روابط إعلانية:

Dash

Dash 4.0.5 محدث

داش هو مستعرض توثيق واجهة برمجة التطبيقات ومدير مقتطف الشفرة. يساعدك داش على تخزين مقتطفات من الشفرة، بالإضافة إلى البحث في المستندات وتصفحها على الفور لأي واجهة برمجة تطبيقات قد تستخدمها (للحصول على قائمة كاملة، راجع لقطات الشاشة). داش ليست حرة، سيكون لديك لشراء داش باستخدام شراء داخل التطبيق. داش مجاني لتحميل بحيث...

Espresso

Espresso 5.0.1 محدث

يمكنك تصميم وتطوير للويب؟ توربو إسبريسو-تهمة سير العمل الخاص بك مع مزيج مثالي من الميزات. السرعة من خلال التعديلات اليومية مع دعم اللغة واسعة النطاق، والإكمال السياقية، مقتطفات ذكية قوية، والإجراءات زن. استخدام المستكشف ورمز للطي لتسود على الوثائق الأكثر تعقيدا. مشاهدة تحديث صفحات الويب الخاصة بك في الوقت الحقيقي مع...

BBEdit

BBEdit 11.6.7 محدث

بيديت هو محرر هتمل ونصوص عالي الأداء لماكنتوش. وهو مصمم وصياغ للتحرير، والبحث، والتحول، والتلاعب من النص. يوفر بيديت مجموعة من الميزات العامة الغرض والتي هي مفيدة لمجموعة واسعة من المهام، ويتضمن العديد من الميزات التي تم تطويرها خصيصا استجابة لاحتياجات مؤلفي الويب ومطوري البرمجيات. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ...

EditRocket

EditRocket 4.3.9 محدث

محرر نص قوي للمبرمجين مع دعم لأكثر من 20 لغة بما في ذلك هتمل، فب، جافا سكريبت، كس، جافا، بيثون، روبي، بيرل، شمل، C، C ++، شل سكريبت، وغيرها الكثير. يتضمن العديد من الأدوات لمساعدة المستخدمين على كتابة التعليمات البرمجية بسرعة وسهولة مثل تسليط الضوء على بناء الجملة، والبنائين رمز و سيديكيكس، وظيفة وطريقة الملاحين وظيفة...

روابط إعلانية:

Chocolat

Chocolat 3.4 محدث

تشوكلات هو محرر نصوص جديد لنظام التشغيل ماك أوس X، يجمع بين الكاكاو الأصلي وأدوات تحرير النصوص القوية. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ميزة: وضع جافا سكريبت الآن يدعم سمد انقر فوق للانتقال إلى تعريف والقفز إلى التوثيق. (بفضل مشروع ترنجس) ميزة: إنجاز جس الآن يدعم جسك وأكثر ES6. فيتور: إذا قمت بالنقر فوق "مولتيكورسور...

Tower

Tower 2.6.1 محدث

وبوابة لديها الكثير من الميزات الرائعة. باستخدام كل واحد منهم يمكن أن يكون من الصعب إذا كان لديك سطر الأوامر الخاص بك في متناول اليد فقط. لهذا السبب قمنا ببناء برج. انها كل شيء عن مستودعات Git: حيث أنها تقع على القرص الخاص بك؟ ونسخ العمل المحلي بعض يرتكب قبل أو خلف مستودع الأصل عن بعد؟ السماح لل"طريقة عرض التصفح" تظهر...

TextWrangler

TextWrangler 5.5.2 محدث

وتيكست رانجلر هو أداة قوية ومميزة غنية ليؤلف، تعديل، وتحويل النص المخزنة في ملفات النص العادي. تيكست رانجلر هو عام تحرير النص الغرض. محرر نصوص للمبرمجين. يونكس وأداة المسؤول الخادم. محول نص قوي ومناور. تطوير المنتج في أفضل تقاليد من البرامج العظام العارية ما هو الجديد في هذا الاصدار:. علة المآزق ما هو الجديد في...

PatchViewer

PatchViewer 1.0.7 محدث

PatchViewer يسمح لك لعرض ملفات التصحيح، أو الإخراج من أدوات سطر الأوامر مثل مهرجان دبي السينمائي الدولي، وذلك باستخدام طرف ثالث ملف رسومي أداة المقارنة الموجودة لديك مثل FileMerge كسكودي ل. تدعم الانتاج فرق في التقليدية، والسياق وصيغ موحدة من مجموعة من سطر الأوامر أدوات التحكم بالمصادر مثل بوابة، والتخريب، زئبقي...

روابط إعلانية:

Aqua Data Server

Aqua Data Server 16.0.0 محدث

أكوا خادم البيانات هو خادم تطبيق متخصص يهدف إلى بناء ونشر ذات جودة الإنتاج، وقاعدة بيانات مقنعة بصريا والتطبيقات التقارير بسرعة وسهولة. يشمل أكوا خادم بيانات الشركة الأمان المستند إلى الدور جاهزة للنشر مع أي مشروع قاعدة بيانات جديد الحق في الخروج من مربع. خادم هو إطار البرامج التي تنفذ في محرك جافا سكريبت ومكتبة API...

Taco HTML Edit

Taco HTML Edit 3.0.9 محدث

وتاكو HTML تحرير هو محرر HTML كامل المواصفات وPHP المحرر. كمحرر HTML، تاكو HTML تحرير تمكن مستخدميها لخلق بسرعة مواقع الويب الخاصة بهم. وهو مصمم خصيصا لنظام التشغيل Mac OS X، ولها العديد من الميزات المتقدمة بما في ذلك التدقيق الإملائي، معاينة متصفح الحية، PHP معاينة، تدقيق لغوي، وأكثر من ذلك بكثير. تاكو HTML تحرير تضم...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

EditRocket

EditRocket 4.3.3 updated

A powerful text editor for programmers with support for over 20 languages including HTML, PHP, JavaScript, CSS, Java, Python, Ruby, Perl, XML, C, C++, Shell Script, and many more. Includes many tools to help users write code quickly and easily such as...

Tower

Tower 2.5.1 updated

Git has plenty of great features. Using all of them can be difficult if you only have your command line at hand. That's why we built Tower. It's all about your Git repositories: where are they located on your disk? Is your local working copy some commits...

BBEdit

BBEdit 11.6.2 updated

BBEdit is a high-performance HTML and text editor for the Macintosh. It is designed and crafted for the editing, searching, transformation, and manipulation of text. BBEdit provides an array of general-purpose features which are useful for a wide variety...

TextWrangler

TextWrangler 5.5.1 updated

TextWrangler is a powerful and richly-featured tool for composing, modifying, and transforming text stored in plain-text files. TextWrangler is a general purpose text editor. Programmer's text editor. Unix and server administrator's tool. Powerful text...

Sponsored Links:

Chocolat

Chocolat 3.3.1 updated

Chocolat is a new text editor for Mac OS X, that combines native Cocoa with powerful text editing tools.What is new in this release: Bug: Paste indentation still was not perfect. Improved it further. Bug: JSX tag start regex was too agressive. What...

PatchViewer

PatchViewer 1.0.7 updated

PatchViewer allows you to view patch files, or the output from diff-like command-line tools, using your existing third-party graphical file comparison tool such as Xcode's FileMerge. Supports diff output in traditional, context and unified formats from a...

Espresso

Espresso 2.2.3 updated

You design and develop for the Web? Espresso turbo-charges your workflow with the perfect blend of features. Speed through day-to-day edits with extensive language support, contextual completions, powerful smart snippets, and Zen actions. Use the...

Aqua Data Server

Aqua Data Server 16.0.0 updated

Aqua Data Server is a specialized application server designed to build and deploy production-quality, visually compelling database and reporting applications quickly and easily. Aqua Data Server includes enterprise role-based security ready for deployment...

Sponsored Links:

Dash

Dash 2.2.4 updated

Dash is an API Documentation Browser and Code Snippet Manager. Dash helps you store snippets of code, as well as instantly search and browse documentation for almost any API you might use (for a full list, see the screenshots). Dash is not free, you will...

Taco HTML Edit

Taco HTML Edit 3.0.9 updated

Taco HTML Edit is a full-featured HTML editor and PHP editor. As an HTML editor, Taco HTML Edit empowers its users to rapidly create their own web sites. It is designed exclusively for Mac OS X and has many advanced features including spell checking, live...