روابط إعلانية:

TeamPlayer4 Lite

TeamPlayer4 Lite 4.1.3 محدث

ومتعدد المستخدمين، أداة متعددة المؤشر: تتعاون معا على جهاز كمبيوتر واحد. TeamPlayer4 ايت يتيح لديك ما يصل إلى اثنين من المستخدمين في وقت واحد استخدام سطح المكتب والتطبيقات التي تعمل هناك، ولكل منها المؤشر اللون الخاصة بهم. مع TeamPlayer4، عليك أن تكون قادرا على أن يكون كل شخص الخطوة والنوافذ السحب، تطبيقات التحكم،...

Dimension Cursors

Dimension Cursors 1.1 محدث

والغوص في ذلك، البعد عميق مظلم، حيث سوف تواجه زوايا حادة والتدرجات زجاجي، وسوف نتساءل لماذا يستخدم هذا السهم الأبيض مملة لفترة طويلة. الآن في عالية الدقة لتبدو كبيرة على شاشات HiDPI الخاص بك. هذا هو المؤشر الكامل مع مجموعة الرسوم المتحركة. يتضمن البريدي ملف الوقود النووي المشع لتثبيت موضوع ما هو الجديد في هذا...

عندما يتعلق الأمر الرموز، V4.0 البنك أيقونة هو الحل الكامل. وخلافا لمعظم المجموعات التي تستخدم ملفات. DLL أو .ICL لتخزين الرموز، وبنك أيقونة V4.0 تخزينها في ملفات .htm المحلية. وذلك لأن معظم البرامج المستخدمة لتجميع المكتبات رمز يمكن حفظها فقط في 16 لونا وحتى الرموز أنفسهم يخرج أبحث قليلا "ابيض". الرموز في V4.0 البنك...

روابط إعلانية:

CursorSkins يتغير مؤشر الماوس إلى مسارات الإبداعية من اختيارك. لماذا يكون مجرد صورة واحدة المؤشر عند يمكن أن يكون عدد كبير منهم بعد كنت حولها. تم إنشاؤها CursorSkins لجعل الوقت الكمبيوتر الخاص بك تجربة ممتعة أكثر لأنك يمكن تغييرها لتناسب مزاجك. لدينا مئات من CursorSkins لاختيار الأساليب أو يمكنك إنشاء الخاصة بك....

DotMouse

DotMouse 1.2

على الاطلاق الماوس السهم تتحول إلى منزل تطير؟ DotMouse يفعل ذلك. ببساطة تدور مؤشر الماوس الخاص بك إلى الاتجاه الذي تتحرك فيه. هذا الإصدار يأتي مع 20 مجانا DotMouse المؤشرات، بما في ذلك الفراشة، جت الطائرة، القط الأبيض، سباق السيارات، العنكبوت، افتراضي (الدورية) ويندوز السهام، لطيف Mousie وهلم جرا. DotMouse كما يسمح لك...

مبدع صينية هو الأداة الصغيرة التي تمكنك من تقليل أي نافذة إما إلى علبة النظام (منطقة الإعلام في نظام التشغيل Windows XP)، أو إلى علبة جديدة خاصتين توفرهما مبدع صينية نفسها (انظر الصورة). وهذا مفيد جدا لإخفاء التطبيقات نادرا ما تستخدم أو الخلفية التي تشغل شريط المهام وتعيق التحول السريع بين تلك التي تستخدم في معظم...

روابط إعلانية:

AIconExtract

AIconExtract 3.1.0.12

AIconExtract هو أداة 32 بت التي تم تصميمها لتسمح لك بسهولة استخراج الرمز والصور النقطية من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام واجهة المستخدم ودية AIconExtract ويمكنك معاينة كل من تخزين 32 × 32 و 16 × 16 الرموز والصور النقطية وبعد ذلك بسهولة استخراج الصور. الرمز والصور النقطية يمكن نسخ إلى الحافظة أو حفظها...

بانكاج أرورا برمجيات تومي المؤشر باور هي عبارة عن مجموعة من أكثر من 25 مجموعات مختلفة 3D المؤشر المتحركة ويندوز 95 وما فوق. المنتج يشمل وسيلة سهلة لاستخدام المثبت وإلغاء التثبيت لإضافة أو إزالة مجموعات المؤشر من نظام المستخدم. تطبيق التثبيت 4.35MB وتثبيت كامل من جميع مجموعات المؤشر سوف يستغرق حوالي 27MB. المثبت يسمح...

Sponsored Links:

TeamPlayer4 Lite

TeamPlayer4 Lite 4.1.3 updated

Multi-user, multi-cursor tool: collaborate together on one PC. TeamPlayer4 LITE lets you have up to two users simultaneously use the desktop and applications running there, each with their own colored cursor. With TeamPlayer4, you'll be able to have each...

read more
Dimension Cursors

Dimension Cursors 1.1 updated

Dive into a deep, dark dimension, where you'll encounter intense angles and glassy gradients, and you'll wonder why you used that boring white arrow for so long. Now in high resolution to look great on your HiDPI screens. This is a full cursor set with...

When it comes to icons, Icon Bank v4.0 is the complete solution. Unlike most collections that use .DLL or .ICL files to store the icons, Icon Bank v4.0 stores them in local .htm files. This is because most of the programs used to compile icon libraries...

Sponsored Links:

CursorSkins changes the mouse pointer into creative trails of your choosing. Why just have one cursor image when you can have a plethora of them following you around. CursorSkins were created to make your computing time a more pleasant experience because...

DotMouse

DotMouse 1.2

Ever seen your mouse arrow turn into a house fly? DotMouse does so. It simply rotates your mouse cursor to the direction you move it. This version comes with 20 Free DotMouse Cursors, including a Butterfly, Jet Airplane, White cat, Race Car, Spider,...

Iconic Tray is a tiny utility which lets you minimize any window either to the system tray (notification area in Windows XP), or to a special new tray provided by Iconic Tray itself (see image). This is very useful to hide seldom used or background...

Sponsored Links:

AIconExtract

AIconExtract 3.1.0.12

AIconExtract is a 32-bit utility that was designed to allow you to easily extract icon and bitmap images from the files on your computer. Using AIconExtract's user friendly interface you can preview all of the stored 32 x 32 and 16 x 16 icons and bitmap...

read more

Pankaj Arora Software's Tumi Cursor PowerPack is a collection of over 25 different 3D animated cursor sets for Windows 95 and above. The product includes an easy to use installer and uninstaller to add or remove the cursor sets from the user's system. The...

read more