روابط إعلانية:

Sapiens

Sapiens 3.0

سابينز هي لعبة مغامرة الممرات التي يأخذك 100،000 سنة لتجربة الحياة اليومية للالنسيج العاقل إنسان نياندرتالنسيس. كنت صياد الشباب من قبيلة ليت فوت: يجب عليك استكشاف أراضيكم، والحفاظ على اتصالات ودية مع القبائل الأخرى، الأشياء التجارية، وجعل رؤساء أسيغاي، والكفاح من أجل حياتك. يتم عرض الحركات في 3D ويرافقه الموسيقى...

Artifact

Artifact 1.0.4 محدث

في قطعة أثرية، هدفك هو جعل طريقك من خلال 40 مستويات من الفوضى دون الحصول على دمرت، والاجهاد تصل كثيرة ممكن من النقاط على الطريق. ويتكون كل مستوى من شاشة مليئة مجموعة متنوعة من الأجرام السماوية المختلفة. يجب عزل هذه الأجرام السماوية من قبل اللاعب. مرة واحدة وقد تم عزل 75٪ من ارض الملعب، ينتهي مستوى، وينتقل اللاعب إلى...

Undertale

Undertale 1.0

وUNDERTALE! لعبة آر بي جي حيث لم يكن لديك لتدمير أي شخص. في هذا آر بي جي، لم يكن لديك لقتل أي شخص. كل عدو يمكن أن يكون "هزم" بشكل سلمي. الرقص مع الوحل. الحيوانات الأليفة كلب. تهمس سرا المفضلة لديك إلى فارس. أو تجاهل هذا الاختيار وتدمير المطر على خصومك. ولكن سوف رحلتك اتخاذ...

Mystery Island II

Mystery Island II 1.9.7 محدث

وأنت البحرية الاميركية الذين يعملون حاليا على متن حاملة الطائرات Volarus عندما يتم تدمير غواصة الخاص بك عن طريق سفينة مجهولة الهوية. سفينة حربية نووية روسية يبدو أن الاحتمال الأكثر احتمالا. أنت الفرار من الانفجار النهائي وتغسل حتى على جزيرة استوائية. الوضع، كما يمكنك معرفة، هو أكثر من ذلك بكثير قاتمة أنك كان متوقعا...

روابط إعلانية:

ليغو حرب النجوم امتياز الحبيب والانتقادات اللاذعة يعود مع تتمته الثالثة، LEGO حرب النجوم الثالث: استنساخ الحروب. لعبة تجمع بين القصص الملحمية وشخصيات بارزة من حرب النجوم والكون وضرب المسلسل التلفزيوني المتحركة حرب النجوم: استنساخ الحروب مع ميزات هذه اللعبة الجديدة كليا. جنود استنساخ التقدم في النتيجة في معركة ضد...

وبراري الخارجي هي لعبة التنقيب عن الفضول، وتحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية، وكشف أسرار الكون. استكشاف عالم غريب من الألحان المعسكر وعجائب السماوية التي تتطور مع مرور الوقت. التحقيق في حكايات من الظواهر الكمومية وتحقيقات إطلاق في أعماق الفضاء. الأجوبة موجودة بالنسبة لأولئك الذين تبحث عنهم. ربط رفع الأحذية الخاصة بك،...

Space Age

Space Age 1.0.1

وعصر الفضاء هي لعبة المغامرة الكونية. يقع في الخيال العلمي في العالم الرجعية مستقبلية لعام 1976، ويترتب على مجموعة صغيرة ولكن مصممة من المستكشفين بين المجرات الذي يهبط على كوكب غير مأهولة على ما يبدو، كيبلر-16. وسرعان ما يكتشف هناك شيء غريب على حد سواء وعلى دراية عن هذا المكان الغريبة ... وماذا يحدث بعد ذلك هو الصدام...

Tengami

Tengami 1.0

وTengami هي لعبة مغامرة الغلاف الجوي مجموعة داخل كتاب المنبثقة الياباني. أضعاف، وحرك العالم رقة المتقنة في حل الألغاز واكتشاف الأسرار. جائزة الترشيحات: SXSW، IndieCade، تطوير، GameConnection. Tengami هي لعبة كاملة مع أي مشتريات في وكالة الانباء وأي إعلانات في اللعبة. - اكتشف عجائب عالم للطي الذهاب في رحلة هادئة من...

روابط إعلانية:

شيء هو الفاسد في أرض الموتى، وكنت التي لعبت لمصاصة. لقاء ماني Calavera، وكيل سفر في وزارة الموت. يبيعها حزم الفاخرة إلى النفوس على رحلتهم لمدة أربع سنوات إلى الراحة الأبدية. ولكن هناك مشكلة في الجنة. مساعدة ماني فك نفسه من المؤامرة التي تهدد خلاصه جدا. واحدة من الألعاب الأكثر مغامرة المشهود لهم في كل العصور عاد الآن،...

وأوزوريس هو العودة! وهذه المرة انه لم يكن في مزاج للألعاب. هذه المرة انه لن تفشل. هذه المرة أوزوريس تظهر للعالم من البشر ما، وانه مصنوع من. ولكن عنخ حده لا يكفي - لا طالما انه لم يتم العثور أهم جزء من جسده: قلبه. لم تكن الحياة إلى نوع أصيل. قبل ثلاثة أسابيع فقط تمكن من درء له لعنة الموت. ومنذ ذلك الحين علاقته (مع...

Sponsored Links:

Artifact

Artifact 1.0.4 updated

In Artifact, your goal is to make your way through 40 levels of mayhem without getting destroyed, racking up as many points as possible on the way. Each level consists of a screen filled with a variety of different orbs. These orbs must be isolated by the...

read more
Undertale

Undertale 1.0

UNDERTALE! The RPG game where you don't have to destroy anyone. In this RPG, you don't have to kill anyone. Each enemy can be "defeated" nonviolently. Dance with a slime. Pet a dog. Whisper your favorite secret to a knight. Or, ignore this choice...

read more
Mystery Island II

Mystery Island II 1.9.7 updated

You are a Navy Seal currently serving aboard the USS Volarus when your submarine is destroyed by an unidentified vessel. A Russian nuclear warship seems the most likely possibility. You escape the final blast and wash up on a tropical island. The...

read more

The beloved and critically acclaimed LEGO Star Wars franchise returns with its third sequel, LEGO Star Wars III: The Clone Wars. The game combines the epic stories and iconic characters from the Star Wars universe and hit animated TV series Star Wars: The...

read more
Sponsored Links:

Outer Wilds is an exploration game about curiosity, roasting marshmallows, and unraveling the mysteries of the cosmos. Explore an alien world of campfire tunes and celestial wonders that evolve over time. Investigate tales of quantum phenomena and launch...

read more
Space Age

Space Age 1.0.1

Space Age is a game of cosmic adventure. Set in the retro-futuristic sci-fi world of 1976, it follows a small but determined band of intergalactic explorers who land on a seemingly uninhabited planet, Kepler-16. They soon discover there's something both...

read more
Tengami

Tengami 1.0

Tengami is an atmospheric adventure game set inside a Japanese pop-up book. Fold and slide the beautifully crafted paper world to solve puzzles and discover secrets. Award Nominations: SXSW, IndieCade, Develop, GameConnection. Tengami is a complete...

read more

Something's rotten in the land of the dead, and you're being played for a sucker. Meet Manny Calavera, travel agent at the Department of Death. He sells luxury packages to souls on their four-year journey to eternal rest. But there's trouble in paradise....

read more
Sponsored Links:

Osiris is back! And this time he's in no mood for games. This time he will not fail. This time Osiris will show the world of humans what, he's made of. But the Ankh alone is not enough - not as long as he hasn't found the most important part of his...

read more
Ankh

Ankh 1.15

Egypt. A long, long time ago. After a forbidden party in a pyramid, young Assil gets struck by a horrible death curse. With just a few more hours to live, Assil has to find a way to talk to the only person who can now help him to remove this curse: the...

read more