روابط إعلانية:

Output Factory Server

Output Factory Server 2.0 محدث

إخراج خادم مصنع بأتمتة إنديسيغن سير العمل الناتج عن طريق معالجة الملفات من المجلدات الساخنة المشاهدة. البرنامج تفريغ الطباعة والتصدير إلى نظام مركزي ترك محطات العمل المشغل خالية من عملية الإخراج. يدعم مصنع الإخراج الطباعة و بدف و بوستسكريبت و إبس و جبيغ و تيف و ينغ و جيف و فلاش و إنكس و إدمل و إبوب و هتمل و إندد. ...

Deliver

Deliver 2.6.4 محدث

تسليم هو الحل الكامل لإرسال وتبادل الملفات عبر الإنترنت والشبكات المحلية بسهولة. وهو يدعم فتب، سفتب، ويبداف، والأمازون S3 والخدمات الرئيسية الأخرى. يقدم التطبيق التلقائي الإخطارات تسليم البريد الإلكتروني، والتسليم إلى وجهات متعددة، تتبع مفصل وأكثر من ذلك بكثير. وتستند رسائل الإعلام على قوالب متغيرة وتحتوي على رابط...

LinkOptimizer

LinkOptimizer 5.2 محدث

لينكوبتيميزر هو حل أتمتة سير العمل لبرنامج أدوب إنديسيغن. يعمل تلقائيا مع أدوب فوتوشوب لتقليل حجم الصور المرتبطة بمستند إنديسيغن من خلال إزالة بيانات الصور المفرطة. سيقوم لينكوبتيميزر تلقائيا بتقليل دقة الصورة وحجمها واقتصاص الصور في فوتوشوب وفقا لأبعادها في مستند إنديسيغن والدقة المستهدفة المحددة، ثم إعادة استيرادها...

Boot Runner

Boot Runner 2.5.5 محدث

الحصول على عداء التمهيد للتحكم بدء التشغيل الكامل لالماكس التمهيد المزدوج. استخدام سياسات الشبكة وأدوات الإدارة عن بعد لسهولة الصيانة والتخصيص من المختبرات التمهيد المزدوج، والأكشاك والفصول الدراسية. تخصيص تجربة بدء مع صور خلفية مخصصة والنص بوبوفر. محدد قرص شريط القوائم يعطي بنقرة واحدة التحكم بدء التشغيل من سطح...

روابط إعلانية:

الماوس ولوحة المفاتيح مسجل هو أداة بسيطة وسهلة الاستخدام تسجيل الآلي. سواء كنت ترغب في تسجيل النقرات الماوس، وحركات الماوس، والتمرير الماوس، سحب الماوس أو الضغط على مفتاح ماك الخاص بك، وهذا ماكرو مسجل يمكن أن تفعل كل شيء بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به بدء التسجيل، تنفيذ الإجراءات يدويا ومن ثم السماح للبرامج لعب لهم...

Solar Eclipse Maestro

Solar Eclipse Maestro 1.8.6v2 محدث

الكسوف الشمسية المايسترو هو التطبيق الأكثر تنوعا وميزة الغنية للكسوف الشمسية. فإنه يمكن التعامل مع أي كسوف الشمس، توفر لك بيلي الخرز الخرز والرسوم المتحركة، محاكاة في كل السماء عرض أو إحصاءات الطقس، وأكثر من ذلك بكثير. ولمساعدتك على الاستمتاع بالحدث، يمكن التحكم في ما يصل إلى أربعة كاميرات أوسب أو فاير واير متصلة...

Automize

Automize 11.18 محدث

أتمتة هو جدولة المهام وبرامج التشغيل الآلي التي يمكن أتمتة مجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك نقل فتب، ورصد بروتوكول نقل الملفات، وتنزيل الويب، ورصد موقع ويب، والبريد الإلكتروني فحص وإرسال، تلنيت، بينغ، سكل قاعدة البيانات، فك، نسخ، مزامنة المجلدات، ودليل وملف الرصد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل ميزة تسلسل المهام في...

روابط إعلانية:

aText

aText 2.19 محدث

أتكست يسرع الكتابة الخاصة بك عن طريق استبدال الاختصارات مع العبارات المستخدمة بشكل متكرر يمكنك تعريف: على سبيل المثال، جعل اختصار "مينام" لإدراج اسمك "أول الأوسط الأوسط" في أي تطبيق. مع أتكست يمكنك بسهولة تجنب كتابة نفس الشيء مرارا وتكرارا. يسهل أتكست أيضا كتابة الرموز والصور والنص المنسق. المزيد من الميزات ...

Indigo

Indigo 7.0 محدث

ونيلي هو خادم أتمتة المنزل الذكي لنظام التشغيل Mac OS X الذي يدمج مجموعة متنوعة من وحدات الأجهزة لتوفير التشغيل الآلي المعقدة والتحكم في منزلك في سهل الاستخدام بيئة واحدة. أتمتة المنزل هو أكثر من مجرد وسيلة أخرى للسيطرة مباشرة بيئتك. يمكنك حفظ المال، وحفظ المياه، مساعدة في تأمين منزلك وخفض استخدام الكهرباء من خلال...

Sponsored Links:


LinkOptimizer 5.0.6 updated

LinkOptimizer is a workflow automation solution for Adobe InDesign. It works automatically with Adobe Photoshop to reduce the size of images linked to InDesign document by eliminating excessive image data. LinkOptimizer will automatically reduce the image...


Deliver 2.5.7 updated

Deliver is a complete solution to send and share files across the Internet and local networks easily. It supports FTP, SFTP, WebDAV, Amazon S3 and other major services. The app offers automatic e-mail delivery notifications, delivery to multiple...


Automize 11.14 updated

Automize is a task scheduler and automation software that can automate a variety of tasks, including FTP transfers, FTP monitoring, Web downloads, Web site monitoring, E-mail checking and sending, Telnet, ping, database SQL, advanced zip, unzip, copy,...

Solar Eclipse Maestro

Solar Eclipse Maestro 1.8.4v1 updated

Solar Eclipse Maestro is the most versatile and feature-rich application for solar eclipses. It can handle any solar eclipse, provide you Baily's beads preview and animation, simulate an all-sky view or weather statistics, and a lot more. To help you...

Sponsored Links:


DwellClick 2.2.4 updated

DwellClick is an app that will click for you. You point, it clicks. DwellClick will drag for you. Press Fn for the pop-up panel or point at windows, resizers and scroll bars to auto drag. Save thousands of clicks per day. Drag hands-free with total...

Useful Mac Services

Useful Mac Services updated

UMS is a collection of handy Mac OS X Services. Services are contextual workflows available throughout Mac OS X. They accept text or files from the current application or the Finder and appear in the Services menu. They can be used to shorten repetitive...

Auto Mouse Click

Auto Mouse Click 9.2 updated

On a broad level, Mac Auto Mouse Click can be used to create a file which can store Mouse Clicks, Keystrokes, and other Actions. The files created by Mac Auto Mouse Click software can be stored to desktop or to any other location using Finder, just like...

Sponsored Links:

Boot Runner

Boot Runner 2.4 updated

Get Boot Runner for complete startup control for dual boot Macs. Use network policies and remote management tools for easy maintenance and customization of dual boot labs, kiosks and classrooms. Customize the start up experience with custom background...

Digital Sentry

Digital Sentry 1.4 updated

Digital Sentry monitors your system for specific events, and then can perform a vast array of unique actions in response. Use it to automate certain redundant computer tasks, perform covert surveillance, or even protect your sensitive data during...