روابط إعلانية:

PatchTool

PatchTool 5.5 محدث

تم تصميم باتشتول لتصور وإعادة ترتيب ومتوسط ​​ومقارنة (مع إحصاءات)، وتحويل، وتصدير قوائم الألوان في بيئة تدار بالألوان. يمكنك تصدير قائمة كصورة أو بتنسيق نص عادي أو بتنسيق ملف متوافق مع سغاتس؛ يمكنك أيضا تصدير القوائم كتلوينات اللون (الطوابق اللون) لاستخدامها داخل برنامج كتف و بابيلكولور. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ...

Live Home 3D

Live Home 3D 3.3 محدث

يعيش الرئيسية 3D هو الأكثر بديهية وميزة معبأة تصميم المنزل التطبيق لنظام التشغيل ماك. لا يهم ما إذا كنت صاحب المنزل الذي يخطط بعض التحسينات المنزلية القادمة أو مصمم محترف في محاولة لسد الفجوة بين الأفكار والتصور. يعيش 3D 3D يمكن أن تساعدك. إنشاء مفصل خطط الكلمة 2D. جميلة في الوقت الحقيقي 3D تقديم. بناء ما يصل إلى...

Silhouette Studio

Silhouette Studio 4.1.201 محدث

صورة ظلية ستوديو يمنحك القدرة على إنشاء مشاريع صورة ظلية .. يمكنك تحميل صورة ظلية ستوديو حتى لو لم يكن لديك صورة ظلية آلة قطع الإلكترونية حتى الآن. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة إنشاء المشاريع باستخدام أدوات التصميم والبرمجيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا بناء مكتبتك والاستفادة من سيلهويت متجر على الانترنت...

HighDesign

HighDesign 2017.2.2 محدث

هايديسين هو 2D كاد قوية وبرنامج التوضيح لماك الذي يتميز أدوات ناقلات متقدمة، واجهة مستخدم نظيفة والعديد من الأدوات الخاصة المتقدمة لمساعدة المستخدم في عملية التصميم. من الرسومات الأولى لصياغة، هايديسين يتيح للمصممين بسرعة تحقيق النتائج التي يريدونها من خلال توفير وسيلة سهلة لاستخدام بيئة التصميم الرقمي التي يمكن أن...

روابط إعلانية:

RealCADD

RealCADD 4.7 محدث

إذا كنت تبحث عن برنامج قوي بمساعدة ناقلات الكمبيوتر القائم على ناقلات، وهذا هو سعر معقول ... ثم ريالكاد هو لك. ما هو الجديد في هذا الإصدار: - يتم تسليط الضوء على الكائنات التي هناك جاذبية - الجذب على السطح الآن يعمل على جميع الكائنات - يتم عرض نوع من الجذب مع التسمية - تم تعديل البليت للتحرير بين الكائنات المحددة -...

DesignFreeQ هو وسيلة سهلة لاستخدام CAD / CAM تطبيق. انه يجعل من السهل جدا لإنشاء رسومات السلكي عالية الدقة بسرعة في 2D و 3D. واجهة المستخدم هو من أقل تعقيدا بكثير من أي نظام كندي آخر في السوق، ولكن مع ذلك ما هو قوي ك والقيود:.. إنقاذ وتصدير والطباعة...

LayoutEditor

LayoutEditor 20161129 محدث

وLayoutEditor هو برنامج لتصميم وتحرير تخطيطات لممس / IC تلفيق. كما وكذلك هو مناسبة للتعاون متعدد تشيب وحدات (MCM)، تشيب على اساس المجلس (البوليفيين)، وانخفاض درجة الحرارة التي تعمل شارك السيراميك (LTCC)، الدوائر متآلف ميكروويف المتكاملة (MMIC)، لوحات الدوائر المطبوعة (PCB)، GDS محرر تكنولوجيا فيلم سميكة والتكنولوجيا...

BPT-Pro4

BPT-Pro4 4.512

BPT-برو يتحول أدوبي المصور الخاص بك في برنامج 2D-CAD وظيفية للغاية، ومجهزة 8 أنواع و 19 أدوات مختلفة، كل الوصول إليها من خلال المصور مع صندوق الأدوات مريحة لوحة المعلومات. يمكنك بسهولة عرض أبعاد الأجسام الحرة مع الخطوط المنحنية، وقياس كل شيء بدءا من جزء من الجسم، لهدف في حد ذاته، وحتى مجموعات من الأشياء. وأضاف وظائف...

روابط إعلانية:

MacDraft Pro

MacDraft Pro 6.1.3 محدث

وصممت للمستخدمين CAD من جميع المستويات، ويقدم هذا البرنامج مجموعة كاملة من أدوات الرسم وكذلك كل من ANSI وقدرات معيار أبعاد دولية. لها متعدد الطبقات، والبيئة رسم المحجمة تدعم كل من قدم / بوصة وأبعاد متري. وبالإضافة إلى ذلك، MacDraft برو يقدم مرتبطة أبعاد لتحديث أبعاد تلقائيا كما يمكنك تعديل المكونات. MacDraft برو يسمح...

IrriPro

IrriPro 3.7.0 محدث

IrriPro لجنة الهدنة العسكرية هي الأداة الوحيدة التي يحسن استخدام المياه وتحسين التوحيد التوزيع، وزيادة كفاءة النظام وضمان التوزيع السليم من المياه والأسمدة. كما أنه يقلل من تكاليف إعمال محطة ويحسن من كمية ونوعية الإنتاج الزراعي. IrriPro هو البرنامج الأكثر تقدما في السوق قادرة على تصميم نظم الري من أي تعقيد وحجم بطريقة...

Sponsored Links:

Silhouette Studio

Silhouette Studio 4.1.201 updated

Silhouette Studio gives you the ability to create Silhouette projects.. You can download Silhouette Studio even if you don't have a Silhouette electronic cutting machine yet. That way you can practice creating projects using the software's design tools...

PatchTool

PatchTool 5.3 updated

PatchTool is designed to visualize, re-arrange, average, compare (with statistics), convert, and export color lists in a color-managed environment. You can export a list as an image, in plain text format, or in a CGATS compatible file format; you can also...

HighDesign

HighDesign 2017.2.2 updated

HighDesign is the powerful 2D CAD and illustration program for macOS that features advanced vector tools, a clean user interface and many special tools developed to assist the user in the design process. From the first sketches to drafting, HighDesign...

Live Home 3D

Live Home 3D 3.2 updated

Live Home 3D is the most intuitive and feature packed home design app for Mac. It doesn't matter whether you're a homeowner who is planning some upcoming home improvements or a professional designer trying to bridge the gap between ideas and...

Sponsored Links:

RealCADD

RealCADD 4.7 updated

If you're looking for a powerful, true vector based Computer Assisted Drawing program that's reasonably priced... then RealCADD is made for you.What is new in this release:- Objects on which there is an attraction are highlighted - Attraction on Surface...

DesignFreeQ is an easy to use CAD / CAM application. It makes it very easy to quickly create high precision wireframe drawings in 2D and 3D. The user interface is by far less complex than that of any other CAD system on the market, but nevertheless it is...

LayoutEditor

LayoutEditor 20161129 updated

The LayoutEditor is a program to design and edit layouts for MEMS/IC fabrication. As well as it is suitably for Multi-Chip-Modules (MCM), Chip-on-Board (COB), Low temperature co-fired ceramics (LTCC), Monolithic Microwave Integrated Circuits (MMIC),...

BPT-Pro4

BPT-Pro4 4.512

BPT-Pro turns your Adobe Illustrator into a highly functional 2D-CAD program, equipped with 8 kinds and 19 different tools, all accessed through the Illustrator tool box with a convenient information palette. You can easily display dimensions of objects...

Sponsored Links:

MacDraft Pro

MacDraft Pro 6.1.3 updated

Designed for CAD users of all levels, this software offers a full complement of drawing tools as well as both ANSI and international standard dimensioning capabilities. Its multilayered, scaled drawing environment supports both feet/inches and metric...

IrriPro

IrriPro 3.7.0 updated

IrriPro for MAC is the only tool that optimizes the use of water and improves the uniformity of distribution, increasing the efficiency of the system and ensuring the proper distribution of water and fertilizers. It also reduces the costs of realization...