روابط إعلانية:

WordPress

WordPress 4.6.1 / 4.7 Beta 1 محدث

ووردبريس هو نظام ذات الشهرة العالمية التي تركز على الجماليات، ومعايير الويب، وسهولة الاستخدام. منذ إطلاقه في عام 2003، فقد لفت انتباه المستخدمين والمطورين على حد سواء، ويرجع ذلك أساسا إلى استخدام أفضل الممارسات الإنمائية و أوي ضبطها بدقة جعلت العمل مع منصة الفرح الحقيقي وعملية سهلة الاستعمال. وقد أدى نجاحها المبكر...

Ghost

Ghost 0.9.0 محدث

الشبح هو جديد، فريدة من نوعها والنظام الذي يوفر بديلا قويا لحلول 3-حزب أو الذاتي استضافت مثل وورد، مدون أو تمبلر المدونات الرائد ومكون للعمل أساسا على رأس جافا سكريبت، الشبح يستخدم قوة نود.جي إس للتعامل مع عمليات من جانب الخادم، مع الاستفادة الكاملة من التحسينات المدفوعة باعتبارات المجتمعات المحلية الأخيرة إلى عالم...

BlogoText

BlogoText 3.0.1 محدث

وBlogoText ما تستخدم وورد أن يكون. نظام صغير حيث تسجيل دخول المستخدمين في، وكتابة المقال ونشره على الانترنت. أي دعم لصفحات ثابتة، لا الشريط الجانبي الحاجيات معقدة، أي ملحقات، لا يوجد مدير القائمة. مجرد سهل "منصة المدونات القديمة، كما كان عليه الحال في الأيام الخوالي.هذا المحرك التدوين هو خفيفة الوزن للغاية عندما يتعلق...

BlogEngine.NET

BlogEngine.NET 3.2 محدث

وركزت على السرعة والأداء، BlogEngine.NET هو أعلى من خط المدونات حل للمنصة ASP.NET. وهذا النظام BlogEngine.NET يعمل بشكل جميل ويتعامل مع مثل السحر، وتعليم وورد درسا عندما يتعلق الأمر بتصميم الخلفية نظيفة، وسهولة الاستخدام وسرعة التحميل الصفحة. وبالتأكيد، فإنه لا مقارنة في ووردبريس منذ وورد هو في الواقع CMS الآن، ولكن...

روابط إعلانية:

SweetRice

SweetRice 1.5.1 محدث

ويمكن استخدامها من بناء المدونات الشخصية البسيطة، إلى مراكز أخبار الصحافة المتقدمة المعقدة ما هو الجديد في هذا الاصدار:. ويدعم البرنامج المساعد اياكس عودةيدعم LevelDB ذاكرة التخزين المؤقت - LevelDB هو الخيار الأول إذا كان الخادم يدعم LevelDB.وأضاف احتياطية قالب عند استخدام الانترنت محرر - نقول وداعا للفي عداد...

Nibbleblog

Nibbleblog 4.0.5 محدث

وخلافا لمنصات التدوين الأخرى، يستخدم Nibbleblog ملفات XML لتخزين محتوياته. منصة التدوين متاح باللغة البلغارية، البولندية، الروسية، الإسبانية، الإسبانية، الصينية، الإنجليزية، الإستونية، الفرنسية، الألمانية & nbsp؛ و التركية والفيتنامية ما هو جديد في هذا الإصدار:. واللغة الفرنسية ثابت وتصفية الأعلاف الذرة حسب...

Dotclear

Dotclear 2.8.2 محدث

Dotclear يمكن بسهولة أن تكون مثبتة على بيئات استضافة مشتركة منتظمة وتوفير أداة التدوين البسيطة التي يمكنك السيطرة 100٪ والحصول كاملة ل. ابتدعت ونشرت سنة، شهد منبر بعض اعتماد، ولكن هذا الإصدار الأحدث يلهم بالتأكيد وجلب المزيد من المستخدمين، والفضل يعود إلى أسهل وحة إدارته، الدعم المتحرك ورمز تجديده. Dotclear هو أداة...

Hexo

Hexo 3.1.1 / 3.2.0-beta.1 محدث

Hexo يستخدم المرافق مذهلة يوفر Node.js لمساعدة المحررين والمؤلفين نشر مقالاتهم في طريقة يمكن الاعتماد عليها. في جوهرها Hexo ليست أكثر من موقع مولد ثابت، التفكيك معا مؤشر بلوق، والمقالات، وصفحات إضافية من القوالب وملفات المحتوى. وبعد ذلك يتم تنظيم هذه صفحات ثابتة بطريقة محددة إلى صيغ المدونات المعروفة مثل Blogger أو...

روابط إعلانية:

Serendipity

Serendipity 2.0.2 محدث

الصدفة هو محرك المدونات قوية مع دعم للمواضيع، والإضافات، وفريق إدارة متخصصة.يمكنك بسهولة الحصول على الصدفة تثبيت بفضل معالج التثبيت لها، ثم انتقل إلى الواجهة الخلفية لبلوق والبدء في إضافة فئات والملفات والوظائف بلوق أنفسهم.كل شيء يعمل بسلاسة، سريعة جدا، ويتيح التركيز المستخدم على كتابة هذا بلوق، في حين تقديمه أيضا مع...

Sedotpress

Sedotpress 0.1.7 محدث

Sedotpress هو محرك المدونات الساذجين جدا أن لا الإفراط في تعقيد عملية النشر مع الميزات المعقدة التي في معظم الأحيان نحتاج إلى موظفين خاص لرعاية والتحديث.ويرد منصة المدونات بأكملها في ملف PHP واحد، مع بعض الإعدادات في الجزء العلوي، الذي يغطي الموقع لغة، URL، والعنوان، واسم المستخدم الادارة الافتراضية ومؤهلاته.هناك أيضا...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Ghost

Ghost 0.9.0 updated

Ghost is a new, unique and ground-breaking blogging system that provides a solid alternative to 3rd-party or self-hosted solutions like WordPress, Blogger or Tumblr. Created to work mainly on top of JavaScript, Ghost utilizes the power of Node.js to deal...

WordPress

WordPress 4.6 updated

WordPress is a World-renowned system that focuses on aesthetics, Web standards, and usability. Since its launch in 2003, it has garnered the attention of users and developers alike, mainly due to the usage of best development practices and a finely tuned...

BlogoText

BlogoText 3.0.1 updated

BlogoText is what WordPress used to be. A small system where users log in, write their article and publish it online. No support for static pages, no complex sidebar widgets, no plugins, no menu manager. Just a plain' old blogging platform, as it used to...

BlogEngine.NET

BlogEngine.NET 3.2 updated

Focused on speed and performance, BlogEngine.NET is a top of the line blogging solution for the ASP.NET platform. The BlogEngine.NET system works beautifully and handles like a charm, teaching WordPress a lesson when it comes to a clean backend design,...

Sponsored Links:

SweetRice

SweetRice 1.5.1 updated

Can be used from building simple personal weblogs, to advanced complex news press centers.What is new in this release:Supports plugin Ajax return Supports LevelDB for cache - LevelDB is first choice if server supports LevelDB. Added template backup when...

Nibbleblog

Nibbleblog 4.0.5 updated

Unlike other blogging platforms, Nibbleblog uses XML files to store its content. The blogging platform is available in Bulgarian, Polish, Russian, Spanish, Spanish, Chinese, English, Estonian, French, German,  Turkish and Vietnamese.What is new in...

Dotclear

Dotclear 2.8.2 updated

Dotclear can easily be installed on regular shared hosting environments and provide a simple blogging tool which you 100% control and have full-blown access to. Created and published years ago, the platform has seen some adoption, but this newer version...

Hexo

Hexo 3.1.1 / 3.2.0-beta.1 updated

Hexo utilizes the amazing utilities Node.js provides to help editors and authors publish their articles in a reliable way. At its core Hexo is nothing more than a static site generator, piecing together the blog index, articles, and additional pages from...

Sponsored Links:

Serendipity

Serendipity 2.0.2 updated

Serendipity is a powerful blogging engine with support for themes, plugins, and a specialized administration panel.You can easily get Serendipity installed thanks to its installation wizard, and then go to the blog's backend and start adding categories,...

Sedotpress

Sedotpress 0.1.7 updated

Sedotpress is a very simple-minded blogging engine that doesn't over-complicate the publishing process with complex features that most of the time need special personnel to take care of and update.The entire blogging platform is contained in one single...