روابط إعلانية:

MarsEdit

MarsEdit 3.7.9 محدث

وMarsEdit هو محرر مدونة لنظام التشغيل Mac OS X الذي يجعل مدونة الكتابة مثل كتابة البريد الإلكتروني - مع التدقيق الإملائي، مسودات، نوافذ متعددة، وحتى الدعم ابليسكريبت. وهي تعمل مع مختلف أنظمة مدونات الويب: Blosxom، إلماما، مانيلا، منقولة نوع، راديو يوزرلاند و TypePad وورد، وغيرها ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاح...

TweetDeck

TweetDeck 3.9.482 محدث

تويتديك يجعل من الأسهل بالنسبة للناشرين، والمسوقين والمستخدمين القدرة على تتبع المحادثات في الوقت الحقيقي أنهم يهتمون. ان يجلب المزيد من المرونة والبصيرة لمستخدمي الطاقة من خلال تخطيط للتخصيص التي تمكنك من مواكبة الشعب والموضوعات التي تهم لك. و، يمكنك الانضمام إلى محادثة بواسطة تويتينغ، وتبادل الصور وروابط لقصص...

Blogo

Blogo 2.1

وBlogo هو أداة قوية مدون أن يجعل من الممكن لإدارة بلوق متعددة في نفس الوقت، وتحرير الصور مع محرر الصور المدمج في، معاينة مشاركاتك في الوقت الحقيقي، وإدارة التعليقات، والعمل دون اتصال واي فاي باستخدام متواجد حاليا واسطة. غير متصل وضع حاليا وضع Blogo يسمح لك لكتابة حتى عندما لا تكون متصلا بالإنترنت. محرر الصور ...

myBlogEdit

myBlogEdit 3.4.1

وmyBlogEdit هو 'تحميل المميز "في apple.com. myBlogEdit هو محرر سهلة الاستخدام مدونة التركيز على أهم وظائف للمدون مع سهلة لاستخدام ميزات واجهة المستخدم نظيفة. لماذا يجب أن تعيق نفسك باستخدام بطيئة وصعبة الاستخدام webinterface ورد يأتي مع ذلك، إذا كنت يمكن أن يفعل ذلك مع الأناقة والراحة من تطبيق ماك الحقيقي. ...

روابط إعلانية:

وAddressBookSync هو أداة قوية للحفاظ على الصور جهات الاتصال الخاصة بك "محدثة إذا كان لديك عدد كبير من أصدقاء الفيسبوك في نظام التشغيل Mac OS X كتاب العناوين الخاص بك. إذا كان هاتفك يدعم التزامن مع دفتر العناوين يجب أن تكون قادرة على إظهار الصور جهات الاتصال الخاصة بك "لمحة تصل عندما ندعو لكم. تاريخ الميلاد التزامن هو...

وLinkSensor غويا يحلل بلوق وظائف أو المواد على ذبابة ويسلط الضوء على المفاهيم الأساسية في النص. عندما الماوس المستخدم هو أكثر من كلمة المميزة، بالون صغير يظهر مما يشير إلى المواد الأخرى من بلوق المتعلقة الكلمة، أو إعلان ذات الصلة. كلمات أبرز تمثل المفاهيم الأساسية الواردة في المادة، وبالتالي من المرجح أن نرى قيمة في...

BlogScript

BlogScript 1.6.1

وهذا هو ابليسكريبت التي تم تصميمها لتعمل في سيناريو القائمة ماك OS 10.2. انها الهدف الرئيسي هو السماح للمستخدمين من مدونة وإدارة موقع إخباري نظام Blogger.com لمرحلة ما بعد مباشرة من سطح المكتب للمستخدمين، أو من أي مكان في هذا الشأن. وهو يتيح للمستخدم نسخ أي نص من أي تطبيق وإجراء تحديد قائمة واحدة لديها، سجل دخول مدونة...

BlogApp

BlogApp 1.3.2

وBlogApp يسمح للمستخدمين إلى آخر بسهولة لمدونة، ولكن مع ميزات غير مسبوقة لا تتوفر من أي تطبيق آخر نشر على أي منصة. يتم تعطيل للمستخدمين غير المسجلين لا الميزات. BlogApp تدعم أي API مدون (XML-RPC) الموقع متوافق مثل Blogger، ونوع المنقول. وقد صممت لتعمل على نظام التشغيل Mac OS X v10.1.2 أو أعلى. انها الجواب حاشية ويب...

روابط إعلانية:

pMachine

pMachine 2.3

وpMachine هي الميزة الغنية، وتطبيق النشر على شبكة الإنترنت يستند إلى مستعرض الذي تمكن من خلق، ومواقع الويب الديناميكية قاعدة بيانات يحركها. pMachine يمكن استخدامها لإنشاء مدونة على متعدد الطبقات موقع إخباري تفاعلي. هو مكتوب وpMachine في PHP ويعمل على OS X، أو أي نظام، التي لديها PHP و MySQL المثبتة. pMachine تتوفر في...

NewsFan

NewsFan 1.8.3

وNewsFan هو RSS الويب مجمع الأخبار لنظام التشغيل Mac OS X. NewsFan تنزل على آخر الأخبار من آلاف المواقع على شبكة الإنترنت وجمع لقراءة سريعة وسهلة ما هو الجديد في هذا الإصدار:. وتحسين التعامل مع عدة مواقع لنمور للسرعة. دعم الفيديو بودكاست. (نوع M4V) دعم أتوم 1.0 دعم الانتاج XML الاشتراكات بتنسيق .webloc. تحسين...

Sponsored Links:

MarsEdit

MarsEdit 3.7.8 updated

MarsEdit is a weblog editor for Mac OS X that makes weblog writing like writing email -- with spell-checking, drafts, multiple windows, and even AppleScript support. It works with various weblog systems: Blosxom, Conversant, Manila, Movable Type, Radio...

TweetDeck

TweetDeck 3.9.482 updated

TweetDeck makes it easier for publishers, marketers and power users to track the real-time conversations they care about. It brings more flexibility and insight to power users through a customizable layout that lets you keep up with the people and topics...

Blogo

Blogo 2.1

Blogo is a powerful blogger tool that makes possible to manage multiple blogs at the same time, edit pictures with a built-in image editor, preview your posts on real-time, manage comments, and work without wifi connection using the offline mode. Offline...

myBlogEdit

myBlogEdit 3.4.1

myBlogEdit is 'Featured Download' at apple.com.myBlogEdit is an easy-to-use weblog editor focusing on the most important functions for blogger with easy to use features and a clean user interface. Why should you hinder yourself by using the slow and...

Sponsored Links:

AddressBookSync is a handy tool to keep your contacts' pictures updated if you have numerous Facebook friends in your Mac OS X Address Book. If your phone supports synchronization with Address Book you should be able to have your contacts' profile...

LinkSensor semantically analyzes blog posts or articles on-the-fly and highlights key concepts in the text. When the user's mouse is over a highlighted word, a small balloon shows up suggesting other articles from the blog related to the word, or a...

BlogScript

BlogScript 1.6.1

This is an AppleScript that was designed to function in the Mac OS 10.2 Script Menu. It's main purpose is to allow users of Blogger.com's weblog and news site management system to post directly from a users desktop, or from anywhere for that matter. It...

BlogApp

BlogApp 1.3.2

BlogApp allows users to easily post to their weblog, but with unprecedented features not available from any other posting application on any platform. No features are disabled for non registered users. BlogApp supports any Blogger API (XML-RPC) compatible...

Sponsored Links:

pMachine

pMachine 2.3

pMachine is a feature-rich, browser-based web publishing application that enables the creation of dynamic, database-driven web sites. pMachine can be used to create a weblog to a multi-layered interactive news site.pMachine is written in PHP and runs on...

NewsFan

NewsFan 1.8.3

NewsFan is the RSS web news aggregator for Mac OS X. NewsFan downloads the latest news from thousands of web sites and gathering to read quick and easy.What is new in this release:Improve the handling of Web kit for Tiger for speed. Support Video...