روابط إعلانية:

Geant4

Geant4 4.9.6 Beta 1

ومشروع Geant4 هو مجموعة أدوات لمحاكاة مرور الجزيئات من خلال الموضوع.وتشمل مجالات تطبيقه فيزياء الطاقة العالية والتجارب النووية، مسرع وفيزياء الفضاء الدراسات الطبية ما هو الجديد في هذا الإصدار:. نموذج جديد من التفاعلات النووية جاما باستخدام برتيني تمت إضافة تتالي.تم عرض نموذج برتيني لpi-، K-، وسيغما لالتقاط النووي...

Jmol

Jmol 14.20.3 محدث

جمول هو المصدر المفتوح، عبر منصة والبرامج الرسومية الحرة التي تم تصميمها في الأصل لتكون بمثابة المشاهد الجزيئي للهياكل الكيميائية 3D. يتم تشغيله في أربعة أوضاع مستقلة، كتطبيق HTML5 على الويب، وبرنامج جافا، ومتجر جافا، ومكون من جانب الخادم "بدون رأس". فيوريس في لمحة وتشمل السمات الرئيسية عالية الأداء 3D تقديم الدعم دون...

روابط إعلانية:

PathVisio

PathVisio 3.1.3

وPathVisio هو مفتوح المصدر وتطبيق رسومية خالية تماما تنفيذها في لغة البرمجة جافا والمصممة من الألف إلى الياء ليتم استخدامها لعرض وتحليل وتحرير المسارات البيولوجية تحت التشغيل جنو / لينكس system.Can أن تستخدم لرسم مسارات ، ربط البرمجيات entitiesThe البيولوجي يتيح للمستخدمين رسم مسارات، ربط الكيانات البيولوجية...

CodonW

CodonW 1.4.4

CodonW هو برنامج مصمم لتبسيط التحليل متعدد المتغيرات (تحليل المراسلات) من استخدام كودون والأحماض الأمينية. كما تحسب المؤشرات القياسية للاستخدام كودون. انها على حد سواء القائمة واجهة سطر الأوامر.كتب المشروع CodonW التي كتبها جون بيدن في مختبر بول شارب، قسم علم الوراثة في جامعة نوتنغهام. ويعمل جون في علم الوراثة البشرية...

massXpert حزمة مطياف الكتلة هي بيئة مطياف الكتلة لالخطي (الحيوي) البوليمرات. فإنه يرث كل الابتكارات من GNU polyxmass، كما هو المنفذ لهذا المشروع لبيئة التطوير عبر منصة ما هو الجديد في هذا الإصدار:. تحسينات في XpertMiner الوحدة التي تجعل العمل مع القوائم أسهل.ثابت خلل الحساب التي ظهرت عند حساب الكتلة النظائر من...

روابط إعلانية:

VULCAN

VULCAN 6.2.0

يوفر ومشروع فولكان الحسابية تحليل ديناميات السوائل.VULCAN (اللزجة عكس الريح خوارزمية لمجمع تحليل التدفق) تقدم ديناميات السوائل الحسابية للسرعة دون سرعة الصوت من خلال مضطربة تفوق سرعتها سرعة الصوت التفاعل والتدفقات غير رد فعل على مجموعة متنوعة من المنصات الحاسوبية التسلسلية والمتوازية.يتم تقليل تكلفة الحسابية للتحليل...

Orthanc

Orthanc 0.9.1 محدث

Orthanc هو خال تماما ومفتوحة المصدر، بسيطة، خفيفة الوزن، لكنها قوية DICOM مستقل مريحة (التصوير الرقمي والاتصالات في الطب) الخادم التي يمكن استخدامها في بيئات الرعاية الصحية والبحوث الطبية. و& [رسقوو]؛ سا برنامج سطر الأوامر التي تنفذ في C ++ وهندستها في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تتحول بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر...

Sponsored Links:

Geant4

Geant4 4.9.6 Beta 1

Geant4 project is a toolkit for the simulation of the passage of particles through matter.Its application areas include high energy physics and nuclear experiments, medical, accelerator and space physics studies.What is new in this release:A new model of...

Jmol

Jmol 14.22.1 updated

Jmol is an open source, cross-platform and free graphical software that has been originally designed to act as molecular viewer for 3D chemical structures. It runs in four standalone modes, as a HTML5 web app, a Java program, a Java applet, and a...

GDIS

GDIS 0.89

GDIS is a GTK based program for the display and manipulation of isolated molecules and periodic systems. This software is in development, but is nonetheless quite functional.Here are some key features of...

PathVisio

PathVisio 3.1.3

PathVisio is an open source and completely free graphical application implemented in the Java programming language and designed from the ground up to be used for displaying, analyzing and editing biological pathways under a GNU/Linux operating system.Can...

Sponsored Links:

CodonW

CodonW 1.4.4

CodonW is a programme designed to simplify the Multivariate analysis (correspondence analysis) of codon and amino acid usage. It also calculates standard indices of codon usage. It has both menu and command-line interfaces.The CodonW project was written...

mpiBLAST

mpiBLAST 1.4.0-pio / 1.5.0 Beta 1

mpiBLAST is an MPI based parallel implementation of NCBI BLAST. The project consists of a pair of programs that replace formatdb and blastall with versions that execute BLAST jobs in parallel on a cluster of computers with MPI installed. There are two...

Sponsored Links:

Orthanc

Orthanc 0.9.1 updated

Orthanc is a completely free, open source, simple, lightweight, yet powerful RESTful standalone DICOM (Digital Imaging and Communications in Medicine) server that can be used in healthcare and medical research environments. It’s a command-line...