روابط إعلانية:

Standard CRM

Standard CRM 8.4.120003

معيار كرم هو أداة عمل قوية للمساعدة في خدمة العملاء وتحويل التفاعلات إلى علاقات دائمة. سريعة الإعداد. سهل الاستخدام. لا حدود زمنية. التحميل الان. تجربة المستقبل. معيار كرم هو التطبيق الحديث لإدارة العملاء كفاءة، لمحة سريعة الاتصال، وإعداد التقارير وإنشاء الاقتباس. وظائف واسعة تناسب أي حجم الأعمال والصناعة، مما يتيح لك...

24U Phone Companion

24U Phone Companion 2.1 محدث

24U رفيق الهاتف العلاقات فليماكر برو إلى بكس لإعطاء حل قاعدة البيانات الخاصة بك السيطرة الكاملة على هاتفك. جديد المعالج مثل الهاتف رفيق تستر يرشدك خطوة بخطوة لاختبار وتحري خلل التكامل نظام الهاتف الخاص بك. لدينا خدمة التنفيذ يتيح لك ترك التنفيذ كله علينا ومجرد التمتع النتيجة النهائية. مع خيار دعم قسط جديد يمكنك البقاء...

Revolver Office

Revolver Office 8.6rc2 محدث

مكتب المسدس البرنامج الجديد مهام منصبه الجيل الذي يجمع بين 5 الأكثر أهمية تنظيم وظائف التجارية: البريد الإلكتروني، عناوين، مدير العملاء، ومخطط المشروع والفواتير. سواء كان مستخدم واحد أو شبكة مع ما يصل إلى 100 مستخدم، يوفر مكتب مسدس الحل المثالي بالنسبة للأفراد أو الشركات. ويضم مكتب مسدس من الميزات التالية: البريد...

MarketBuddy

MarketBuddy 3.1 محدث

وتسويق أي منتج على شبكة الإنترنت. MarketBuddy يمكن أن تقلل من الجهد البشري اللازم لتسويق أي منتج أو خدمة باستخدام القوة والوصول إلى جميع أنحاء العالم من الإنترنت. لأنه يخزن وينظم المعلومات الاتصال والتسويق، ثم بأتمتة أنشطة التسويق المشتركة. المجموعات الحالية، اتصالات، وثائق، رسائل البريد الإلكتروني واللوحات الإعداد في...

روابط إعلانية:

Pipeliner CRM

Pipeliner CRM 9.1.1 محدث

بصراحة، لقد كان النهج التقليدي CRM أن وزنها المبيعات إلى أسفل مع الإدارة مع قليل من اللاعودة في القيمة. لقد تغيرت Pipeliner CRM تماما عن ذلك - Pipeliner تمكن فعلا من الباعة. بدلا من كره CRM كما هو القاعدة، ممثلين ينتهي تحبه، وذلك في نهاية المطاف استخدامه لمصلحتهم كبيرة. Pipeliner CRM قد يكون جيدا حلم تحقق لإدارة...

Elements CRM

Elements CRM 6.0.2 محدث

عناصر إدارة علاقات العملاء هو # 1 ماك CRM التطبيق سحابة لأبل الأعمال والمشاريع، مع العملاء في أكثر من 100 بلدا في جميع أنحاء العالم! إنه لأمر مدهش إلى: إغلاق المزيد من الصفقات، والحصول على مزيد من يقود، والعملاء الفاتورة، الاتصالات العملاء، وتسريع الإنتاجية، واتخاذ القرارات الثاقبة وأن مجرد بداية. قد تبدو النظم...

Blueprint Pro

Blueprint Pro 2.1.1 محدث

مخطط برو هو مركز التحكم لعملك. التطبيق المتخصص للشركات الصغيرة، والذي يجمع بين إدارات المشروع قوية باستخدام المعالم، وإدارة المبيعات ومجموعة واسعة من الوظائف التنظيمية في تطبيق واحد. > هل لمحة كاملة من الاتصالات - رؤية جميع تفاصيل الاتصال فضلا عن المشاريع التي تشارك فيها، الفرص التي والمواعيد المقررة، والمهام إلى...

onCourse

onCourse 7.1 محدث

onCourse ليسمح لك لتتبع طلابك، والدورات والالتحاق بشكل شامل. مع الحد الأدنى من تدريب الموظفين الخاص بك وسوف تكون قادرة على إدارة بسهولة أهم المعلومات من مختلف أنحاء منظمتك: صفحات الموقع، والطلاب، المسجلين، والفواتير، والمعلمون، وأكثر من ذلك بكثير كل ما تحتاجه هناك: نظام الأستاذ العام الكامل، الحق من خلال أنظمة لتجعل...

روابط إعلانية:

Export Address Book

Export Address Book 1.9.7 محدث

كتاب تصدير العناوين هي مصدر دفتر العناوين المتقدمة لماك لتصدير جهات الاتصال المحلية الخاصة بك إلى أشكال مختلفة. حتى أنه يتيح لك تصدير حقول مع تسميات مخصصة. فإنه يمكن تصدير مباشرة إلى ملف Excel ولكن يدعم أيضا صيغ التصدير الأخرى مثل XML مع معالجة XSLT اختياري، والقيم التبويب فصل، CSV، HTML الجدول وvCards للتخصيص. لأنه...

وحل لآفاق الكنيسة تتبع تم تصميم بروسبكت حارس للمساعدة في كنيستك تكون أكثر المتعمدة حول تتبع الأعضاء المحتملين وتصميم استراتيجية متابعة. وهو جزء لا يتجزأ ofFriendship مشتعل! المواد التي تتكون من أدوات لربط أصدقاء يسوع. انها تسمح لك لتتبع: أسماء الأطفال عنوان رقم الهاتف البريد الإلكتروني الكنيسة الرئيسية (إن وجدت)...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Revolver Office

Revolver Office 8.6rc2 updated

Revolver Office the new generation office software that combines the 5 most important organize and commercial functions: email, addresses, customer manager, project planner and invoicing. Whether as single user or as network with up to 100 users, Revolver...

MarketBuddy

MarketBuddy 3.1 updated

Market any Product on the Internet. MarketBuddy can reduce the human effort required to market any product or service using the power and worldwide reach of the Internet. It stores and organizes marketing contact information, then automates common...

Pipeliner CRM

Pipeliner CRM 9.1.1 updated

Frankly, the traditional CRM approach has been that of weighing salespeople down with administration with little to no return in value. Pipeliner CRM has totally changed all that - Pipeliner actually empowers salespeople. Instead of hating CRM as is the...

Elements CRM

Elements CRM 6.0.2 updated

Elements CRM is the #1 Mac CRM cloud app for Apple Business and enterprise, with customers in over 100 countries around the world! It's amazing to: Close more deals, Get more leads, invoice customers, customer communication, accelerating productivity,...

Sponsored Links:

Blueprint Pro

Blueprint Pro 2.1.1 updated

Blueprint Pro is a control center for your business. The specialized app for small businesses, which combines powerful project managements using milestones, sales management and a huge range of organizational functions in one single app. >Have a full...

onCourse

onCourse 7.1 updated

onCourse allows you to track your students, courses and enrolments comprehensively. With minimal training your staff will be able to easily manage the most important information from across your organisation: web site pages, students, enrolments,...

Export Address Book

Export Address Book 1.9.7 updated

Export Address Book is an advanced Address Book exporter for the Mac to export your local contacts into various formats. It even lets you export fields with custom labels. It can export directly to an Excel file but supports also other export formats like...

A Solution For Tracking Church Prospects Prospect Keeper is designed to help your church be more intentional about tracking prospective members and designing a follow up strategy. It is an integral part ofFriendship Ablaze! material which is made up of...

Sponsored Links:

4ASoft Agenda helps you manage your work efficiently and with minimum paperwork. Create agenda for different time periods. Assign tasks and make schedules for one or several employees. View and control the necessary information on your project -...

Family Voicemail... No Monthly Fees! PhoneValet Home Edition comes with all the features a busy family could want to organize their calls. Amazingly easy to install and use, it helps the right person answer first, takes junk calls, plays ring tones, dials...