روابط إعلانية:

Dr.Web Security Space

Dr.Web Security Space 11.0.5.9060 محدث

الحل الشامل لمكافحة الفيروسات الأمن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. الحماية في الوقت الحقيقي. التركيب والتشغيل في نظام مصاب ومقاومة استثنائية للفيروسات. الكشف الفعال وتحييد جميع أنواع التهديدات. سريع متعدد الصفحات المسح مدعوم من قبل أنظمة متعددة النواة. الحماية من أحدث البرامج الخبيثة المصممة لتجاوز الكشف عن طريق...

Malware Hunter

Malware Hunter 1.45.0.422 محدث

البرمجيات الخبيثة هنتر هو عميل برنامج الجودة مصممة لتوفير لكم مع في نهاية المطاف في الكشف عن الفيروسات وقدرات الحماية. مع سرعة المسح الضوئي أسرع من قبل فرط المسح الضوئي، فإنه يساعد على الكشف عن وإزالة البرامج الضارة العنيدة، وتجنب خطر محتمل. تهدف إلى هذه العملية، يمكن حماية لدينا ضمان التشغيل الآمن للكمبيوتر الخاص بك....

Avast Free Antivirus

Avast Free Antivirus 17.7.2314 محدث

خفيفة الوزن، الدولة من بين الفن الحماية التي لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم إعادة تصميم أفاست فري أنتيفيروس ليكون أسهل للاستخدام مع البقاء الضوء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهي تقدم تقنية سايبر كابتشر المتطورة التي تجد وتوقف الملفات غير المعروفة، فضلا عن تحسين واي فاي المفتش الذي يمكن تحديد نقاط أكثر ضعفا في...

UnHackMe

UnHackMe 9.30.0.630 محدث

تم إنشاء أونهاكم في البداية كبرنامج لمكافحة الجذور الخفية (2005)، ولكن يلغي حاليا الأنواع التالية من البرامج الضارة: البحث إعادة توجيه، الإعلانات المنبثقة، البرامج غير المرغوب فيها المحتملة (الجراء)، روتكيتس، أحصنة طروادة، برامج التجسس، كيلوغرز. والفرق الرئيسي بين أونهاكم والبرامج الأخرى أنتيروتكيت هو طريقة الكشف...

روابط إعلانية:

Avira Free Antivirus

Avira Free Antivirus 15.0.32 محدث

تصفح مجانا وسهلة مع سريع، الحائز على جائزة أفيرا الحماية من الفيروسات الحرة التي تعمل بصمت في الخلفية لحمايتك من جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والخصوصية، والملفات التي لا يمكن الاستغناء عنها. مجرد تحميل، تثبيت، ثم الجلوس والاسترخاء ... كنت محميا مجانا مدى الحياة. أفيرا الحماية-سحابة...

360 Total Security 2016

360 Total Security 2016 9.2.0.1291 محدث

360 مجموع الأمن هو حل موحد لأمن الكمبيوتر الخاص بك والأداء. مع "فحص كامل"، يمكنك فحص الحالة العامة للكمبيوتر الخاص بك في غضون دقائق، وتحسينه لأفضل حالة بنقرة واحدة فقط. وتتمثل المهام الرئيسية فيما يلي: "الفيروسات المسح الضوئي" يدمج الحائز على جائزة محركات مكافحة الفيروسات من 360 سحابة المسح الضوئي المحرك، 360 كفمي...

كومودو إنقاذ القرص (كرد) هو صورة القرص للتمهيد التي تسمح للمستخدمين بتشغيل الفيروسات بمسح في بيئة ما قبل التمهيد (قبل تحميل ويندوز). يعمل كرد على أساسيات كومودو للتنظيف على توزيع خفيف لنظام التشغيل لينوكس. وهو فيروس قوي، برامج التجسس، الماسح الضوئي الجذور الخفية والنظيف الذي يعمل في كل واجهة المستخدم الرسومية ووضع...

Kaspersky Free

Kaspersky Free 18.0.0.405

نحن في كاسبرسكي لاب نعتقد أن لكل شخص الحق في أن تكون محمية. مع شركائنا في مكافحة الفيروسات الجديدة على أساس تقنيات الحائز على جائزة يمكنك حماية بكفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إبطاء عليه، مع مجموعة من الميزات التي تحتاج إليها ولا شيء الزائد: يحمي ضد المواقع الخبيثة والملفات: استنادا إلى تقنيات الحائز على جائزة...

روابط إعلانية:

حر، المحمولة بالكامل محركين أدوات التنظيف الذي يمسح ويزيل البرامج الضارة والبرامج غير المرغوب فيها المحتملة (الجراء) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو أداة الاختيار لفحص رأي الثاني ويعمل بشكل جيد في تركيبة مع أي برامج مكافحة الفيروسات أو مكافحة البرامج الضارة الأخرى. لا يتطلب التثبيت، مجرد تحميل البرنامج وتشغيله. نظام...

Sponsored Links:

Dr.Web Security Space

Dr.Web Security Space 11.0.5.9060 updated

Comprehensive anti-virus security solution for your Windows PC. Real time protection. Installation and operation in an infected system and exceptional resistance to viruses. Efficient detection and neutralization of all types of threats. Fast multi-thread...

Malware Hunter

Malware Hunter 1.45.0.422 updated

Malware Hunter is a quality software client designed to provide you with the ultimate in Virus detection and protection capabilities. With a faster scanning speed brought by hyper scan, it helps you detect and remove stubborn malware, and go against...

Avast Free Antivirus

Avast Free Antivirus 17.7.2314 updated

Lightweight, state-of-the-art protection that won't slow down your PC. Avast Free Antivirus has been redesigned to be easier to use while staying light on your PC. It offers proprietary, cutting-edge CyberCapture technology that finds and stops unknown...

UnHackMe

UnHackMe 9.30.0.630 updated

UnHackMe was initially created as anti-rootkit software (2005), but currently eliminates the following types of malicious software: Search redirecting, Popup Ads, Potentially Unwanted programs (PUPs), Rootkits, Trojans, Spyware, Keyloggers. The main...

Sponsored Links:

Avira Free Antivirus

Avira Free Antivirus 15.0.32 updated

Surf free and easy with fast, award-winning Avira Free Antivirus protection that works silently in the background to protect you against all types of online threats to your PC, privacy, and irreplaceable files. Just download, install, then sit back and...

360 Total Security 2016

360 Total Security 2016 9.2.0.1291 updated

360 Total Security is an unified solution for your PC security and performance. With "Full Check", you can examine the overall condition of your computer within minutes, and optimize it to the best state with just one click. Major functions are as...

Comodo Rescue Disk (CRD) is a bootable disk image that allows users to run virus scans in a pre-boot environment (before Windows loads). CRD runs Comodo Cleaning Essentials on a lightweight distribution of the Linux operating system. It is a powerful...

Kaspersky Free

Kaspersky Free 18.0.0.405

We in Kaspersky Lab believe that everyone has a right to be protected. With our new anti-virus based on award-wining technologies you can efficiently protect your computer without slowing it down, with the set of features you need and nothing in...

Sponsored Links:

Free, fully portable dual-engine cleaning toolkit that scans for and removes malware and Potentially Unwanted Programs (PUPs) from your PC. It is THE tool of choice for a second opinion scan and works well in combination with any other antivirus or...