روابط إعلانية:

D-Feet

D-Feet 0.3.12 محدث

D- قدم هو مشروع البرمجيات مفتوحة المصدر مصممة من الألف إلى الياء لمطوري غنوم / غك + الذين يبحثون عن أداة بسيطة وسهلة الاستخدام لفحص واجهات D- حافلة تشغيل التطبيقات، فضلا عن استدعاء الأساليب على تلك الواجهات. الميزات في لمحة وتشمل السمات الرئيسية القدرة على عرض الأسماء على أي واجهة D- حافلة، وتنفيذ أساليب مع المعلمات...

GDB

GDB 8.0 محدث

غب (المعروف أيضا باسم مصحح أخطاء غنو بروجيكت) هو برنامج مفتوح المصدر ومجاني لسطر الأوامر يسمح للمستخدمين والمطورين على حد سواء برؤية ما يجري داخل برنامج آخر، في حين يتم تنفيذه، أو لماذا تطبيق تحطمت عند نقطة معينة. الميزات في لمحة وتشمل السمات الرئيسية أربع تقنيات مختلفة لمساعدة المطورين قبض البق في الفعل، وبدء تطبيق...

Accerciser

Accerciser 3.22.0 محدث

Accerciser هو تطبيق مفتوح المصدر التفاعلي الذي يوفر للمستخدمين الحديثة أداة الوصول اكسبلورر للغة البرمجة بايثون. وهو متوافق تماما مع بيئة سطح المكتب جنوم. وتطبيق يستفيد من مزود خدمة المساعدة تقنية واجهة (AT-SPI) التكنولوجيا لمراقبة وتفتيش الحاجيات. فإنه يتيح للمستخدمين التحقق من أن يوفر مشروع بيثون معلومات دقيقة...

المصحح لغة التجميع هو أداة لتصحيح البرامج القابلة للتنفيذ على مستوى التجمع. وهي تدير حاليا فقط على منصات إنتل x86.أنظمة التشغيل المعتمدة: لينكس، فري، نت بي، اكبر برهانوهنا بعض الملامح الرئيسية "مصحح لغة...

روابط إعلانية:

Fenris

Fenris 0.07-m2 build 3245

Fenris هو مجموعة من أدوات مناسبة لتحليل رمز، وتصحيح الأخطاء، وتحليل البروتوكول، والهندسة، والطب الشرعي، والتشخيص، ومراجعة الحسابات الأمنية والبحوث الضعف وأغراض أخرى كثيرة عكس.المكونات المنطقية الرئيسية...

LDasm

LDasm 0.04.53

LDasm (لينكس مفكك) هو واجهة المستخدم الرسومية القائمة على المعارف التقليدية بيرل / لobjdump / binutils الذي يحاول تقليد look'n'feel من W32Dasm.أنه أثناء التفتيش مقابل إحالات (مثل السلاسل)، يحول رمز من GAS إلى نمط يشبه MASM، يتتبع البرامج وأكثر من ذلك بكثير.تأتي جنبا إلى جنب مع PTrace على عملية تدفق مسجل.ما هو...

Splint

Splint 3.1.1

جبيرة هو أداة لفحص ثابت برامج C لالثغرات الأمنية وأخطاء البرمجة.جبيرة يفعل العديد من الشيكات الوبر التقليدية بما في ذلك الإعلانات غير المستخدمة، نوع التناقضات، واستخدام قبل التعريف، رمز قابلة للوصول، والقيم عودة تجاهلها، ومسارات التنفيذ مع اللاعودة، حلقات لانهائية الأرجح، وتسقط من خلال الحالات.يتم إجراء الاختبارات...

والسياج الكهربائي (efence) هي مكتبة مفتوحة المصدر للكشف عن التجاوزات العازلة وكيل يعمل في برامج C. هنا يمكنك أن تجد من الأصل من بروس بيرينز Perens مزيد من التطوير. ويتضمن هذا الإصدار* ميناء لمايكروسوفت...

روابط إعلانية:

Cleaner

Cleaner 0.1

الأنظف هو المجمل جافا التي تحول جملة القبيح إلى جملة جميلة. يتم تحليل بناء الجملة شفرة جافا باستخدام ANTLR ومن ثم طباعتها إلى الإخراج القياسي.يتم تضمين المصدر.شيء من هذا القبيل:      فو باطل العام (شريط سلسلة)     {          ل(الباحث س = 0؛...

Kodos

Kodos 2.4.9

Kodos هو أداة بيثون واجهة المستخدم الرسومية لخلق، وتصحيح الأخطاء واختبار التعابير العادية للغة البرمجة بايثون. يجب Kodos يساعد أي مطور بكفاءة وجهد لتطوير التعابير العادية في بيثون.منذ يستند تنفيذ بايثون من التعابير العادية على مستوى PCRE، يجب Kodos استفادة المطورين في لغات البرمجة الأخرى التي تلتزم أيضا إلى مستوى PCRE...

Sponsored Links:

D-Feet

D-Feet 0.3.12 updated

D-Feet is an open source software project designed from the ground up for GNOME/GTK+ developers who are looking for a simple and easy to use tool to inspect D-Bus interfaces of running applications, as well as to call the methods on those...

GDB

GDB 8.0 updated

GDB (also known as GNU Project debugger) is an open source and free command-line software that allows users and developers alike to see what is going on `inside' another program, while it is executed, or why an application is crashing at a certain...

Accerciser

Accerciser 3.22.0 updated

Accerciser is an open source interactive application that provides users with a modern accessibility explorer utility for the Python programming language. It is fully compatible with the GNOME desktop environment. The application makes use of the...

The Assembly Language Debugger is a tool for debugging executable programs at the assembly level. It currently runs only on Intel x86 platforms.Operating systems supported: Linux, FreeBSD, NetBSD, OpenBSDHere are some key features of "Assembly Language...

Sponsored Links:

Fenris

Fenris 0.07-m2 build 3245

Fenris is a suite of tools suitable for code analysis, debugging, protocol analysis, reverse engineering, forensics, diagnostics, security audits, vulnerability research and many other purposes.The main logical components...

LDasm

LDasm 0.04.53

LDasm (Linux Disassembler) is a Perl/Tk-based GUI for objdump/binutils that tries to imitate the look'n'feel of W32Dasm.It searchs for cross-references (e.g. strings), converts the code from GAS to a MASM-like style, traces programs and much more.Comes...

Splint

Splint 3.1.1

Splint is a tool for statically checking C programs for security vulnerabilities and programming mistakes.Splint does many of the traditional lint checks including unused declarations, type inconsistencies, use before definition, unreachable code,...

Electric Fence (efence) is an open-source library to detect buffer overruns and under-runs in C programs. Here you can find a further development of the original from Bruce Perens. This version includes* a port to MS...

Sponsored Links:

Cleaner

Cleaner 0.1

Cleaner is a Java beautifier that transforms ugly syntax into beautiful syntax. The Java code syntax is parsed using ANTLR and then printed to standard output.Source is included. Something like this: public void foo(String bar) { ...

Kodos

Kodos 2.4.9

Kodos is a Python GUI utility for creating, debugging and testing regular expressions for the Python programming language. Kodos should aid any developer to efficiently and effortlessly develop regular expressions in Python.Since Python's implementation...