روابط إعلانية:

إنشاء الأبطال للمغامرة في مجموعة متنوعة من الألعاب التي عليك أن تقرر مصير كل بطل، واكتشاف أفضل الاستراتيجيات وتتبع التقدم المحرز كل الأبطال عبر الجداول البسيطة. كل لعبة هو نسخة مختصرة من لعبة مغامرة، والذي يسمح لك أن تركز على الاستراتيجية الأساسية واعادة playability، دون إضاعة وقتك. يمكنك إعادة كل لعبة عدة مرات والتي...

ومع كويست LeeLee 2، جمع معاول، والفواكه، وشكا من السلطة لجمع النقاط. بوب على رؤوس العدو بقتلهم، أو عندما تكون في حيازة قنبلة السلطة حتى، اضغط S أو السهم لأسفل لإسقاط مادة متفجرة، ثم الخروج من الطريق. في لي لي كويست 2، وسوف تمشي وتقفز من اليسار إلى اليمين، مثل العديد من الأبطال الذين سبقوك، على مغامرة platforming...

وعلى بعد مسافة قصيرة، رسم الرائعة من لعبة المحرز في التعاون مع تيري كافاناغ التي لا تقدر بثمن، Oiche Mhaith هي قصة حزن عن أطوال سوف طفل تعرضوا لإساءة المعاملة تذهب إلى من أجل العائلة التي لا تريد...

روابط إعلانية:

وIncredipede هي لعبة اللغز الذي تحتفل التنوع الهائل للحياة في العالم. اللعبة يتبع Quozzle، وهو Incredipede حيد على السعي المزرية لإنقاذ أخواتها. لديها قدرة فريدة لزراعة الذراعين والساقين جديدة أينما أنها تحتاج لهم، وتحويل إلى ثعبان، عنكبوت، حصان، قرد - أي شيء يمكنك أن تتخيل. يمكنك ان تعطي لها قرون أو ذيل، استخدم طبيعة...

Curfew

Curfew 1.0

وحظر التجول هو مغامرة على شبكة الانترنت لعبة تم إنشاؤها من قبل Littleloud أن تقدم الشباب والتي شيدت ببراعة تجربة اللعب. وضع عام 2027 في قلب دولة أمنية سلطوية، ويمكن وصف حظر التجول بأنه مصغرة حكايات كانتربري أحداثها في المستقبل ليس ببعيد، حيث يجب المواطنين الالتزام التدابير الأمنية الحكومية و "المواطنين الفرعي" توضع...

وغرفة مظلمة هو مغامرة النص الحد الأدنى من الألعاب جهين. إنها لعبة على أساس النص، مما يدل على تدفق اللعبة في شكل النص في الجانب الأيسر من الصفحة. كنت في غرفة مظلمة مع بعض الخشب لاطلاق النار. جمع الحطب، والفراء، واللحوم من الغابة وبناء الأكواخ، لودج، الدباغة، منزل الدخان، مركز تجاري، والفخاخ لالتقاط...

والآلهة سيراقب هو عمل اللعبة مع متصفح الإنترنت الخاص بك. ميزات هذه اللعبة سلسلة من الألغاز المثيرة حيث ليس فقط التهم نتائج الرياضيات ولكن أيضا النهج الأخلاقي لهذه المشكلة. ابق على مجموعة صغيرة من الناجين على قيد الحياة مع ما يكفي من الغذاء والماء، وخلق لقاحات لمكافحة الطاعون الخيال العلمي في كوكب الخاص بك. الآلهة...

روابط إعلانية:

والروح النتائج 'هي لعبة بسيطة لمتصفح الخاص بك. إنها لعبة حول رجل يدعى بنيامين. بنيامين تشعر قليلا 'مه "، حتى انه قرر أن يدخل الدماغ بلده من أجل الذهاب روح...

والمزارعين سوبر الصارم هي لعبة بسيطة ولكنها تسبب الادمان لمتصفحك. في هذه اللعبة، لاعبين اثنين تتنافس لتجريد الموارد من جزيرة عائمة، وبناء الهياكل وجمع ما يكفي من الغذاء لدرء الجوع لفترة كافية لتسجيل نقاط الفوز قبل نهاية المباراة. الحصاد من من الكنائس، والحفاظ على قطيع كبير من الماشية، الكنز الحبوب وضمان المزارعين بك...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Create heroes to adventure in a variety of games in which you decide the fate of each hero, discover the best strategies and track each hero's progress via simple tables. Each game is a condensed version of an adventure game, which allows you to focus on...

read more

With LeeLee's Quest 2, gather shovels, fruits, and power-ups to collect points. Bop on enemy's heads to kill them, or, when in possession of a bomb power-up, press S or down arrow to drop an explosive, then get out of the way. In Lee Lee's Quest 2, you...

read more

A short, brilliant sketch of a game made in collaboration with the inestimable Terry Cavanagh, Oiche Mhaith is a melancholy story about the lengths an ill-treated child will go to for the sake of a family that doesn't want...

read more
Sponsored Links:

Incredipede is a puzzle game that celebrates the vast diversity of life in the world. The game follows Quozzle, a lone Incredipede on a dire quest to rescue her sisters. She has a unique ability to grow new arms and legs wherever she needs them,...

read more
Curfew

Curfew 1.0

The Curfew is an adventure web-game created by Littleloud that offering young adults a brilliantly constructed game play experience. Set in 2027 in the heart of an authoritarian security state, The Curfew could be described as a miniature Canterbury Tales...

read more

A Dark Room is a minimalist text adventure by doublespeak games. It is a text based game, which shows the game flow in text format in left side of the page. You are in a dark room with some wood to fire. Collect wood, fur, and meat from the forest and...

read more

Gods Will Be Watching is a game work with your Internet browser. This game features series of dramatic puzzles where not only the mathematic outcome counts but also the ethical approach to the problem. Keep your small band of survivors alive with enough...

read more
Sponsored Links:

Soul Searchin' is a simple game for your browser. It is a game about a man called Benjamin. Benjamin is feeling a little 'meh', so he's decided to enter his own brain in order to go soul...

read more

Super Strict Farmer is a simple yet addictive game for your browser. In this game, two players compete to strip the resources from a floating island, building structures and gathering enough food to stave off starvation long enough to score victory points...

read more