روابط إعلانية:

cx_Freeze

cx_Freeze 4.3.4 محدث

cx_Freeze هو مشروع مفتوح المصدر الذي يوفر مجموعة من الأدوات المساعدة التي يمكن تجميد البرامج النصية بيثون في التنفيذية بطريقة عبر منصة، وذلك باستخدام العديد من التقنيات وجدت في py2exe توماس هيلر، المثبت جوردون ماكميلان لوفائدة تجميد الذي يأتي مع الثعبان.التركيب:تحميل أحدث نسخة من قسم التحميل أعلاه، واستخراج الأرشيف...

vAVRdisasm هو المجمع برنامج AVR. ويدعم هذا المشروع جميع التعليمات AVR 136 كما هو محدد من قبل مجموعة التعليمات اتميل AVR، مراجعة 0856E-AVR-05/11.هذا مسار واحد المجمع يمكن التعامل مع اتميل عام، وإنتل HEX8، وموتورولا S-سجل ملفات بتنسيق تحتوي على ثنائيات برنامج AVR صالحة.يجب vAVRdisasm عمل على معظم * منصة شىء، بما في ذلك...

Waf

Waf 1.8.5

WAF، المعروفة سابقا باسم BKsys، هو compltely الحرة والمفتوحة المصدر البرمجيات سطر الأوامر، ووضع إطار تنفيذها في بيثون ومصممة من الإزاحة للسماح للمستخدمين لتكوين جهد، تجميع وتركيب التطبيقات في ظل نظام التشغيل جنو / لينكس .Inspired من قبل SCons بناء مستوحاة systemThe البرنامج عن طريق SCons ويحل محل كامل سلسلة GNU...

Gambas

Gambas 2.24.0

وجامباس هو مفتوح المصدر وتنمية البيئة الحرة القائمة على مترجم الأساسية مع ملحقات الكائن، مثل Visual Basic.وتتألف جامباس من البرامج التالية: مترجم، مترجم، وهو أرشيفي، وهو عنصر واجهة المستخدم الرسومية، وبيئة التنمية.مع جامباس، يمكنك تصميم بسرعة واجهة المستخدم الرسومية (واجهة المستخدم الرسومية)، والوصول كيو وقواعد بيانات...

روابط إعلانية:

GNUSim8085 هو محاكاة رسومية لإنتل 8085 المعالج.GNUSim8085 هو محاكاة والمجمع لإنتل 8085 المشغلات الدقيقة، في بيئة GNOME.GNU 8085 محاكي يحتوي على المجمع المضمنة ومصحح ما هو الجديد في هذا الإصدار:. التطبع الدعم:تم إضافة ترجمات جديدة لالبرتغالية البرازيلية (pt_BR)، اليونانية (ايل) والتاميلية (تا). تم تحديث...

UMLet

UMLet 12.2

وUMLet هو أداة جافا المصدر المفتوح لرسم مخططات UML بسرعة مع وخفيفة الوزن واجهة المستخدم البوب ​​خالية من فوق.UMLet تمكنك من رسم اسكتشات الرسم البياني، وكذلك لتصدير الرسوم البيانية لEPS، PDF، JPG، SVG وSYS. ذلك بسرعة وميزات النص القائم على الرسم البياني تسلسل والقدرة ليتم استدعاؤها من سطر الأوامر ما هو الجديد في هذا...

وSTX B + شجرة هو سطر الأوامر ورسوم بيانية البرمجيات مفتوحة المصدر الذي يحتوي مختلف C ++ الطبقات القالب، والتي تسمح للمطورين لتنفيذ B + بيانات شجرة وB + شجرة الحاويات الرئيسية في الذاكرة الرئيسية من تطبيقاتها.صممت خصيصا ل++ C الطبقات التي يقدمها البرنامج + شجرة STX B كبدائل للSTL (مكتبة قالب قياسي) حاويات مولتيست،...

بورلاند جديد ينترباسي 2007 يجمع بين مزايا الأداء من بنية متعددة الأجيال مع راحة البال اليومية على أساس سجل والتعافي من الكوارث. سهلة التركيب، وحجم صغير، وتحطم الانتعاش التلقائي، وضبط النفس، يونيكود، ودعم SMP، SQL 92 الامتثال، وقريبة من الصفر صيانة يجعل ينترباسي 2007 قاعدة بيانات مثالية لتطبيقات الخادم جزءا لا يتجزأ من...

روابط إعلانية:

Boomerang

Boomerang alpha 0.3

A المنقح يأخذ كمدخل ملف قابل للتنفيذ، ومحاولات لخلق مستوى عال، وتحويل البرمجي، الملف المصدر ربما تستعصي على أن يفعل نفس الشيء.ولذلك هو عكس مترجم، والتي تأخذ ملف مصدر ويجعل للتنفيذ. ومع ذلك، لا يحاول أحد المنقح العام على عكس كل عمل المنقح، بل تحول البرنامج المدخلات بشكل متكرر إلى أن النتيجة هي شفرة المصدر على مستوى...

Apache Ant

Apache Ant 1.9.9 محدث

أباتشي النملة هو برنامج مجاني تماما، عبر منصة ومفتوحة المصدر سطر الأوامر تنفيذها في جافا، وزعت جنبا إلى جنب مع مشروع أباتشي، ومصممة من الألف إلى الياء باعتبارها نظام بناء قوية لتجميع التطبيقات المكتوبة في لغة برمجة جافا. على غرار جنو جعل برنامج أباتشي النملة، وهو برنامج سطر الأوامر، هو مماثل تماما لمصدر مفتوح غنو جعل...

Sponsored Links:

cx_Freeze

cx_Freeze 4.3.4 updated

cx_Freeze is an open source project that provides a set of utilities that can freeze Python scripts into executables in a cross platform way, using many of the techniques found in Thomas Heller's py2exe, Gordon McMillan's Installer, and the Freeze utility...

vAVRdisasm is an AVR program disassembler. The project supports all 136 AVR instructions as defined by the Atmel AVR Instruction Set, revision 0856E-AVR-11/05.This single-pass disassembler can handle Atmel Generic, Intel HEX8, and Motorola S-Record...

Waf

Waf 1.8.5

Waf, previously known as BKsys, is a compltely free and open source command-line software, a framework implemented in Python and designed from the offset to allow users to effortlessly configure, compile and install applications under a GNU/Linux...

Gambas

Gambas 2.24.0

Gambas is an open source and free development environment based on a Basic interpreter with object extensions, such as Visual Basic.Gambas is comprised of the following programs: a compiler, an interpreter, an archiver, a graphical user interface...

Sponsored Links:

GNUSim8085 is a graphical simulator for the Intel 8085 microprocessor.GNUSim8085 is a simulator and assembler for the Intel 8085 Microprocessor, in GNOME environment.GNU 8085 Simulator contains an inline assembler and a debugger.What is new in this...

UMLet

UMLet 12.2

UMLet is an open-source Java tool for rapidly drawing UML diagrams with a pop-up-free, light-weight user interface.UMLet lets you draw diagram sketches, as well as to export diagrams to EPS, PDF, JPG, SVG and SYS. It fast and features text-based sequence...

STX B+ Tree is a command-line and graphical open source software that contains various C++ template classes, which allow developers to implement a B+ tree data and a B+ tree key container in the main memory of their applications.The C++ classes provided...

Boomerang

Boomerang alpha 0.3

A decompiler takes as input an executable file, and attempts to create a high level, compilable, possibly even maintainable source file that does the same thing.It is therefore the opposite of a compiler, which takes a source file and makes an executable....

Sponsored Links:

New Borland InterBase 2007 combines performance benefits of a multi-generational architecture with peace of mind of log-based journaling and disaster recovery. Easy installation, small footprint, automatic crash recovery, self-tuning, Unicode, SMP...

Apache Ant

Apache Ant 1.9.9 updated

Apache Ant is a completely free, cross-platform and open source command-line software implemented in Java, distributed along with the Apache project, and designed from the ground up as a powerful build system for compiling applications written in the Java...