روابط إعلانية:

Empathy

Empathy 3.12.13 / 3.26 Beta محدث

التعاطف هو تطبيق مفتوح المصدر لرسائل الرسائل الفورية التي توفر للمستخدمين الدعم للدردشة النصية والصوتية والمرئية (مع نقل الملفات) من خلال العديد من البروتوكولات. أنه يدمج بشكل جيد مع بيئات سطح المكتب جنوم والوحدة. ومن المعروف شعبيا باسم الدردشة الافتراضية والعميل إيرك من بيئة سطح المكتب جنوم، الذي يدمج بشكل جيد...

Mumble

Mumble 1.2.19 محدث

ممبل هو عبر منصة، توزيعها بحرية ومفتوحة المصدر مشروع البرمجيات الرسومية تنفيذها في C ++ حول أدوات كيو تي لتوفير جودة عالية ومنخفضة الكمون أداة الاتصالات الصوتية مصممة خصيصا للاعبين. قوية ومرنة العميل الدردشة الصوتية / الخادم وبعبارة أخرى. ممبل هو قوية ومرنة العميل الدردشة الصوتية التي تسمح للاعبين للتواصل مع بعضها...

Claws Mail

Claws Mail 3.15.1 محدث

مخالب البريد هو مشروع برمجيات مفتوح المصدر تم تصميمه من الألف إلى الياء ليكون بمثابة تطبيق عميل البريد الإلكتروني خفيفة الوزن مناسبة لأنظمة التشغيل التي تعتمد على لينكس التي تستخدم بيئة خفيفة مدير / بيئة سطح المكتب. كان يعرف سابقا باسم سيلفيد مخالب. الميزات في لمحة تتضمن الميزات الرئيسية دعم الحسابات المتعددة ودعم...

WeeChat

WeeChat 1.9 محدث

ويشات (المعروف أيضا باسم وي تعزيز البيئة للدردشة) هو مفتوح المصدر، الموسعة، عبر منصة، سريع، وحدات وخفيفة الوزن العميل دردشة مصممة خصيصا ل إيرك (الإنترنت ترحيل الدردشة) بروتوكول. يمكن تمديدها من خلال الإضافات وتشمل السمات الرئيسية وحدة وخفيفة الوزن الأساسية مع دعم الإضافات الإضافية، والهندسة المعمارية متعددة...

روابط إعلانية:

RoundCube Webmail

RoundCube Webmail 1.3.0 محدث

روندكوب البريد الإلكتروني هو عبارة عن منصة مستقلة، على شبكة الإنترنت، وموزعة بحرية، ميزة الغنية والمفتوحة المصدر التطبيق الذي تم تصميمه من الإزاحة ليكون بمثابة عميل بريد ويب المستندة إلى المستعرض أو بروتوكول إماب (بروتوكول الوصول إلى الرسائل عبر الإنترنت) . هذا هو عميل البريد الإلكتروني المفضل للعديد من خدمات استضافة...

Asterisk

Asterisk 14.6.1 / 15.0.0 Beta 1 محدث

النجمة هي بكس الأكثر شعبية (تبادل فرع خاص) والبرمجيات إيفر (التفاعلية الرد الصوتي) النظام، والمصممة من الإزاحة لتقديم محرك المهاتفة قادرة وموثوق بها، فضلا عن مجموعة أدوات للمطورين الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات الاتصالات . وهو برنامج مفتوح المصدر سطر الأوامر، وهو الخادم الذي يوفر كل المرونة اللازمة من قبل المطورين...

Mozilla Thunderbird

Mozilla Thunderbird 52.3.0 / 56.0 Beta 3 محدث

إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني مثل التنفس في هذه الأيام، وسوف تحتاج إلى تطبيق موثوق بها ومستقرة للغاية للقيام بذلك الحق. موزيلا ثوندربيرد هي واحدة من تلك التطبيقات النادرة التي توفر للمستخدمين مع ميزة الغنية وسهلة الاستخدام وقابلة للتمديد عميل البريد الإلكتروني. إلى جانب بدء تشغيل عميل البريد الإلكتروني،...

Polari

Polari 3.24.2 / 3.26 RC محدث

بولاري هو تطبيق مفتوح المصدر يوفر للمستخدمين واحدة من أكثر سهلة الاستخدام وغير معقدة إيرك (إنترنت ترحيل الدردشة) العميل الذي تم إنشاؤه من أي وقت مضى لبيئة سطح المكتب جنوم. يتيح التطبيق للمستخدمين بسهولة الانضمام إلى قنوات إيرك، والحديث في غرف الدردشة وحفظ وحفظ التاريخ، وتحديد يذكر، والوصول إلى آخر غرف مستعملة، ونقل...

روابط إعلانية:

Evolution

Evolution 3.26.0 محدث

تطور هو مشروع مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع تطبيق رسومية معقدة أن يدمج البريد الإلكتروني والتقويم ودفتر العناوين وظيفة. هو عميل البريد الإلكتروني الافتراضي لبيئة سطح المكتب جنوم. مع تطور يجب أن يكون لديك أي خوف من أي فيروسات أو الديدان عند قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث يوفر البرنامج على مستوى عال...

Evolution Data Server

Evolution Data Server 3.26.0 محدث

تطور خادم البيانات هو مفتوح المصدر وخالية تماما مشروع البرمجيات، وهو تطبيق سطر الأوامر التي تم تصميمها من الألف إلى الياء ليكون بمثابة قاعدة بيانات مشتركة للبرامج الأخرى التي تتعامل مع المعلومات الشخصية.يتم توزيعها كحزمة مستقلة، ولكنها عنصر مهم جدا في تطبيق إفولوتيون، الذي يوفر بريدا متكاملا ودفتر العناوين ووظائف...

Sponsored Links:

Asterisk

Asterisk 14.2.1 updated

Asterisk is the most popular PBX (Private Branch Exchange) software and IVR (Interactive Voice Response) system, designed from the offset to deliver a capable and reliable telephony engine, as well as a toolkit for developers who want to create...

Evolution

Evolution 3.23.3 updated

Evolution is an open source project that provides users with a complex graphical application that integrates email, calendaring and address book functionality. It is the default email client of the GNOME desktop environment. With Evolution you should have...

Evolution Data Server

Evolution Data Server 3.23.3 updated

Evolution Data Server is an open source and completely free software project, a command-line application that has been designed from the ground up to act as a common database for other programs that deal with personal information. It is distributed as a...

Evolution EWS

Evolution EWS 3.23.3 updated

Evolution EWS is an open source and freely distributed software project that contains an extension for the Evolution email, calendar and groupware client that adds support for Exchange Web Service (EWS). This plugin allows users of the Evolution...

Sponsored Links:

Evolution Mapi

Evolution Mapi 3.23.3 updated

Evolution Mapi is an open source, freely distributed and portable software project, a plugin for the powerful and award-winning Evolution email and calendar application used in the GNOME desktop environment. It aims to bring a wide range of functionality...

Mozilla Thunderbird

Mozilla Thunderbird 45.6.0 / 50.0 Beta 3 updated

Sending and receiving emails is like breathing these days, and you will need a reliable and extremely stable application to do it right. Mozilla Thunderbird is one of those rare applications that provides users with a feature-rich, easy to use and...

Exim

Exim 4.88 updated

Exim is an open source, cross-platform and freely downloadable command-line software project that has been designed from the offset to act as a MTA (Message Transfer Agent) for GNU/Linux and UNIX-like operating systems. It is targeted mainly at Internet...

Postfix

Postfix 3.1.4 updated

Postfix is an open source and free command-line software project implemented in C and designed from the ground up to act as a mailer server for GNU/Linux and UNIX-like operating systems. It is engineered as a Sendmail alternative. Offers attractive junk...

Sponsored Links:

Polari

Polari 3.23.2 updated

Polari is an open source application that provides users with one of the most easy to use and uncomplicated IRC (Internet Relay Chat) client that was ever created for the GNOME desktop environment. The application lets users to easily join IRC channels,...

Claws Mail

Claws Mail 3.14.1 updated

Claws Mail is an open source software project that has been designed from the ground up to act as a lightweight email client application suitable for Linux-based operating systems that use a lightweight window manager/desktop environment. It is was...