#, vb.net , vb, delphi, vfp, access. RTMP Live...

read more

Allow Input FLV, F4V, AVCHD (m2ts, ts), Mp4, m4v, QuickTime MOV with aac audio, 3gp, 3g2 with amr audio , MPEG1, MPEG2, VOB, WMV, AVI, ASF DIVX file. Convert, Resize video to AVCHD (m2ts,ts), RMVB (Real Media Video), Animated GIF, QuickTime MOV , DIVX,...

read more

The Document Imaging SDK/ActiveX is built upon Black Ice technology used by customers for many years in products like TIFF SDK/ActiveX, Annotation SDK/ActiveX and Image SDK/ActiveX, but also includes many new features that have been developed exclusively...

read more
Sponsored Links:

Image ActiveX SDK

Image ActiveX SDK 12.58 updated

Image ActiveX SDK Plus is a set of tools that streamline development of document imaging, medical imaging, and other image-intensive applications using C, C++, Visual Basic, or Delphi. The control writes and prints TIFF, PNG, JPEG, IBM, MMR, CALS,...

read more

The TIFF SDK/ActiveX is a complete set of easy to use tools that helps application developers and programmers create applications with sophisticated TIFF processing capabilities. The SDK works on every Windows operating system from Windows Server 2003 to...

read more

scViewerX is a ActiveX control that allow you to view, annotate, print and convert files of PDF, DWF. CGM, HPGL/2, TIFF, PNG, Gerber RS274D and Gerber RS274X format. Annotate your files with text, stamps, polygons, images, arrows, area measurements,...

read more

scViewerX is a ActiveX control that allow you to view, annotate, print and convert files of PDF, DWF. CGM, HPGL/2, TIFF, PNG, Gerber RS274D and Gerber RS274X format. Annotate your files with text, stamps, polygons, images, arrows, area measurements,...

read more
Sponsored Links:

MstGrid is a professional and easy to use grid control. It provides comprehensive functions for creating user-friendly interfaces that display, edit, format, organize, and print tabular data. Features include ability to change each individual cell's...

read more

Capture video from Web cam, capture card, TV tuner to AVI or streaming file format (WMV file).Capture to MP4 video on any Windows OS. (need purchased MP4 Encoder plugin).Capture video stream from IP Camera. Frame grabber to memory or clipboard. Refresh...

read more