روابط إعلانية:

Stix

Stix 5.0.1

تدمير الهياكل الصعبة مع تجنب الدوريات الغريبة. لكن كن حذرا؛ خطأ واحد واحد من هذه الهياكل يمكن أن تصبح قبرك. بنيت كل بنية من العصي مرتبطة بعضها البعض من خلال اتصالات هشة. السفر عبر اتصال ما يكفي من الأوقات، وسوف كسره. عندما عصا لم يعد متصلا لبقية الهيكل، سيتم تدميره. عندما يتم تدمير الهيكل كله، سوف يفوز في المستوى....

SpacePig

SpacePig 6.0 محدث

متعة، مسلية والاسترخاء لعبة على غرار الرسوم المتحركة. السيطرة على شخصية خنزير الرسوم المتحركة حول القمر، واختيار العديد من القطع النقدية والماس كما يمكنك، ولكن حذار من النيازك السقوط والمسامير. نشر درجاتك في قائمة أفضل 100 لدينا والتحقق من كيفية اللعب ضد الآخرين في جميع أنحاء العالم. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ...

Pandoras Pests

Pandoras Pests 1.1.6 محدث

في آفات باندورا، كنت تنفق عطلة الاسترخاء في منتجع صحراوي عندما مقلوب بك بعد الظهر السلمي من قبل أسطول من الآفات. مع كل علة كنت الاسكواش، يمكنك اكتساب مهارات جديدة والحصول على أسلحة جديدة للمساعدة في هزيمة هذه الأعداء مزعجة. ومع ذلك، بعد الهروب من المنزل، وكنت أدرك أنها أصبحت أكثر بكثير من مجرد مزعجة - انها غزو. معركة...

Antares

Antares 0.8.1 محدث

ويستند قلب العقرب في آريس، لعبة وضعت من قبل ناثان لامونت، وأفرجت عن الكلاسيكية نظام التشغيل ماك في عام 1996. وبعد إعادة إطلاق سراح من الطعام الشهي البرامج والتوسع الكبير الذي اضاف لدعم المكونات الإضافية، سقطت اللعبة الى الغموض، كما أنه لم يتم إدخاله إلى نظام التشغيل Mac OS X. ومع ذلك، في عام 2008، تم الإفراج عن شفرة...

روابط إعلانية:

glTron (OS X)

glTron (OS X) 0.72b8 محدث

تذكر لا يصدق ديزني فيلم "ترون"؟ إذا كان الأمر كذلك، سوف تستمتع بالتأكيد هذه الممرات العرضية. جي إل ترون مفتوح المصدر، 3D "على غرار لعبة Tron'. والهدف من ذلك هو بسيط: كل لاعب يجب أن تدفع له أو لها "دورة الخفيفة" على طول شبكة الحاسوب ولدت ودودج المتسابقين الآخرين. لجعل الأمور مثيرة للاهتمام، ولكن كل دورة يولد الجدار...

Boxer

Boxer 1.4 محدث

يلعب الملاكم جميع الألعاب MS-DOS من شبابه الذي راح هدرا الخاص بك، والحق هنا على ماك الخاص بك. ليس هناك جلطات التكوين والمحير DOS أوامر بينك وبين المرح الخاص بك: مجرد السحب والإفلات الألعاب على بوكسر، وسوف يكون اللعب في غضون دقائق. الملاكم تحيط بك الأقراص المدمجة والأقراص المرنة ولعبة نسخ المهربة ويلتف عليها في الطراز...

Christmas Crisis

Christmas Crisis 1.4.5 محدث

انخفض سانتا المرضى هذا عطلة الشتاء. وقد السيدة كلوز الطبخ بعض حساء الدجاج لها أقوى، ولكن حتى هذا ليس قويا بما يكفي لعلاج سانتا من البرد له محفوفة بالمخاطر. وقال انه لن تكون قادرة على تقديم الاولى التسليم له حتى بعد ذلك بكثير من المعتاد - ولكن هذا الأمر متأخرا جدا لتقديم كل من الهدايا. وقد اختيرت لكم والجان أخرى...

Christmas Super Frog

Christmas Super Frog 2.1.5 محدث

وقد كسر مزلقة سانتا أسفل، ونثر له الهدايا في جميع أنحاء المدينة! الآن الأمر متروك لك لاستعادة جميع الهدايا المفقودة قبل وصول عيد الميلاد. ونحن نقدم هذه اللعبة الاطفال الإدمان للتنزيل مجانا. استعادة ذكريات لعب العاب كطفل، والتمتع يوم ممطر، أو مجرد الحصول على القليل من المرح عيد الميلاد. عيد الميلاد سوبر الضفدع هو واحد...

روابط إعلانية:

zxsp

zxsp 0.8.0.pre25 محدث

zxsp هو محاكاة لسنكلير ZX الأسر الكمبيوتر المنزلي التاريخية. آلات المدعومة: ZX الطيف 16K، 48K، 128K، +2، + 2A و+3. إصدارات الأسبانية والفرنسية. TK90X البرازيلي وTK95. TK2048 البرتغالية. TC2068، TS2068 وU2086 ZX80، ZX81، TS1000، TS1500 وTK85 المشتري ايس   الميزات: مثيلات متعددة وضع ملء الشاشة صوت ستيريو...

SuperTux

SuperTux 0.3.5 محدث

صديقة البطريق البطريق، وبيني، قد تم اختطافه. التكس يجب تشغيل، والقفز وستومب الأعداء في حين تتبع من روعها. سوبر تكس هو مفتوح المصدر 2D جنبا scroller مستلهمين قوي من سوبر ماريو...

Sponsored Links:

Stix

Stix 5.0.1

Destroy challenging structures while avoiding alien patrols. But be careful; a single mistake and one of these structures could become your grave. Each structure is built from sticks linked to each other by fragile connections. Travel over a connection...

read more
SpacePig

SpacePig 6.0 updated

Fun, entertaining and relaxing cartoon-style game. Control the animated pig character around the moon, picking as many coins and diamonds as you can, but beware of the falling meteorites and spikes. Post your score in our Top 100 list and check how you...

read more
Pandoras Pests

Pandoras Pests 1.1.6 updated

In Pandora's Pests, you're spending a relaxing vacation at a desert resort when your peaceful afternoon is upturned by an armada of pests. With every bug you squash, you gain new skills and obtain new weapons to help defeat these bothersome foes. However,...

read more
Antares

Antares 0.8.1 updated

Antares is based on Ares, a game developed by Nathan Lamont, and released for the classic Mac OS in 1996. After a re-release by Ambrosia Software and a major expansion which added support for plug-ins, the game fell into obscurity, as it was not ported to...

read more
Sponsored Links:

glTron (OS X)

glTron (OS X) 0.72b8 updated

Remember the incredible Disney film 'Tron'? If so, you'll certainly enjoy this arcade spin-off. glTron is an open source, 3D 'Tron'-style game. The object is simple: each player must drive his or her 'light cycle' along a computer-generated grid and dodge...

read more
Boxer

Boxer 1.4 updated

Boxer plays all the MS-DOS games of your misspent youth, right here on your Mac. There's no clots of configuration and baffling DOS commands between you and your fun: just drag-drop your games onto Boxer, and you'll be playing in minutes. Boxer takes your...

read more
Christmas Crisis

Christmas Crisis 1.4.5 updated

Santa has fallen sick this winter holiday. Ms. Claus has been cooking some of her most powerful chicken soup, but even that's not powerful enough to cure Santa from his perilous cold. He won't be able to make his first deliveries until much later than...

read more
Christmas Super Frog

Christmas Super Frog 2.1.5 updated

Santa's sleigh has broken down, scattering his gifts all around the town! Now it is up to you to recover all the missing presents before Christmas arrives. We offer this highly addictive kids game as a free download. Recapture memories of playing arcade...

read more
Sponsored Links:

zxsp

zxsp 0.8.0.pre25 updated

zxsp is a simulator for the historic Sinclair ZX home computer families. Supported machines: ZX Spectrum 16k, 48k, 128k, +2, +2A and +3. Spanish and French versions. Brazilian TK90X and TK95. Portuguese TK2048. TC2068, TS2068 and...

read more
SuperTux

SuperTux 0.3.5 updated

Tux the Penguin's girlfriend, Penny, has been kidnapped. Tux must run, jump and stomp enemies while tracking her down. SuperTux is an open source 2D side-scroller taking strong inspiration from the Super Mario...

read more