روابط إعلانية:

Stellarium

Stellarium 0.16.0 محدث

ستيلاريوم هو برنامج متعدد المنصات، موزعة بحرية ومفتوحة المصدر مشروع البرمجيات المصممة من الألف إلى الياء ليكون بمثابة تطبيق القبة السماوية كاملة وشاملة يتضمن العشرات من الميزات التي لا يمكن العثور على منتجات مماثلة. فإنه يوفر للمستخدمين محاكاة واقعية للسماء، فضلا عن شروق الشمس وغروبها. الحصول على إمكانية الوصول الفوري...

SaVi

SaVi 1.4.9 محدث

سافي هو صحيح عبر منصة، تماما الحرة والمفتوحة المصدر البرمجيات الرسومية التي يمكن استخدامها لعرض تشكيلات الأقمار الصناعية الموجودة على الأرض و؛ [س] المدار. وهو برنامج التصور الذي يسمح للمستخدمين لإنشاء أو تعديل أو دراسة وتنفيذ المدارات الساتلية في 2D و 3D. ويشمل تطبيق الأبراج الفضائية المختلفة، مثل إيريديوم، غاليليو،...

INDI

INDI 1.1.0 محدث

INDI هو عبر منصة، توزع مجانا ومفتوحة المصدر، بسيطة، صغيرة، وسهلة لتحليل مشروع البرمجيات، والخفي غير التفاعلي الذي تم إنشاؤه من الألف إلى الياء ليكون بمثابة الفلكية بروتوكول التحكم لجنو / لينكس وأنظمة التشغيل UNIX الشبيهة. ويتم تنفيذ ذلك في C / C ++. ومحايد وزعت بروتوكول التحكم في واجهة أداة البرنامج يهدف إلى توفير...

PP3

PP3 1.3.2

PP3 يخلق رسوم بيانية السماوية. فهو يولد قرار مستقل خرائط الجودة رسومية عالية جدا. أنها يمكن أن تستخدم، على سبيل المثال، والرسوم التوضيحية في الكتب أو على صفحات ويب.فمن الممكن لتغيير العديد من المعلمات، ويمكن وضعها النص التعسفي على الخرائط. تنسيقات الإخراج هي EPS أو PDF.البرنامج نفسه يتكون فقط من الملف القابل للتنفيذ...

روابط إعلانية:

SkyNET

SkyNET 0.1.1

سكاينت هو برنامج بسيط لskychart أحادية. سكاينت هو أحادي / جتك # البرنامج اللي تبونه يرسم skychart. انها مفيدة على حد سواء أن يكون المشي في السماء أو إلقاء نظرة على ميلان # التطبيق.الإصدار الحالي من سكاينت يمكن عرض النجوم من الكتالوج SAO وأسماء كوكبة...

Gnome Predict

Gnome Predict 0.5.99.5

غنوم التوقع أو Gpredict هو برنامج تتبع الأقمار الصناعية لأنظمة التشغيل يونكس مثل. في بداية (ضد 0.1.x) كان Gpredict مجرد عميل واجهة المستخدم الرسومية لبرنامج تتبع الأقمار الصناعية الممتاز جون Magliacane، والتنبؤ، ولكن نظرا لمشاكل الأداء وقد تقرر إدراج شفرة تتبع مباشرة إلى غنوم التنبؤ (ضد 0.2.0 و لاحقا).مرخص Gpredict...

SkyCat

SkyCat 3.0.1

SkyCat هو أداة لرؤية صورة والوصول إلى علم الفلك أرشيف الفهارس.وهنا بعض الملامح الرئيسية "SkyCat":· عرض مقاس الصور، مع دعم للعالم نظام الإحداثيات (WCS)، وقياس تفاعلية من التعويضات، وظائف التصور القياسية الأخرى (SAOimage مثل).· تراكب وتحرير لون الكائنات الرسومية على الصورة، 'علامات' مصادر النص، والسهام،...

روابط إعلانية:

Starchart

Starchart 3.2.2

Starchart هي البرامج التي تنتج خرائط النجوم.مقدمة والفلسفةهناك السماء. هناك أشياء في السماء. ويستند هذا البرنامج الخرائط من الأشياء في السماء.الأشياء في السماء وتشمل النجوم والكواكب والسدم، عناقيد النجوم، والمجرات. منذ آلاف السنين، والناس تجميع النجوم في السماء إلى أنماط، والأبراج. وفي الآونة الأخيرة، تم تقسيم السماء...

SAOTrace

SAOTrace 1.0.0b1

SAOTrace هو مجموعة من البرامج المصممة لمحاكاة الأداء، المدمج الرعي الزاوية البصريات الأشعة السينية باستخدام نهج تتبع راي. وهو مستمد من أجزاء من وكالة ناسا OSAC (السطح البصري رمز تحليل) برمجيات. يمكن أن نموذج المخروطية متداخلة وكذلك التصاميم الضوئية المسطحة، وتشمل القدرة على النمذجة هياكل الدعم التعسفية ويحير. يمكن أن...

Sponsored Links:

Stellarium

Stellarium 0.16.0 updated

Stellarium is a multi-platform, freely distributed and open source software project designed from the ground up to act as a complete and comprehensive planetarium application that includes dozens of features that cannot be found on similar products. It...

SaVi

SaVi 1.4.9 updated

SaVi is a true cross-platform, completely free and open source graphical software that can be used to view satellite constellations found on Earth’s orbit. It is a visualization program that allows users to create, modify, examine and execute...

INDI

INDI 1.1.0 updated

INDI is a cross-platform, freely distributed, open source, simple, small, and easy-to-parse software project, a non-interactive daemon that has been created from the ground up to act as an astronomical control protocol for GNU/Linux and UNIX-like...

PP3

PP3 1.3.2

PP3 creates celestial charts. It generates resolution-independent maps of very high graphical quality. They can be used, for example, as illustrations in books or on Web pages.It is possible to change many parameters, and arbitrary text can be placed on...

Sponsored Links:

SkyNET

SkyNET 0.1.1

SkyNET is a simple skychart program for mono. SkyNET is a mono/gtk# program wich draws a skychart. It's useful both to have a walk through the sky or have a look at a c# application.The current version of SkyNET can display the stars of the SAO catalog...

Gnome Predict

Gnome Predict 0.5.99.5

Gnome Predict or Gpredict is a satellite tracking program for Unix-like operating systems. In the begining (v. 0.1.x) Gpredict was just a GUI client to John Magliacane's excellent satellite tracking program, Predict, but due to performance problems it...

SkyCat

SkyCat 3.0.1

SkyCat is a tool for image visualization and accessing astronomy archive catalogs.Here are some key features of "SkyCat":· Display FITS images, with support for the World Coordinate System (WCS), interactive measurement of offsets, and other standard...

Sponsored Links:

Starchart

Starchart 3.2.2

Starchart is a software that produces maps of the stars.Introduction and philosophyThere is a sky. There are things in the sky. This program draws maps of things in the sky.The things in the sky include stars, planets, nebulae, clusters of stars, and...

SAOTrace

SAOTrace 1.0.0b1

SAOTrace is a suite of software designed to simulate the as-built performance of grazing-angle X-ray optics using the ray-tracing approach. It is derived from portions of the NASA OSAC (Optical Surface Analysis Code) software suite. It can model nested...