روابط إعلانية:

Rotate Files

Rotate Files 1.4.2

والملفات تدوير هو العمل الأوتوماتيكية مصممة للعمل مع إعادة تسمية الباحث عناصر العمل؛ على وجه الخصوص أنها تعمل مع الملفات التي تم إنشاؤها بواسطة الخيار متسلسل جعل. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإفراج النهائي كما انها ميزة كاملة يعمل بشكل جيد على OS X...

NoSleep

NoSleep 1.0.1

وNoSleep هو أحد التطبيقات التي يمكنك استخدامها للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الذهاب إلى النوم والاستيقاظ ذلك في وقت محدد. باستخدام جزء الأفضلية لتحديد استقال الوقت واستيقظ الساعة تتمكن من الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستيقظا لفترة محددة من...

وStarDeploy غير أعد نشر البرمجيات سحب وإسقاط لنظام التشغيل Mac OS X. StarDeploy لنشر تحت ظروف كثيرة شبكة السماح ل "في الموقع" أو سحابة، "بعيدا"، نشر. StarDeploy بسيطة الإعداد والاستخدام، مجرد نقطة العميل على مشاركة شبكة اتصال ثم سحب وإسقاط التطبيقات أو حزم إلى المشاركة، سوف StarDeploy تفعل بقية ما هو الجديد في هذا...

روابط إعلانية:

العمل حتى الفجر هو جدولة المهام الحرة التي يمكن تنفيذ المهام المتكررة الخاص بك (أي فتح الملفات أو التطبيقات) في أوقات محددة أو فترات. على سبيل المثال، استخدام العمل حتى الفجر لترك اي تيونز تلقائيا تحميل أحدث الصوتية في وقت معين. أو السماح لها احتياطية من الملفات الهامة الخاصة بك كل يوم. وغني عن القول، والمهام ويمكن...

Owly

Owly 1.2

ويقول مرحبا لOwly، والقليل من زميل لطيف الذي يعيش في شريط القوائم ماك الخاص بك، ويبذل قصارى جهده لمنع ماك الخاص بك من النوم تلقائيا. ما يعنيه هذا هو أن Owly يضمن الشاشة ماك أبدا يذهب خافت، تظهر أية شاشات وأن ماك الخاص بك لا يدخل وضع السكون. من خلال النقر على أيقونة الحق Owly على القوائم، ويمكن التطبيق تبديل على /...

Automize

Automize 11.18 محدث

أتمتة هو جدولة المهام وبرامج التشغيل الآلي التي يمكن أتمتة مجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك نقل فتب، ورصد بروتوكول نقل الملفات، وتنزيل الويب، ورصد موقع ويب، والبريد الإلكتروني فحص وإرسال، تلنيت، بينغ، سكل قاعدة البيانات، فك، نسخ، مزامنة المجلدات، ودليل وملف الرصد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل ميزة تسلسل المهام في...

روابط إعلانية:

Dropzone

Dropzone 3.2.1

ومع واجهة إعادة تصميمها بالكامل ومئات من الميزات الجديدة، سوف Dropzone 3 تغيير طريقة استخدام السحب والإسقاط على ماك الخاص بك. Dropzone 3 هو التطبيق الفريد والمدهش أن هذا مثل أي شيء من أي وقت مضى كنت قد استخدمت من قبل.لقد أولت اهتماما المتعصبين إلى كل التفاصيل وبنى أحد التطبيقات التي يبدو وكأنه جزء لا يتجزأ من OS...

ومدير CP290 هو برنامج ماكنتوش الذي يتحكم في واجهة الأصلي X10 الكمبيوتر أتمتة المنازل التي تسيطر عليها، نموذج رقم CP290. فإنه يستبدل تماما البرنامج ماكنتوش الذي يأتي مع CP290، ولها ميزات فريدة لا توجد في التحكم CP290 أخرى يعمل بنظام التشغيل Macintosh. بالإضافة إلى الميزات القياسية CP290، CP290 مدير X يدعم الأنواع...

Sponsored Links:

Rotate Files

Rotate Files 1.4.2

Rotate Files is an Automator Action designed to work with the Rename Finder Items Action; in particular it works with files generated by the Make Sequential option. What is new in this release: Final release as it's feature complete Works fine on OS...

StarDeploy is a drag and drop Software deployment for Mac OS X. StarDeploy was developed to deploy under many network conditions allowing for "onsite" or cloud, "offsite", deployment. StarDeploy is simple to setup and use, just point the client at a...

NoSleep

NoSleep 1.0.1

NoSleep is an application that you can use to keep your computer from going to sleep and waking it at a specified time. Using the Preference pane to specify quit time and wake time you can keep your computer awake for a specific interval of...

Sponsored Links:

Task Till Dawn is a free task scheduler which can execute your repetitive tasks (i.e. open files or applications) at specified times or intervals. For example, use Task Till Dawn to automatically let iTunes download the newest Podcasts at a specified...

Automize

Automize 11.18 updated

Automize is a task scheduler and automation software that can automate a variety of tasks, including FTP transfers, FTP monitoring, Web downloads, Web site monitoring, E-mail checking and sending, Telnet, ping, database SQL, advanced zip, unzip, copy,...

Owly

Owly 1.2

Say hello to Owly, a cute little fellow who lives in your Mac's menu bar and does its best to prevent your Mac from automatically sleeping. What this means is that Owly ensures your Mac's screen never goes dim, no screen savers appear and that your Mac...

Sponsored Links:

CP290 Director is Macintosh software that controls the original X10 home automation computer controlled interface, model number CP290. It completely replaces the Macintosh software that comes with the CP290, and has unique features not found in other...

Dropzone

Dropzone 3.2.1

With a completely redesigned interface and hundreds of new features, Dropzone 3 will change the way you use drag and drop on your Mac. Dropzone 3 is a unique and amazing app that's like nothing you've ever used before. We've paid fanatical attention to...