روابط إعلانية:

ويسوفت الوتد سوليتير هو خفيفة الوزن، نسخة المحمولة من لعبة متن التقليدية، ربط سوليتير. اللاعبين قادرين على الاختيار من بين 11 لوحات سوليتير مختلفة، بما في ذلك لوحات الإنجليزية والفرنسية / الأوروبية القياسية. وهناك أيضا ميزة محرر المجلس الذي يسمح للاعبين لخلق وحفظ لوحات خاصة بهم. ويسوفت الوتد سوليتير هو محمول ولا...

Chess 2020

Chess 2020 2020.6 محدث

الشطرنج 2020 هو الكلاسيكية الشطرنج في 4K الترا هد الرسومات. مصممة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ويندوز، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص. ويوفر 4 مستويات صعوبة ويوفر واضحة ومريحة اللعب. يتم تسجيل التحركات في سجل يشبه المتصفح. لا تتردد في العودة إذا قمت بخطأ ما. لم يكن لديك الوقت لإنهاء اللعبة الآن؟ مجرد إغلاق التطبيق...

أفضل اختيار 857 الألغاز نهاية اللعبة (دراسات) من قبل الملحنين الشطرنج الشهيرة لتعلم وإتقان لعبة الشطرنج. وسوف تساعدك على تعلم كيفية الفوز في لعبة الشطرنج حيث "المستحيل" للفوز وكيفية حفظ اللعبة في موقف يائسة. 857 تم تصميم الدراسات النهائية للاعبين الشطرنج وسيطة وسادة الشطرنج المتوسطة لتعلم الأفكار الفائزة لا يصدق في...

جمع البطاقات، وبناء الطوابق، ومبارزة لاعبين ماجيك الآخرين الحق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما تحتاجه هو ويندوز واتصال بالإنترنت. تحدي لاعبي السحر الحقيقي وقتما تشاء، ليلا أو نهارا، في أكبر غرفة لعبة ماجيك حول. فتح الباب إلى أكبر ماجيك لعبة غرفة حولها. العثور على لعبة، مسودة، أو البطولة، في أي وقت، ليلا أو نهارا....

روابط إعلانية:

900 الشطرنج الألغاز هو لغز لعبة الشطرنج للمبتدئين واللاعبين الشطرنج وسيطة لتعلم وممارسة تكتيكات الشطرنج. تم اختيار الألغاز الشطرنج من البرنامج من العديد من المناصب التدريبية، والتركيبات الشطرنج وألعاب الشطرنج الحقيقية. يتم شرح الزخارف الفوز لغز في حلول اللغز. النسخة التجريبية يعمل تحت اسم 900 الشطرنج الألغاز تجريبي...

تم تصميم هذا الإصدار لعبة الطاولة للمحترفين للاعبين المهرة. لديها العديد من خيارات اللعب، واجهة بديهية وسهلة الاستخدام، بما في ذلك محرر موقف اللعبة. تصميم جديد 2D و 3D لوحات لعبة، لعبة أو مباراة اللعب، والمعلومات الإحصائية، حفظ / تحميل للألعاب، ومضاعفة مكعب، وأنماط المدقق جديدة ودعم تصنيف لعشرين المستخدمين هي بعض...

British Bingo

British Bingo 1.47 محدث

والبنغو البريطانية تمكنك من اللعب لعبة مجانية وسهلة البنغو مع 3 من 9 لوحات. ويدير اللعبة في المتصفح الخاص بك، وكتب في جافا سكريبت. لعبة تحاكي لاعبين آخرين. اللاعبين يخطئون. ينسون بمناسبة أرقام وعلامة على أرقام خاطئة. اللاعبين الدردشة. على سبيل المثال، قائلة إنها لا تملك إلا أعداد قليلة اليسار، أو أقول لك عندما كنت قد...

Checkers 1

Checkers 1 1.3 محدث

ويتم لعب هذه اللعبة على متن 8X8، وتستخدم فقط في الساحات المظلمة. كل لاعب لديه 12 قطعة، يبدأ أسود ثم يتحول لاعبين بديلة. قطع تتحرك بشكل مائل، إلى الأمام مربع واحد. إذا كان هناك قطعة من الخصم على ساحة مجاورة وساحة شاغرة على الفور وراء ذلك، لاعب يقفز فوق هذه القطعة وبإزالته من المباراة. إذا قطعة تصل إلى نهاية المجلس،...

روابط إعلانية:

The Reverse Experience

The Reverse Experience 2016.12.15 محدث

تجربة العكس هو خاص جدا لاعب ريفيرسي / عطيل. ويشمل قوية لعبة محرك البحث الأمثل على أساس السماح لتخصيص استراتيجيات اللعب المختلفة في اللعبة. والشيء المميز في تجربة عكس هو أن اللعبة سوف تختار من سيناريوهات استراتيجية مختلفة أنه سيلعب ضدك، وهذا يتوقف على المستوى الذي تختاره. حتى اللعب ستكون مختلفة، كل مستوى. التي ينبغي...

Shanghai Solitaire

Shanghai Solitaire 1.22 محدث

وشنغهاي مآس هو الميل مايونغ السماح للمجتمع واسعة من اللاعبين للتنافس على أن تصبح أفضل اللاعبين مايونغ الالكتروني على الانترنت. قد يتنافس المشاركون مع بعضهم البعض محاولة حل المجلس نفسه إذا ما أعطيت قابلة للحل تطور المسار، وبعد ذلك يتم ترتيبها وفقا لآخر المتخذة لحل التخطيط. مجالس إذا يمكن حلها إلا مرة واحدة بذلك أول...

Sponsored Links:

Best selection of 857 endgame puzzles (studies) by famous chess composers to learn and master chess endgame. It will help you learn how to win the chess game where "impossible" to win and how to save the game in a desperate position. 857 Endgame Studies...

read more

Collect cards, build decks, and duel other Magic players right from your computer. All you need is Windows and an internet connection. Challenge real Magic players whenever you want, day or night, in the biggest Magic game room around.Open the door to the...

read more
Chess 2020

Chess 2020 2020.5 updated

Chess 2020 is a chess classic in 4K Ultra HD graphics. Designed for Windows desktops, laptops, and tablets. It offers 4 difficulty levels and provides straightforward, comfortable play. Moves are recorded in a browser-like history. Feel free to go back if...

read more

900 Chess Puzzles is a chess puzzle software for beginners and intermediate chess players to learn and practice chess tactics. The chess puzzles of the program were selected from many training positions, chess compositions and real chess games. The puzzle...

read more
Sponsored Links:

This pro backgammon version is designed for skilled players. It has many playing options, an intuitive and easy to use interface, including a game position editor. New 2D and 3D design for game boards, game or match play, statistical information,...

read more
British Bingo

British Bingo 1.47 updated

British Bingo lets you play a free and easy game of bingo with 3 by 9 boards. The game runs in your browser and is written in Javascript. The game simulates the other players. Players make mistakes. They forget to mark numbers and mark the wrong numbers....

read more
Checkers 1

Checkers 1 1.3 updated

This game is played on an 8x8 board, only the dark squares are used. Each player has 12 pieces, Black starts and then players alternate turns. Pieces move diagonally, one square forward. If there is an opponent's piece on an adjacent square and a vacant...

read more
The Reverse Experience

The Reverse Experience 2016.12.15 updated

The Reverse Experience is a very special Reversi / Othello player. It includes a powerful game-search based optimization engine allowing for customization of the game's various play strategies. The special thing about The Reverse Experience is that...

read more
Sponsored Links:

Shanghai Solitaire

Shanghai Solitaire 1.22 updated

Shanghai solitaire is a mahjongg inclination allowing a wide community of players to compete on becoming the best electronic mahjongg players online. Participants may compete with each other attempting to solve the same board if solvable given their...

read more
GreedyGammon Backgammon

GreedyGammon Backgammon 2.0.5 updated

Play backgammon against a strong computer opponent. Learn how to play backgammon by competing against a world class player. The computer software that generates the moves for the computer is a sophisticated AI from the gnubg open source project. You can...

read more