روابط إعلانية:

والبنغو على الانترنت هي لعبة البنغو متعددة. الدردشة مع الآخرين من جميع أنحاء العالم لدينا. اختيار عدد البطاقات التي تريد س اللعب الطرافة ولون dabber الخاص...

والضفدع لعبة البوكر يتيح لك المشاركة ضد لاعبين مباشر اون لاين مجانا، والكمال خدعة الخاص بك، وإجبار لاعبين آخرين لأضعاف في لعبة كلاسيكية من تكساس عقد 'إم بوكر. والمفتاح هو أن تعرف متى الرهان، أو عندما لأضعاف، إذا كنت تريد أن تأخذ المنزل المكاسب البطولة في الضفدع...

والغرض العوامة - لجمع بطاقات مع قدر من النقاط في أقرب وقت ممكن إلى 21. واحد وعشرون - مرتفعة، ويؤدي أكثر من اللازم في وقت واحد إلى الهزيمة. وكلما ارتفعت الدرجة الكلية، وارتفاع قيمة بطاقات المتراكمة. ومع ذلك، ينبغي توضيح: الآس ودعا عشرة لعبة ورق وهي مزيج الأكثر أهمية. حيث بلغت قيمة أكبر من أي بطاقات أخرى التي تشكل 21...

والقطط البيت سوليتير هو الاختلاف سوليتير الكلاسيكية مع الرسومات الملونة. بينما أصحاب العمل في القطط هي لعب الورق. مخصص لجميع محبي الحيوانات الأليفة ومآس. 20 مستويات المهارة والرسومات ممتازة تجعل هذه اللعبة أكثر إثارة المتطلبات:. متصفح مع...

روابط إعلانية:

لعبة الخلية الحرة سوليتير في الاسلوب الجبن. والهدف من اللعبة هو لتحريك ارسالا ساحقا الأربعة، كما تظهر، إلى المؤسسات، وبناء كل ما يصل في الدعوى من الآس إلى الملك (A-2-3-4-5-6-7-8-9-10 -JQK). يتم التعامل بطاقات وجها حتى إلى ثمانية أعمدة: تعليمات: تخطيط الأولي. الأعمدة الأربعة الأولى لكل تحتوي على سبع بطاقات، وآخر أربعة...

والانتروبيا بوكر بالإنابة يجسد ذكاء وخبرة لا يعرف الخوف لاعب بوكر الخبراء الذين سيتم رفع اللعبة إلى مستوى جديد كليا! "الانتروبيا" لا يستخدم أي قواعد ثابتة أو صيغ للعب. ويعمل نظام مترابط من "الشبكات العصبية الاصطناعية" التي تنشط باستمرار في حين الانتروبيا هو "التفكير". الكون "تعلمت" كيف تلعب لعبة البوكر من خلال...

وألعاب القمار الحرة تلعب الفاكهة المفضلة لديك كازينو فتحة آلة للمتعة، والذي يمكن أن تقوم به أي لاعب. وpuggy تقدم العديد من combnations على الطاولة الأجر مع كل الأضواء البراقة والإثارة من كازينو حقيقي واحد قطاع الطرق...

وتلعب لعبة بطاقة الكلاسيكية، بايل جميع بطاقات من تسلسل حتى المرحلة واضحة. على سبيل المثال: 3، 2، A، K، Q، J، 10، J، Q، K، A، 2، 3، 4، 5، 4، 3. النظام يمكن أن يكون تصاعدي، تنازلي أو كليهما. وأكبر تسلسل، وارتفاع عليك تسجيل. مثلا: 100، 200، 300،...

روابط إعلانية:

فورتشن محدد مع بطاقات التارو. هذه اللعبة هي عبارة عن بطاقة التارو قراءة البخت. للعب الصحافة إلى زر فورتشن. ثم تخيل السؤال الذي كنت ترغب في الحصول على إجابة. عندما كنت ترغب في الحصول على إجابة، اضغط على زر التوقف المتطلبات:. ...

ويتم لعب هذه اللعبة من خلال 2 لاعبين. في بداية لعبة يتم التعامل كل لاعب 10 بطاقات، يتم وضع بطاقة 1 مكشوفة مثل البطاقة الأولى في نبذ كومة، يتم وضع ما تبقى من بطاقات وجهه لأسفل كما كومة الأوراق المالية. أول لاعب يبدأ الجولة من خلال التقاط بطاقة في نبذ كومة أو كومة الأوراق المالية، ومن ثم رميه على بطاقة من يده إلى نبذ...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Bingo Online is a multiplayer Bingo game. Chat with others from around our world. choose how many cards you want o play wit and the color of your...

read more

Bullfrog Poker lets you participate against live players online for free, perfect your bluff, and force other players to fold in a classic game of Texas Hold 'Em Poker. The key is to know when to bet, or when to fold, if you want to take home the...

read more

Blackjack purpose--to collect cards with the amount of points as close as possible to 21. Twenty one--is high, too much at once leads to defeat. The higher the total score, the higher the value of accumulated cards. Should, however, a clarification: ace...

read more

Cats House Solitaire is a classic solitaire variation with colorful graphics. While owners are at work the cats are playing cards. Dedicated to all pet and solitaire lovers. 20 skill levels and excellent graphics make this game even more...

read more
Sponsored Links:

Freecell Solitaire game in cheese style. The object of the game is to move the four aces, as they appear, to the foundations, and build each up in suit from ace to king (A-2-3-4-5-6-7-8-9-10-J-Q-K). instructions:Initial Layout: Cards are dealt face-up...

read more

Entropy Poker A.I. embodies the intelligence and experience of a fearless expert Poker player who will raise your game to a whole new level ! 'Entropy' does not use any fixed rules or formulae to play. It employs an interconnected system of 'artificial...

read more

Free slot games play your favorite casino fruit slot machine for fun, which can be played by any player. The puggy offer many combnations on the pay table with all the flashy lights and excitement of a real casino one-armed...

read more

Play a classic card game, Pile all cards by sequence until the stage is clear. For instance: 3, 2, A, K, Q, J, 10, J, Q, K, A, 2, 3, 4, 5, 4, 3. The order can be ascending, descending or both. The bigger the sequence, the higher you'll score. Ex:...

read more
Sponsored Links:

Fortune Telling with Tarot cards. This game is a Tarot card divination. To play press to the Fortune button. Then imagine the question to which you want to get an answer. When you want to receive an answer, press the stop...

read more

This game is played by 2 players. At the start of a game each player is dealt 10 cards, 1 card is put face up as the first card in the discard pile, the rest of the cards are put face down as the stock pile. The first player starts the round by...

read more