روابط إعلانية:

RazorSQL

RazorSQL 7.3.7 محدث

استعلام وتحرير وتصفح وإدارة جميع قواعد البيانات الرئيسية من أداة قاعدة بيانات واحدة. رازورسكل (أوسك) هو أداة استعلام قاعدة بيانات عالمية والبرمجة ومحرر سكل، قاعدة بيانات الملاح، وأداة إدارية مع قدرات اتصال مدمجة ل DB2، ديربي، فيريبيرد، فرونتباس، هكلدب، إنفورميكس، ميكروسوفت سكل سيرفر، ميسكل، أوبنباس، أوراكل ،...

Address Book Manipulator

Address Book Manipulator 4.0.2.1 محدث

يوفر المكون مناور دفتر العناوين برقية تبادل البيانات في اتجاهين بسرعة بين فليماكر برو وماكنتوش أوس X دفتر العناوين أو جهات الاتصال باستخدام أي شيء أكثر من خطوات البرنامج النصي فليماكر بسيطة. لا يلزم برمجة أبلسكريبت أو شمل. ومع ذلك فليماكر المعرفة البرمجة المطلوبة كما في المكونات ليست الحل "المعلبة". ما هو الجديد في...

iCal Manipulator

iCal Manipulator 2.0.2.1 محدث

و إكال مناور المكونات في يوفر تبادل البيانات ثنائي الاتجاه بين فليماكر برو وأبل التقويم باستخدام أي شيء أكثر من بسيطة خطوات النصي فليماكر. لا يلزم برمجة أبلسكريبت أو شمل. ومع ذلك فليماكر البرمجة المطلوبة كما في المكونات ليست الحل "المعلبة". ما هو الجديد في هذا الإصدار: - إضافة القدرة على تعيين موعد الاستحقاق ل...

phpMyAdmin

phpMyAdmin 4.7.4 محدث

ويهدف فبميادمين للتعامل مع إدارة ميسكل عبر شبكة الإنترنت. إنشاء وإفلات قواعد البيانات. إنشاء ونسخ وإسقاط وتعديل الجداول. حذف الحقل وتعديله وإضافةه. تنفيذ أي سكل-بيان، حتى دفعة الاستعلامات. إدارة المفاتيح على الحقول. تحميل الملفات النصية إلى الجداول. إنشاء وقراءة مقالب الجداول. تصدير البيانات إلى قيم كسف. إدارة خوادم...

روابط إعلانية:

Data Creator

Data Creator 1.6 محدث

يمكن لمنشئ البيانات إنشاء نماذج الجداول (الصفوف والأعمدة) كما تريد وتملئها بمحتوى مناسب شبه عشوائي (صفوف من المحتوى) بنقرة واحدة. يمكنك اختيار أي نوع من الحقول (الأعمدة) تريد (اسم الحيوانات والألوان والفواكه، الإنجليزية اللقب، الأسماء الألمانية وهلم جرا مع أكثر من 50 نوع مختلف من البيانات) ولها كل محتويات شغلت لعدد...

InsideScan

InsideScan 3.0b8 محدث

إنزيدسكان لكل من نظام التشغيل ماك أوس X و ميكروسوفت ويندوز زب / فيستا هو ملف وصورة / وثيقة إدارة المكونات في التي تمكنك من التعامل مع الصور الخاصة بك في فليماكر برو 7، 8.x و 9. منذ يتم دمجها تماما مع فليماكر برو من خلال مجموعة كبيرة من وظائف إضافية سكريبتلي بالكامل، إنزيدسكان يسمح لك: قم بمسح الصور والمستندات مباشرة...

PDF Manipulator DC Edition

PDF Manipulator DC Edition 1.0.2.0 محدث

تم تحسين هذا المكون الإضافي للتوافق مع 64 بت و أدوب أكروبات دس، مما يسمح لك بالبحث عن النص الوارد في مستند بدف أو استخراج البيانات من حقول نموذج بدف. باستخدام بدف مناور دس الطبعة يمكنك إنشاء نظام إدارة المستندات للبحث وعملية أشكال أسرع من خلال القضاء على الحاجة لتسليم المعلومات في قاعدة البيانات الخاصة بك. إدارة...

Navicat (MySQL GUI)

Navicat (MySQL GUI) 12.0.1 محدث

نافيكات هو الحل الأمثل لإدارة ميسكل والتنمية. هذا هو الواجهة الأمامية ميسكل شاملة للجميع يوفر واجهة رسومية قوية لإدارة قواعد البيانات والتطوير والصيانة. سهلة التركيب واجهة بديهية جعلها أداة لا يمكن الاستغناء عنه ل ميسكل على شبكة الإنترنت أو سطح المكتب المحلي. نافيكات يدعم جميع فيريونس من الخلية وتتيح لك تحويل الوصول...

روابط إعلانية:

Navicat (SQL Server GUI)

Navicat (SQL Server GUI) 12.0.1 محدث

نافيكات (سكل سيرفر غوي) هو أداة إدارة قاعدة بيانات سكل سيرفر التي يمكن تحويل شمل و كسف و مسيل و مس أسيس وتنسيقات البيانات الشائعة إلى قواعد بيانات سكل سيرفر والقضاء على إدخال البيانات تستغرق وقتا طويلا والأخطاء التي تصاحب ذلك. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى المفيدة معالج الاستيراد والتصدير، دعم يونيكود، سش نفق، دفعة...

Navicat (SQLite GUI)

Navicat (SQLite GUI) 12.0.1 محدث

نافيكات ل سكليت هو أداة قوية لإدارة قاعدة البيانات والتنمية ل سكليت. وهو يعمل مع سكليت الإصدار 2 و 3 ويدعم معظم الميزات سكليت بما في ذلك الزناد، مؤشر، عرض، وهلم جرا. الميزات في نافيكات متطورة بما فيه الكفاية لتوفير المطورين المحترفين لجميع احتياجاتهم الخاصة، ولكن من السهل تعلم للمستخدمين الذين هم جديد ل سكليت. الميزات...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

RazorSQL

RazorSQL 7.3.7 updated

Query, edit, browse, and manage all major databases from one database tool. RazorSQL (OSX) is a universal database query tool, programming and sql editor, database navigator, and administration tool with built-in connection capabilities for DB2, Derby,...

Address Book Manipulator

Address Book Manipulator 4.0.2.1 updated

The Address Book Manipulator plug-in provides a lightning fast two-way data exchange between FileMaker Pro and the Macintosh OS X Address Book or Contacts using nothing more than simple FileMaker script steps. No AppleScript or XML programming is...

iCal Manipulator

iCal Manipulator 2.0.2.1 updated

The iCal Manipulator plug-in provides a bidirectional data exchange between FileMaker Pro and Apple Calendar using nothing more than simple FileMaker script steps. No AppleScript or XML programming is required. However FileMaker scripting is required as...

phpMyAdmin

phpMyAdmin 4.7.4 updated

phpMyAdmin is intended to handle the adminstration of MySQL over the web. Create and drop databases. Create, copy, drop and alter tables. Delete, edit and add field. Execute any SQL-statement, even batch-queries. Manage keys on fields. Load text files...

Sponsored Links:

Data Creator

Data Creator 1.6 updated

Data Creator can create sample tables (rows and columns) as you like and fill them with pseudo-random proper content (rows of content) with a single click. You can select which kind of fields (columns) you like (name of animals, colors, fruits, english...

InsideScan

InsideScan 3.0b8 updated

InsideScan for both Mac OS X and Microsoft Windows XP/Vista is a file and image/document management plug-in that lets you handle your images in a FileMaker Pro 7, 8.x and 9 database. Since it is perfectly integrated with FileMaker Pro through a large set...

PDF Manipulator DC Edition

PDF Manipulator DC Edition 1.0.2.0 updated

This plug-in has been optimized for 64-bit compatibility and Adobe Acrobat DC, allowing you to search text contained within a PDF document or extract data from PDF form fields. Using PDF Manipulator DC Edition you can create a searchable document...

Navicat (MySQL GUI)

Navicat (MySQL GUI) 12.0.1 updated

Navicat is an ideal solution for MySQL administration and development. This is an all-inclusive mysql front end provides a powerful graphical interface for databases management, development and maintenance. Easy installation and intuitive interface make...

Sponsored Links:

Navicat (SQL Server GUI)

Navicat (SQL Server GUI) 12.0.1 updated

Navicat (SQL Server GUI) is a SQL Server database management tool, which can convert XML, CSV, MS Excel, MS Access, and popular data formats to SQL Server databases, eliminating time-consuming data entry and the errors that accompany it. Other useful...

Navicat (SQLite GUI)

Navicat (SQLite GUI) 12.0.1 updated

Navicat for SQLite is a powerful Database administration and development tool for SQLite. It works with SQLite version 2 and 3 and supports most of the SQLite features including Trigger, Index, View, and so on. Features in Navicat are sophisticated enough...