روابط إعلانية:

24U Phone Companion

24U Phone Companion 2.1 محدث

24U رفيق الهاتف العلاقات فليماكر برو إلى بكس لإعطاء حل قاعدة البيانات الخاصة بك السيطرة الكاملة على هاتفك. جديد المعالج مثل الهاتف رفيق تستر يرشدك خطوة بخطوة لاختبار وتحري خلل التكامل نظام الهاتف الخاص بك. لدينا خدمة التنفيذ يتيح لك ترك التنفيذ كله علينا ومجرد التمتع النتيجة النهائية. مع خيار دعم قسط جديد يمكنك البقاء...

وجدول أعمال 4ASoft يساعدك على إدارة عملك بكفاءة ومع الحد الأدنى من الأعمال الورقية. خلق جدول أعمال لفترات زمنية مختلفة. تعيين المهام والجداول الزمنية لجعل واحد أو عدد من الموظفين. عرض والسيطرة على المعلومات الضرورية على المشروع الخاص بك - جداول، والأوراق المالية المواد والتكاليف والخ تنفيذ البريدية الشامل على أساس...

ABNavigator

ABNavigator 1.0.3

وABNavigator هو تطبيق للحصول على اتجاهات القيادة بسهولة من النقطة ألف إلى النقطة باء باستخدام المعلومات الواردة في دفتر العناوين الخاص بك. ببساطة اختيار نقطة البداية (و"من عنوان") ونقطة النهاية ("إلى عنوان")، ومصدر للالاتجاهين (على سبيل المثال، اكسبيديا، خرائط جوجل، مابكويست، Maps.com، خرائط MSN والاتجاهات، أو ياهو...

ودفتر العناوين التواريخ بسرعة يدل على العمر، وعلامة الفلكية، وزودياك الصينية للاتصالات في شركة أبل دفتر العناوين. أيضا، وسوف تنقل في كال لعيد ميلاد اتصال وأي مواعيد أخرى مخصصة للسنة الأصلي، في العام الماضي، في العام الحالي، أو في العام المقبل ما هو الجديد في هذا الإصدار:. < P> - واضاف لدعم أنظمة 10.7 - انخفض 10.4 و...

روابط إعلانية:

ودفتر العناوين X LDAP (ABxLDAP) يسمح لك لتبادل الأسماء من دفتر العناوين الخاص بك مع الآخرين باستخدام دليل LDAP المشتركة. ABxLDAP يسمح لك لنقل جهات الاتصال الخاصة بك بسلاسة إلى دليل LDAP مشترك. وترد تعليمات على تكوين دليل في الدليل. ABxLDAP يدعم عدة تعيينات مخطط، بما في ذلك انها الخاصة، طائر الرعد وOutlook.Support...

ودفتر العناوين الطابعة هو برنامج بسيط لطباعة عناوين أو مجموعات عناوين من برنامج أبل دفتر العناوين الكتب جهين صغيرة كعنوان مناسبة لتحمل معك ما هو الجديد في هذا الإصدار:. جديد كلفه واجهة المستخدم الجمع بين مطبوعة المختارة وطباعة مختارة المجموعات 3 صيغ جديدة - صفحة كاملة، نصف صفحة، ربع صفحة  إضافة حقول لطباعة إضافة...

وAddToAddressBookCM ... هو عنصر القائمة السياقية لخلق بطاقات دفتر العناوين في مجموعة جديدة باستخدام المرسلين المحدد رسائل البريد أبل. تحكم انقر على رسالة واحدة أو أكثر في قائمة الرسائل المشاهد ل فضح القائمة السياقية. تضاف ثم حدد عنصر القائمة اسمه "إضافة إلى دفتر العناوين" لإنشاء بطاقات لكل الرسالة المحددة باستخدام...

BdContacts

BdContacts 1.320

وBdContacts يعد مصدرا قويا لشريط القوائم اتصالات التطبيق الذي يستغرق فترة تصل مساحة صغيرة جدا على شريط القوائم الخاصة بك ويتيح لك الوصول الفوري إلى جميع الاتصالات دفتر العناوين الخاص جنبا إلى جنب مع توسيع نطاق المعلومات المخزنة مع جهة اتصال مثل ملاحظات غير محدودة، وتودو، إنذار، رسائل البريد الإلكتروني ، وثائق وصور دون...

روابط إعلانية:

Blueprint Pro

Blueprint Pro 2.1.1 محدث

مخطط برو هو مركز التحكم لعملك. التطبيق المتخصص للشركات الصغيرة، والذي يجمع بين إدارات المشروع قوية باستخدام المعالم، وإدارة المبيعات ومجموعة واسعة من الوظائف التنظيمية في تطبيق واحد. > هل لمحة كاملة من الاتصالات - رؤية جميع تفاصيل الاتصال فضلا عن المشاريع التي تشارك فيها، الفرص التي والمواعيد المقررة، والمهام إلى...

Bonsoir

Bonsoir 1.0

وBonsoir يستفيد من كائنات الكاكاو الموزعة، صباح الخير، وAPI دفتر العناوين للسماح للالتبادل السريع والسهل من vCards على شبكة محلية. وكانت الفكرة الأساسية أن الجميع يمكن انتزاع Bonsoir هنا في BarCampTexas، حدد vCards الخاصة بهم، ونحن جميعا يمكن أن تضيف بعضها البعض (في دفتر العناوين) للمساعدة في الحفاظ على اتصال لباركامب...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

24U Phone Companion ties FileMaker Pro to your PBX to give your database solution a full control over your phone. *Main features:* * Get a client on phone with a click * Answer a client's call with a click * Find calling client's info instantly *...

4ASoft Agenda helps you manage your work efficiently and with minimum paperwork. Create agenda for different time periods. Assign tasks and make schedules for one or several employees. View and control the necessary information on your project -...

ABNavigator

ABNavigator 1.0.3

ABNavigator is an application for easily obtaining driving directions from point A to point B using the information contained in your Address Book. Simply choose a starting point (the "From Address") and the end point (the "To Address"), the source for...

Address Book Dates quickly shows the age, astrological sign, and Chinese Zodiac for contacts in the Apple Address Book. Also, it will navigate in iCal to the contact's birthday and any other custom dates for the original year, last year, current year, or...

Sponsored Links:

Address Book X LDAP (ABxLDAP) allows you to share the contacts from your Addressbook with others using a shared LDAP directory. ABxLDAP allows you to transfer your contacts seamlessly to a shared LDAP directory. Instructions on the configuration of a...

AddressBook Printer is a simple program for printing out addresses or address groups from Apple's AddressBook program as small double sided address books suitable for carrying with you.What is new in this release:New tabbed user interface Combine Printed...

AddToAddressBookCM... is a contextual menu item for creating Address Book cards in a new group using the senders of selected Apple Mail messages. Control click on one or more messages in a message viewer list to expose the contextual menu. Then select...

BdContacts

BdContacts 1.320

BdContacts is a powerful Menu Bar Contacts application that takes up very little room on your menu bar and gives you instant access to all your Address Book contacts along with extending the information stored with a contact like unlimited Notes, ToDo's,...

Sponsored Links:

Blueprint Pro

Blueprint Pro 2.1.1 updated

Blueprint Pro is a control center for your business. The specialized app for small businesses, which combines powerful project managements using milestones, sales management and a huge range of organizational functions in one single app. >Have a full...

Bonsoir

Bonsoir 1.0

Bonsoir takes advantage of Cocoa Distributed Objects, Bonjour, and the Address Book API for allowing the quick and easy sharing of vCards on a local network. The basic idea was that everybody could grab Bonsoir here at BarCampTexas, select their vCards,...