روابط إعلانية:

UI Browser

UI Browser 2.7.0 محدث

متصفح أوي فيلدلسوفت هو مساعد في نهاية المطاف لأبل أبسسكريبت غوي البرمجة والتقنيات الوصول. مع الضغط على زر، فإنه يولد أيضا أبلسكريبت البيانات للسيطرة على أي تطبيق باستخدام واجهة المستخدم الرسومية البرمجة، حتى التطبيقات التي ليست خلاف ذلك. يتضمن إطار باسيستيف 3.8.0 و بيفنتابس إطار 1.5.5 يضيف دعم ميزات الوصول التي أدخلت...

SRWare Iron

SRWare Iron 61.0.3200.0 محدث

مستعرض ويب غوغل كروم بسعادة غامرة بفضل تقديم موقع سريع للغاية وتصميم أنيق وميزات مبتكرة. ولكنه يحصل أيضا على الناقد من متخصصي حماية البيانات، وذلك لأسباب مثل إنشاء رقم تعريف مستخدم فريد أو إرسال إدخالات إلى غوغل لإنشاء اقتراحات. سروير الحديد هو بديل حقيقي. ويستند المتصفح إلى مصدر كروميوم ويقدم نفس ميزات كروم - ولكن...

Mozilla Firefox Aurora

Mozilla Firefox Aurora 58.0a1 محدث

قناة أورورا حيث يمكن للمستخدمين اختبار أحدث ميزات فايرفوكس والابتكارات. يمكن للمستخدمين توقع زيادة في البولندية من الخام، والميزات المتطورة في يبني ليلا لدينا. أورورا الإصدارات قد لا تكون مستقرة كما بيتا أو الإصدارات النهائية. تجربة أحدث الابتكارات في بيئة غير مستقرة ليست لضعاف القلب. قدم تعليقات حول الميزات والأداء...

Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 56.0 محدث

موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب سريع وكامل المواصفات. يتضمن فايرفوكس حجب النوافذ المنبثقة، وتصفح الصفحات، والبحث المتكامل في غوغل، وضوابط الخصوصية المبسطة، ونافذة المتصفح المبسطة التي تعرض لك المزيد من الصفحات مقارنة بأي متصفح آخر، بالإضافة إلى عدد من الميزات الإضافية التي تساعدك في مساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من...

روابط إعلانية:

Opera

Opera 48.0.2685.39 محدث

أوبرا لأجهزة الكمبيوتر المتصفح هو طريقي للذهاب عبر الإنترنت. أنه يعطيني طريقة سريعة وآمنة وفعالة من التصفح. وقد وضعت مع الأفراد في الاعتبار، ويأتي مع الميزات التي تساعدني على الحصول على أقصى استفادة من شبكة الإنترنت. الميزات: أوبرا لديه واجهة أنيقة متكاملة بسلاسة مع ويندوز، ماك، لينكس المنصات. ميزة اكتشاف يقدم مجموعة...

Mozilla Firefox beta

Mozilla Firefox beta 57.0b8 محدث

مساعدة صقل وتلميع أحدث الميزات تقريبا جاهزة للوقت رئيس الوزراء. مع فايرفوكس بيتا، وتحصل على اختبار أحدث الأداء والتخصيص والتحسينات الأمنية قبل أن تجعل من الإصدار التالي لدينا. يكون لها تأثير من خلال المساعدة على وضع اللمسات الأخيرة على الميزات والوظائف. ما هو الجديد في هذا الإصدار: فايرفوكس مرحبا عميل الاتصالات في...

Chromium FreeSMUG build

Chromium FreeSMUG build 62.0.3202.62 محدث

يعد كروميوم مشروعا متصفح مفتوح المصدر يهدف إلى بناء طريقة أكثر أمانا وأسرع وأكثر استقرارا لجميع مستخدمي الإنترنت لتجربة الويب. ما هو الجديد في هذا الإصدار: يتضمن هذا التحديث إصلاحات الأمان والتحسينات. ما هو الجديد في الإصدار 55.0.2883.95: يتضمن هذا التحديث إصلاحات الأمان والتحسينات. ما هو الجديد في الإصدار...

Web Page Translator

Web Page Translator 7.1 محدث

يسمح لك مترجم صفحة الويب بترجمة صفحات الويب من لغة إلى أخرى أثناء التنقل. - وهو عبارة عن خدمة ترجمة غوغل التي تطلب منه ترجمة صفحة الويب التي تشير إليها. - يتم تلقائيا الكشف عن اللغة التي كتبت بها صفحات الويب تلقائيا، ولكن يمكنك اختيار واحد آخر إذا كنت تريد. - اللغة التي يتم فيها ترجمة صفحات الويب هي لغتك الافتراضية...

روابط إعلانية:

Synkmark

Synkmark 2.4.9 محدث

سينكمارك هو جسرك لمزامنة الإشارات بين سفاري و غوغل كروم و فيريفوكس. سينكمارك يمكن أيضا أن تبقي المفضلة لديك أبجدي كما كنت تفضل، التحقق وخالية من المكررة. سينكمارك متوافق مع إكلود، قم بتسجيل الدخول إلى غوغل و فيريفوكس سينك، بحيث يمكنك تنظيم الإشارات المرجعية على جميع أجهزتك. ما هو الجديد في هذا الإصدار: الإصدار...

Markster

Markster 2.4.9 محدث

يحتفظ ماركستر بالإشارات المرجعية في متجر مركزي واحد يدار بشكل جيد تحت سيطرتك. الإصدار 2.2.8 هو إصلاح لمستخدمي ماك 10.10. ما هو الجديد في هذا الإصدار: إذا، مثل معظم الناس، كنت على أحدث ماك 10.11، يجب عليك تخطي هذا التحديث. ما هو الجديد في الإصدار 2.2.5: متوافق مع فايرفوكس 47+، بسبب للتغييرات في التطبيق لدينا...

Sponsored Links:

Chromium FreeSMUG build

Chromium FreeSMUG build 53.0.2785.116 updated

Chromium is an open-source browser project that aims to build a safer, faster, and more stable way for all Internet users to experience the web.What is new in this release:This release contains a number of fixes and improvements.What is new in version...

read more

Opera 40.0.2308.62 updated

Opera for computers browser is my way to go online. It gives me a fast, secure and efficient way of browsing. It has been crafted with individuals in mind and comes with features that help me get the most out of the web. Features: Opera has an elegant...

read more
Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 49.0 updated

Mozilla Firefox is a fast, full-featured Web browser. Firefox includes pop-up blocking, tab-browsing, integrated Google search, simplified privacy controls, a streamlined browser window that shows you more of the page than any other browser and a number...

read more
Mozilla Firefox Aurora

Mozilla Firefox Aurora 51.0a2 updated

The Aurora channel is where users can test the latest Firefox features and innovations. Users can expect an increase in polish from the raw, cutting edge features in our nightly builds. Aurora releases may not be as stable as beta or final releases....

read more
Sponsored Links:

Mozilla Firefox beta

Mozilla Firefox beta 50.0b2 updated

Help refine and polish the newest features almost ready for prime time. With Firefox Beta, you get to test the latest performance, customization and security enhancements before they make it to our next version. Have an impact by helping to put the...

read more
SRWare Iron

SRWare Iron 53.0.2800.0 updated

Google's Web browser Chrome thrilled with an extremely fast site rendering, a sleek design and innovative features. But it also gets critic from data protection specialists , for reasons such as creating a unique user ID or the submission of entries to...

read more

Vivaldi 1.3 updated

Vivaldi is a browser that is fast, but also a browser that is rich in functionality, highly flexible and puts the user first. Vivaldi has a powerful feature set, but thats not all. One of the things that makes Vivaldi unique is that it's built on modern...

read more

Synkmark 2.2.8 updated

Synkmark is your bridge for syncing bookmarks among Safari, Google Chrome and Firefox. Synkmark can also keep your bookmarks alphabetized as you prefer, verified and free of duplicates. Synkmark is compatible with iCloud, Sign in to Google and Firefox...

Sponsored Links:


Markster 2.2.8 updated

Markster keeps your bookmarks in one central, well-managed store under your control. Markster's extensions and global access work within your browsers.What is new in this release:Version 2.2.8 is a fix for users of macOS 10.10. If, like most people, you...


Privoxy 3.0.26 updated

Privoxy is a web proxy with advanced filtering capabilities for protecting privacy, filtering web page data, managing cookies, controlling access, and removing ads, banners, pop-ups and other obnoxious junk.What is new in this release:See...

read more