روابط إعلانية:

Ethervane Echo

Ethervane Echo 1.1.3 build 128

إيثرفان صدى هو موسع الحافظة ل ميكروسوفت ويندوز زب أو في وقت لاحق. فإنه يلتقط تلقائيا أي قطعة من النص نسخها إلى الحافظة من أي تطبيق ويندوز، يخزن في قاعدة البيانات الخاصة به ويتيح لك استردادها بسهولة كلما كنت في حاجة إليها. مع إيثرفان صدى، لديك الحافظة الدائمة مع عناصر غير محدودة والبحث الفوري. تم تصميم إيثرفان صدى...

TwinkiePaste

TwinkiePaste 2.46 محدث

توينكيباست هو أداة للكتابة بسرعة النص المستخدم عادة، والتواريخ، تحيات، الردود القياسية، وعناوين الإنترنت، تسجيلات الدخول وكلمات السر، قوالب التعليمات البرمجية. توينكيباست يساعد على كتابة النص بسرعة في أي تطبيق تقريبا، وبالتالي توفير الكثير من الوقت وتوفير لكم من الروتين. كيف يعمل توينكيباست؟ اضغط على مفتاح التشغيل...

المتقشف U3 متعدد الحافظة هو مركز معلومات كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حفظ غالبا ما تستخدم رسائل شكل النص للصق في رسائل البريد الإلكتروني أو معالجات النصوص. يمكنك جعل الأمور سهلة العثور عليها. يمكنك ترتيب الأشياء بصريا عن طريق الموقف أو عن طريق اللون ويمكنك فرز أي مجموعة أبجديا وعندما تأتي لإعادة استخدام مقاطع...

Clipa.Vu Clipboard Desktop

Clipa.Vu Clipboard Desktop 4.1.1598 محدث

Clipa.Vu الحافظة لسطح المكتب ويندوز هو أحد التطبيقات التي تمتد الحافظة ويندوز الخاص بك وسوف توفر ساعات من وقتك من خلال أسهل وأسرع وأكثر كفاءة النسخ واللصق البيانات. ببساطة ضرب كترل-C، وجمع البيانات واستخدامها في وقت لاحق. هذه الأداة سهلة الاستخدام وبديهية بمثابة طبقة إضافية من ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك. أنه يحتوي على...

روابط إعلانية:

Clip Angel

Clip Angel 1.16

يدعم تنسيقات الحافظة: النص، أتش تي أم أل، رتف، ملف، صورة. يلتقط عنوان نافذة المرسل واسم العملية للمقطع. لعرض عنوان ورل المصدر لمقطع هتمل. التصفية حسب العلامات "المستخدمة (تم لصقها)" و "المفضلة" مع اختصارات لوحة المفاتيح. تصفية حسب نوع مقطع. هوت (أثناء الكتابة) تصفية النص لقائمة كليب. وضع علامات على مقاطع (لصق)...

وتعزيز حافظة Windows مع قصاصات متعددة، التخزين الآمن والبحث عن النص الكامل. حار نسخ لصق يعمل في كل برنامج دعم ويندوز الحافظة، ويعمل في العديد من التي لا تفعل ذلك. قص ونسخ ولصق العديد من قصاصات ما تحتاج إليه في وقت واحد. سوف الساخن نسخ لصق بتخزين المعلومات التي نسخها إلى الحافظة بحيث لن تضيع حتى بعد إعادة تشغيل جهاز...

Clip-To-TXT

Clip-To-TXT 161209

برنامج يسمح لك لتخزين تعليق المشروح   ملف أو مجلد.   نص التعليق، يتم أخذ الافتراضي من المخزن المؤقت   ملف نصي مع اسم أشكال تعليق   من اسم الملف أو المجلد الهدف مع التمديد ". TXT"      عند تثبيت يضاف اختصار برنامجها للسياق   "إرسال" "إرسال إلى" اكسبلورر (يفتح على زر الفأرة الأيمن)   وفقا لذلك، وإرسال ملف أو مجلد...

Alternate Memo

Alternate Memo 2.820 محدث

ومذكرة البديل هو برنامج للتبديل بين عدة حالات من الحافظة ويندوز. كيف الحالات قد تحتاج للتبديل بين قد تقرر استخدام منسدل (الافتراضي هو 3). 0 يعني مبلغ لا نهاية لها ولكن قد تستخدم كمية كبيرة من الذاكرة الفعلية. مذكرة بديلة هي أداة بسيطة مصممة لإدارة محتويات الحافظة (النصوص والصور). مذكرة بديلة هي أيضا قادرة على الاستماع...

روابط إعلانية:

WriteYours

WriteYours 0.11

اكتب أقل - حفظ أصابعك! WriteYours يوفر وقتك ولوحة المفاتيح، وتوسيع ضربات لوحة المفاتيح إلى نص المستخدمة بشكل متكرر. وWriteYours زيادة الإنتاجية عن طريق إدخال عبارات النص التي يكثر استخدامها في أي تطبيق ويندوز. اكتب اختصار النص محددة مسبقا، وWriteYours يوسع عليه في العبارة كاملة. مثلا جعل اختصار "MYNAME" لإدراج اسمك...

Alpha Clipboard

Alpha Clipboard 9.04 محدث

ألفا الحافظة هو الحل خفيفة الوزن، مفيد ومناسب لتوسيع الحافظة ويندوز الخاص بك 1-25 البنود. لها أيضا تطبيق القبض على الشاشة الممتاز الذي يسمح لك لحجم واقتصاص لقطات الشاشة الخاصة بك وكذلك إضافة نص والقصاصات الفنية أو الرسم اليدوي. لقطات الشاشة ويمكن لصق أو حفظها إلى الملفات كما نقطية، GIF أو JPEG. ألفا الحافظة يمكن نسخ...

Sponsored Links:

Spartan U3 Multi Clipboard is a complete information centre for your PC. You can save often used text form letters to paste into e-mails or word processors. You can make things easy to find. You can arrange things visually by position or by colour and you...

Clipa.Vu Clipboard Desktop

Clipa.Vu Clipboard Desktop 4.1.1598 updated

Clipa.Vu Clipboard for Windows Desktop is an application that extends your Windows Clipboard and will save hours of your time by easier, faster, and more efficient copying and pasting data. Simply hit Ctrl-C, collect the data and use them later on. This...

TwinkiePaste

TwinkiePaste 2.40 updated

TwinkiePaste is the utility to quickly typing commonly used text, dates, greetings, standard responses, Internet URLs, logins and passwords, code templates. TwinkiePaste helps to quickly type text in almost any application, thus saving a lot of time and...

Clip Angel

Clip Angel 1.16

Supports clipboard formats: text, html, rtf, file, image. Captures sender window title and process name for clip. Shows source URL for HTML clip. Filter by marks "Used (Pasted)" and "Favorite" with keyboard shortcuts. Filter by clip type. Hot (as you...

Sponsored Links:

Enhance Windows Clipboard with multiple snippets, secure storage and full-text search. Hot Copy Paste works in every program supporting Windows Clipboard, and works in many that don't. Cut, copy and paste as many snippets as you need at once. Hot Copy...

Clip-To-TXT

Clip-To-TXT 161209

The program allows you to store Annotated \ Comment a file or a folder. The text of the comment, the default is taken from the buffer a text file with the name of the comment forms from the name of the target file or folder with the extension...

Alternate Memo

Alternate Memo 2.820 updated

Alternate Memo is a program to switch between several instances of the windows clipboard. How may instances you want to switch between you may decide using the combobox (default is 3). 0 means an endless amount but may use a huge amount of physical...

WriteYours

WriteYours 0.11

Type less - save Your fingers! WriteYours saves your time and your keyboard, expanding keyboard strokes into frequently-used text. WriteYours increases your productivity by inserting frequently used text phrases into any Windows application. Type a...

Sponsored Links:

Alpha Clipboard

Alpha Clipboard 9.04 updated

Alpha Clipboard is a lightweight, handy and convenient solution to expand your Windows clipboard from one to twenty five items. Its also an excellent screen capture application which allows you to size and crop your screen shots as well as add text,...

AtoZ Clipboard

AtoZ Clipboard 9.04 updated

Free Clipboard Extension - AtoZ Clipboard is a free utility which allows you to copy up to 25 times before pasting. (Unlike the Windows clipboard which only allows you to copy once.) The small clipboard window floats above your work and you can see the...