روابط إعلانية:

VMN Toolbar

VMN Toolbar 3.2.0.2

يجعل شريط أدوات VMN المجاني من تصفحك أكثر متعة وأمانًا! يمكنك البحث في الويب من أي مكان وتحسين تجربة التصفح باستخدام ميزات مثل خلاصات RSS والألعاب والطقس ومانع حظر الإطارات ومكافحة برامج التجسس والترجمة وإعادة توجيه أخطاء عنوان URL. احصل على خلاصات RSS المفضلة لديك على شريط الأدوات في قائمة منسدلة سريعة وسهلة...

Warden

Warden 1.4

ناظر. يجعل مدير htpasswd من السهل إدارة حسابات الويب والتوثيق لخوادم الويب المتوافقة مع Apache. إضافة حسابات جديدة في ثوانٍ ، أو تعليقها بنقرة واحدة ، أو إرسال بريد إلكتروني إلى المستخدمين من داخل...

روابط إعلانية:

Windows Live Toolbar

Windows Live Toolbar Beta 1.0 محدث

يساعدك Windows Live Toolbar في العثور على الأشياء على الإنترنت بشكل أسرع وأكثر أمانًا. يتيح لك: البحث من أي صفحة ويب ؛ شاهد تحذيرًا عندما يحاول أحد المواقع احتيال معلوماتك الشخصية ؛ خفض على النوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها. جمع المعلومات التي تعثر عليها عبر الإنترنت وتنظيمها ومشاركتها ؛ الكشف التلقائي عن خلاصات RSS...

يوفر ملحق Grab And Drag عددًا من الطرق البديلة لتمرير الصفحات في Firefox و Thunderbird و Flock. كما يوفر التمرير على شكل Adobe Acrobat واسحب الصفحة والتمرير التمرير على نمط شريط التمرير الذي بدأ من خلال السحب في أي مكان على الشاشة. يتعرف Grab and Drag أيضًا على إيماءات الماوس "Flick" للتمرير لأعلى أو لأسفل أو لليسار...

MenuEditor

MenuEditor 1.2.7

تتيح لك إضافة Mozilla هذه تهيئة عناصر القائمة التي سيتم عرضها في قائمة السياق (النقر بزر الماوس الأيمن) وقوائم شريط الأدوات الرئيسية لتبسيط قوائمك وتجعل العثور على العناصر التي تستخدمها أكثر سهولة. اختار الطقس أو عدم عرضه على الإطلاق أو تغيير الترتيب الذي تظهر به. يمكنك أيضًا إضافة فواصل أسطر لفصل مجموعات من عناصر...

Leak Monitor

Leak Monitor 0.4.5

تكتشف إضافة Firefox هذه نوعًا محددًا من أنواع التسرب في جافا سكريبت Chrome وصفحات الويب. (ليس في مكونات جافا سكريبت ، بالرغم من ذلك.) يكتشف أنه لا يزال يتم الاحتفاظ بكائنات JavaScript في chrome أو صفحة الويب بواسطة رمز أصلي بعد إغلاق النافذة. بعض هذه التسريبات هي أشياء من الواضح أنها أخطاء في التمديد (مثل تسجيل...

روابط إعلانية:

ابقَ على اطلاع بأحدث النتائج ، وشاهد مقاطع الفيديو حول أفضل الأهداف ، وتحدث عن كأس العالم 2006 مع المعجبين الآخرين. التنزيلات في دقائق ، وتثبيتها بالثواني ، والحفاظ على جميع الإشارات والإعدادات الموجودة لديك. احصل على كل إجراءات كرة القدم التي يمكنك التعامل معها باستخدام الاستعراض المبوب وبحث متكامل من فايرفوكس....

Sponsored Links:

SurfVCR records your Web surfing and plays it back. It remembers everything you've done on the Web page, what you entered and what you selected. The import/export option lets You send your records to friends. An additional option lets You generate...

Visual Web Task parses Web sites for any download and extraction need. It parses HTML and extracts data from any Web site. It can navigate to the next page depending on extracted data. VWT offers a very intuitive user interface, powerful visual parsing...

read more

Easy-to-use desktop agent that locates andorganizes information on the Internet. Unique search capabilities, bookmarkingfeatures and built-in browser will greatly helps you with your internetsurfing! Metasearch database already include more than 70 major...

read more
Sponsored Links:

Bingooo

Bingooo 2.0

Bingooo combines the qualities of metasearch engines and Internet browsers. The browser searches various qualified sources simultaneously, and the search results are filtered systematically and presented in well-structured, clear result tables. Bingooo...

read more

HydraLinks is a full-featured utility that gives Internet Explorer the best features from many alternative browsers. You can run multiple windows, navigate quickly without the constant use of the back button, and instantly combine information you select...

FlameSky

FlameSky 3.7

FlameSky is a chromium based web browser made by Cubicle International aimed at providing internet and unbelievable speed without imposing any load on the system it runs on. FlameSky enriches the tabbed web browsing tradition of FlameSky by allowing New...

read more
Sponsored Links:

IE Web Notifications

IE Web Notifications 0.7 updated

Desktop notifications allow you to know when you receive a new email or a new message. The technology has already proved itself on Google Chrome and on Firefox. Now we are happy to provide you with Web Notifications on Internet Explorer.What is new in...

Citrio

Citrio 45.0.2454.266 updated

Citrio is a new generation browser that comprises a wide array of functions that reach far beyond simple web browsing. With Citrio you can download media files, surf web via proxy servers, grab video files without any additional software, instantaneously...

read more