روابط إعلانية:

يمكنك الهروب من القبو؟ موقع واحد "الهروب من الغرفة" نقطة وانقر فوق اللعبة. استخدام كل ما تجد في قبو لمساعدتك على الخروج. تم تصميم هذا اللغز مغامرة صغيرة لاتخاذ بضع ساعات فقط من أجل حل. إبقاء نظرة عن غيرها من الألعاب المصغرة في "الهروب" سلسلة. يتم تضمين الحل الكامل في ملف نصي شحنها مع...

5DAS هي متوسطة الحجم لعبة مغامرة مجانية مع موضوع الرعب، أدلى، كما كل ما عندي من مغامرات، مع معجزة أغس المحرك. منذ أكره ذلك عندما يقدم الناس وعود وأبدا تسليم، لقد حصلت في العادة من مجرد السماح من أي وقت مضى على أن أنا جعل لعبة بعد أن انتهيت من...

وقد فتح السيد كرابس العلامة التجارية الجديدة كروستي كراب في المدينة، ويعمل تماما من قبل الإصدارات متحرك من موظفيه القدامى (لأنه كان أرخص من دفع رواتبهم). يتم التعاقد مع الحارس الليلي في هذا المطعم الجديد، ولكن الأمور الغريبة تبدأ أن يحدث كما تخرج الأضواء، وتجد نفسك في خطر أكبر مما كنت تتوقع. هذه اللعبة هو خلق مروحة...

كما الاحتفال في وقت متأخر من الذكرى الأولى فنيم، وأنا أحمل لكم طبعة جديدة / ريماستيرينغ من فناف الكلاسيكية مروحة لعبة، خمس ليال في ماين كرافت. فازبير الترفيه. وقد أغلقت في عام 1999 بسبب الإفلاس. ولا يزال الوالدان اللذان فقدا أطفالهما يريدان العدالة. مهمتك هي التحقيق في أنقاض فازبير الترفيه وإثبات أنهم مذنبون...

روابط إعلانية:

El Mar

El Mar 1.2.1

إلمار هي لعبة مغامرة النص القائم. أنها بسيطة، ولكن مثيرة للاهتمام. أنه يحتوي على بعض الرسومات ويستند على حياة مبرمج الذي خلق اللعبة. يمكنك حفظ تقدمك في الملفات للألعاب...

Mad Father

Mad Father 2.08

جنون الأب هي لعبة مغامرة الرعب مجانية من قبل سين (غرفة ميسرانت) المحرز في ولف محرر آر بي جي. آية دريفيس هي فتاة صغيرة تعيش في قصر معزول في شمال ألمانيا. منذ وفاة والدتها، شعرت بالوحدة تعيش مع والدها ومساعده ماريا فقط. ما هو أكثر من ذلك، وقالت انها تعرف سر...

سلندرمان الظل هي لعبة الرعب البقاء على قيد الحياة على أساس ميثوس سلندرمان. استكشاف 9 بيئات مرعبة، بما في ذلك دار المسنين القديمة، مدرسة ابتدائية، وكرنفال. اكتشاف مجالات جديدة، واستكمال مهمتك، والبقاء على قيد الحياة في مرعبة يجري متابعتك. القيود: عرض تجريبي...

كاندي كراش ساغا، من الحلوى سحق الصودا ساغا ومزرعة أيضا أبطال الملحمة! تاريخ Tiffi والسيد الحلوى على مغامرة حلوة حقيقية من خلال الحقيقية للمملكة كاندي. السفر عبر الأراضي السحرية، وزيارة الأماكن أيضا عجيب وتلبية أحرف kooky لذيذ...

روابط إعلانية:

وبمساعدة من الحلوى وToopy وخمسة أصدقاء آخرين، وإيجاد طريقة لإنقاذ عالم الحيوان يسمى كاندي العالم. اتخاذ المشي في 35 العالمين، مع الكثير من التحديات: يجوز لك أيضا تشغيل، والقفز والطيران. يمكنك أيضا استخدام البوابات وWirls إلى الانتقال الفوري نفسك. للحصول على الذهبية العظام، والاستيلاء على العظام، الأهلة، قلوب، وهزيمة...

Afterlife: Rickard's Quest

Afterlife: Rickard's Quest 1.12.6 محدث

والآخرة: البحث ريكارد هو لعبة العمل معبأة مجانية ويضم أكثر من مائة المستويات، بما في ذلك مستويات السرية وبعثات التدريب؛ عشرات من المخلوقات الجهنمية بالنسبة لك لتفجير بالقنابل الحارقة والقاتل الصيد مظلة. أرباب العمل، وملامح خفية أونلوكبل وبالونات اضافية مع قدرات فريدة. ومجموعة متنوعة من مستويات الادمان، من الساحات...

Sponsored Links:

Can you escape from the cellar? A single location "escape the room" point & click game. Use whatever you find in the cellar to help you get out. This mini adventure puzzle is designed to take a few hours only to solve. Keep a look out for...

read more

5DAS is a medium-length free adventure game with a horror theme, made, as all my adventures are, with the miraculous AGS Engine. Since I hate it when people make promises and never deliver, I've gotten into the habit of only ever letting on that I'm...

read more

Mr Krabs has opened a brand new Krusty Krab in the city, staffed completely by animatronic versions of his old employees (because it was cheaper than paying their salary). You are hired as the night watchman at this new restaurant, however strange things...

read more

As a late celebration of FNIM's first anniversary, I bring you a remake/remastering of the classic FNaF fan-game, Five Nights in Minecraft. Fazbear Entertainment. Was closed at year 1999 because of bankruptcy. The parents who have lost their children...

read more
Sponsored Links:

El Mar

El Mar 1.2.1

ElMar is a text based adventure game. It is simple, but interesting. It has some graphics and is based on the life of the programmer who created the game. You can save your progress in files for future...

read more
Mad Father

Mad Father 2.08

Mad Father is a freeware horror adventure game by Sen (Miscreant's Room) made in WOLF RPG Editor. Aya Drevis is a young girl living in an isolated mansion in northern Germany. Since her mother's passing, she's felt lonely living with just her father...

read more

Slenderman's Shadow is a survival horror game based on the Slenderman mythos. Explore 9 terrifying environments, including an old Hospice, an Elementary school, and a Carnival. Discover new areas, complete your mission, and survive the horrifying being...

read more

Candy Crush Saga, from the Candy Crush Soda Saga & Farm also Heroes Saga! Join Tiffi and Mr. Toffee on their real sweet adventure through the real Candy Kingdom. Travel through magical lands, and also visiting wondrous places and meeting deliciously...

read more
Sponsored Links:

With the help of Candy and Toopy and five other friends, find a way to save the Animal World called Candy World. Take a walk in 35 Worlds, with plenty of challenges: you may also run, jump & fly. You may also use Portals & Wirls to Teleport yourself. To...

read more

Afterlife: Rickard's Quest is an action-packed freeware game featuring more than a hundred levels, including secret levels and training missions; scores of hellish critters for you to blast with your incendiary bombs and Deadly Hunting Umbrella; bosses,...

read more