روابط إعلانية:

Avast Free Mac Security

Avast Free Mac Security 13.1 محدث

يوفر أفاست ماك سيكوريتي (سابقا أفاست فري أنتيفيروس فور ماك) ثلاثة درع، عند الطلب، و ويبريب عملاء يتم تلقائيا (اختياريا) تثبيت لمتصفحات سفاري، كروم وفايرفوكس. لدينا درع الويب والبريد الدرع الجمع بين للتحقق من الغالبية العظمى من البيانات الواردة من الإنترنت، في حين ملف الدرع بمسح كافة البرامج المخزنة والمنفذة من القرص...

Malwarebytes

Malwarebytes 3.1.1.505

مالواربيتس لنظام التشغيل ماك يحمي ضد البرامج الضارة - بما في ذلك أحصنة طروادة وبرامج التجسس، كيلوغرز والفيروسات وأكثر من ذلك - فضلا عن ادواري والبرامج غير المرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك البرنامج يمكن الكشف عن وإزالة العدوى الموجودة. نسخة مجانية أساسية من البرنامج يقدم المسح اليدوي ويزيل العدوى بعد الهجوم. للحماية في...

يوفر إنتيغو فيروسبارير X9 الحماية على مدار الساعة ضد العدد المتزايد من تهديدات البرمجيات الخبيثة التي تستهدف أجهزة ماكينتوش. يكشف الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة، وغيرها من التهديدات والدروع لكم منها حتى تتمكن من استخدام ماك الخاص بك مع سلامتك والخصوصية سليمة. إنتيجو فيروسبارير X9 بمسح الملفات كلما يتم...

ByteSecurity

ByteSecurity 1.0.1

بيتيسكوريتي تأتي مع الحل. مسح بسيط من التطبيق الخاص بك تثبيت والتحقق مما إذا كان لديك أحدث إصدار مثبت. ماك تعتبر واحدة من أنظمة التشغيل الأكثر أمانا المتاحة. ولكن التهديدات اليوم ليست بعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك - انهم بعد هويتك وأموالك. نحن لا تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل مع التحديثات الكبيرة. بدلا من ذلك،...

روابط إعلانية:

التحمل مكافحة الفيروسات مسح بمسح كافة الملفات والمجلدات الخاصة بك من النظام الخاص بك تماما. وقد اجتاز محرك المسح الضوئي جميع الملفات اختبار إيكار ويكشف عن أكثر من 4 ملايين البرمجيات الخبيثة. يتم تحديث التطبيق مكافحة الفيروسات يوميا للكشف عن البرمجيات الخبيثة الجديدة وخوادم مرآة سريعة للحصول على أحدث التحديثات. تحديث...

Avast Free Mac Security 2016

Avast Free Mac Security 2016 12.3 build 47217

أفاست ماك الأمن (سابقا أفاست مضاد الفيروسات المجاني لنظام التشغيل Mac) يقدم ثلاثة دروع، بناء على الطلب المسح الضوئي وعملاء WebRep التي هي تلقائيا (اختياري) تثبيت سفاري، كروم وفايرفوكس المتصفحات. لدينا درع ويب درع والبريد تجتمع لتحقق الغالبية العظمى من البيانات الواردة من الإنترنت، في حين أن ملف الدرع بمسح جميع البرامج...

ادواري إزالة برو هو النسخة المهنية من ادواري طبيب من المتجر ماك. إزالة ادواري برو يمكن أن تساعدك عندما متصفح الويب بطيء ومعلقة. وخطف متصفح الويب والحصول على توجيه باستمرار. بالنوافذ تفتح في كل وقت مع الإعلان والحيل. ادواري إزالة برو يوفر ميزات قوية: إزالة ادواري والإرشاد متصفح مخطوفة. الحماية في الوقت الحقيقي. تحديث...

Intego VirusBarrier X8

Intego VirusBarrier X8 10.8.8 محدث

INTEGO VirusBarrier X8 يوفر الحماية حول على مدار الساعة ضد عدد متزايد من تهديدات البرمجيات الخبيثة التي تستهدف أجهزة ماكينتوش. يكشف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة، وغيرها من التهديدات والدروع لكم من لهم حتى تتمكن من استخدام جهاز ماكنتوش مع سلامتك والخصوصية سليمة. INTEGO VirusBarrier X8 بمسح الملفات كلما...

روابط إعلانية:

Avast Free Mac Security 2015

Avast Free Mac Security 2015 11.9.46174 محدث

أفاست ماك الأمن (سابقا أفاست مضاد الفيروسات المجاني لنظام التشغيل Mac) يقدم ثلاثة دروع، بناء على الطلب المسح الضوئي وعملاء WebRep التي هي تلقائيا (اختياري) تثبيت سفاري، كروم وفايرفوكس المتصفحات. لدينا درع ويب درع والبريد تجتمع لتحقق الغالبية العظمى من البيانات الواردة من الإنترنت، في حين أن ملف الدرع بمسح جميع البرامج...

Avira Free Antivirus

Avira Free Antivirus 3.2.4.56 محدث

منتجات أفيرا هي أدوات شاملة ومرنة يمكنك الاعتماد عليها لحماية ماك من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، والتطبيقات غير المرغوب فيها والمخاطر الأخرى. فقدان البيانات القيمة وعادة ما يكون له عواقب وخيمة. حتى أفضل برنامج الحماية من الفيروسات لا يمكن أن توفر حماية مائة بالمائة من فقدان البيانات. تنفيذ عمليات النسخ الاحتياطي...

Sponsored Links:

Comodo Antivirus for Mac

Comodo Antivirus for Mac 2.2.2.34 updated

Proactive Antivirus provides complete protection against viruses, worms and Trojan horses for Mac OS X based computers. There used to be a time when Mac computers were considered almost 'virus-proof'. Unfortunately, this is no longer the case. The...

The Mac is generally considered to be safe and secure, and there are a number of reasons why Macs are considered more secure than PCs, but there are plenty of risks that Macs haven't managed to completely avoid. We, at CyberByte, besides our security...

Avast Mac Security (formerly Avast Free Antivirus for Mac) offers three shields, on-demand scanning and WebRep clients which are automatically (optionally) installed to Safari, Chrome and Firefox browsers. Our Web Shield and Mail Shield combine to check...

Malwarebytes

Malwarebytes 3.1.1.505

Malwarebytes for Mac protects against malware - including trojans, spyware, keyloggers, viruses and more - as well as adware and potentially unwanted programs. Additionally the software can detect and remove existing infections. Basic free version of the...

Sponsored Links:

Intego VirusBarrier X9 provides around-the-clock protection against the growing number of malware threats targeting Macs. It detects viruses, malware, Trojan horses, and other threats and shields you from them so you can use your Mac with your safety and...

ByteSecurity

ByteSecurity 1.0.1

ByteSecurity come with the solution. A simple scan of your installed application and check if you have the latest version installed. macOS is considered one of the most secure operating systems available. But today's threats aren't after your computer -...

Endurance Antivirus Scan scans all your files and folders from your system thoroughly. Its scanning engine has passed all the EICAR test files and detects over 4 millions malware. The antivirus app is daily updated to detect new malware and fast mirror...

Avast Free Mac Security 2016

Avast Free Mac Security 2016 12.3 build 47217

Avast Mac Security (formerly Avast Free Antivirus for Mac) offers three shields,on-demand scanning and WebRep clients which are automatically (optionally) installed to Safari, Chrome and Firefox browsers. Our Web Shield and Mail Shield combine to check...

Sponsored Links:

Adware Removal Pro is the professional version of Adware Doctor from the Mac App Store. Adware Removal Pro can help you when web browser is slow and hangs; web browser is hijacked and get redirected constantly; popups are opening all the time with...

Intego VirusBarrier X8

Intego VirusBarrier X8 10.8.8 updated

Intego VirusBarrier X8 provides around-the-clock protection against the growing number of malware threats targeting Macs. It detects viruses, malware, Trojan horses, and other threats and shields you from them so you can use your Mac with your safety and...