روابط إعلانية:

Serial Port Utility

Serial Port Utility 3.7.2.0715 محدث

منفذ المنفذ التسلسلي هو برنامج الاتصالات المهنية للمنفذ التسلسلي. سيريالبورت فائدة يجعلها أكثر كفاءة لتطوير الأجهزة والبرمجيات التطبيق. وسوف تعزز سرعة لتصميم وتطوير وتصحيح واختبار التطبيقات والأجهزة، مثل لوحات التتابع، محطة إجمالي الإلكترونية، نظام تحديد المواقع العالمي، وأدوات التحليل الكيميائي والطبي وأجهزة دمكس....

Automation Spy

Automation Spy 2.2 محدث

أداة تجسس لتفقد عناصر التشغيل أوي على سطح المكتب. يستعلم معلومات الخصائص والأنماط لكائنات الأتمتة التي تحددها في شجرة التنقل أو اختيار من الشاشة باستخدام مؤشر الماوس. انظر الأزرار تلميحات تلميحات حول كيفية استخدامها. يمكنك نسخ قيم السمات باستخدام قائمة السياق. ما هو الجديد في هذا الإصدار: اختر وضع العرض من كونترول...

LogFilter

LogFilter 1.1 build 156 محدث

LogFilter هو محرر لملفات أرشفة يستند إلى نص مع قدرات متقدمة الترشيح. باستخدام LogFilter، يمكنك بسرعة وسهولة تصفية البيانات غريبة في الملفات الخاصة بك مما يتيح لك التركيز فقط على البيانات كنت مهتما. LogFilter يعمل عمل غربلة البيانات لا علاقة لمساعدتك على الصفر في شيء واحد كنت تبحث مما يتيح لك العثور على إبرة المثل في...

Affinic المصحح، .aka. مساعد المدير العام، ويهدف إلى أن يكون لديك اليومية واجهة المستخدم الرسومية (GUI) لمختلف مصححات. ويستهدف هذا البناء تحديدا على GDB، المصحح حكومة الوحدة الوطنية وLLDB، المصحح LLVM. مع النوافذ الرسومية، يمكن أن مساعد المدير العام إطلاق العنان للقوة كاملة من مصححات الذي تستخدمه عن طريق عرض معلومات...

روابط إعلانية:

في الوقت الحقيقي رصد ملف محلي أو بعيد من خلال بروتوكول HTTP أو الغطاء الأمني، والاستيلاء على ما تحتاج إليه في لحظة لمشاهدة كل تحديث الملف في الوقت الحقيقي، وملف السجل ذيل حتى على عناوين النائية. تكون عن دهشتها مع التلوين اللغوي واجهة المستخدم enanched. مراقبة ملف سجل في الوقت الحقيقي. من كل مكان. ذيل ملف من عنوان...

البحث عن تسجيل الخاص بك يبحثون عن مدى آلاف الأسطر عن طريق تحويل كل تسجيل في سجل تحويل إدخالات السجل في جدول البيانات الذكية للبحث، والتصفية، فهرسة وتحليل ملفات السجل في أداء المدقع. النهائي الخاص بك الموارد سجل المشاهد. مجانا. تفحص ملفات السجل بالضبط مثل أرشيف قاعدة البيانات، في بنقرة واحدة فقط! إدخالات فلتر بواسطة...

من المطور: "" مجانا علة على شبكة الإنترنت، عيب أو مشكلة أو قضية وتعقب المهام وتطبيق الإدارة مع رمز مصدر في ASP. أداة عظيمة لتخصيص وتتبع القضايا خلال عملية تطوير البرمجيات. بسيطة، لكنها قوية، العدد ميزات إدارة: آمنة والوصول إلى شبكة الإنترنت متعددة المستويات عبر مصادقة تسجيل الدخول، قضية الاحالة من قبل شخص، والأولوية...

DebugPackager هو الدين مصممة للمساعدة في تصحيح التطبيقات في شكل المترجمة. يتم إجراء مجموعة واسعة من المعلومات المتاحة للمطور من خلال آلية معالجة الخطأ العالمية. ويمكن أن تشمل المعلومات معلمات وظيفة، والمتغيرات وحدة على مستوى المتغيرات الإجراءات المستوى، خط خطأ، خطأ الوصف، وعدد خطأ. وبالإضافة إلى ذلك كنت فخ يمكن عندما...

روابط إعلانية:

Comm Operator

Comm Operator 4.9.0.376 محدث

مشغل بالاتصالات هو برنامج الاتصالات المهنية عن المنفذ التسلسلي، TCP / IP، UDP، I2C، HTTP، وFTDI. وسوف يعزز سرعة لتصميم والتطوير والتصحيح واختبار الأجهزة تطبيقات البرمجيات، تطبيقات خدمة العملاء، وكذلك تطبيقات الإنترنت، مثل لوحات التتابع، محطة إجمالي الالكترونية، نظام تحديد المواقع العالمي، والأدوات الكيميائية والتحاليل...

FeinEvaluatorPro هو مقيم التعبير عن الأمراض المنقولة جنسيا :: الفئة سلسلة والأمراض المنقولة جنسيا :: سلسلة مجموعات الأمراض المنقولة جنسيا :: ناقلات والأمراض المنقولة جنسيا :: القائمة، بما في ذلك iterators من الأمراض المنقولة جنسيا :: ناقلات :: مكرر والأمراض المنقولة جنسيا :: :: قائمة مكرر. تم تصميم FeinEvaluatorPro...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Serial Port Utility

Serial Port Utility 2.6.8 updated

Serial Port Utility is a professional communication software for serial port. Serialport Utility makes it more efficient for development of hardware-software application. It will boost the speed to design, development, debug and test applications and...

LogFilter

LogFilter 1.1 build 156 updated

LogFilter is an editor for text-based logfiles with advanced filtering capabilities. Using LogFilter, you can quickly and easily filter out extraneous data in your files allowing you to focus on just the data you're interested in. LogFilter does the work...

Affinic Debugger, .aka. ADG, is designed to be your everyday graphical user interface (GUI) for various debuggers. This build is specifically targeted on GDB, the GNU debugger and LLDB, the LLVM debugger. With the graphical windows, ADG can unleash the...

Realtime monitor local or remote file through http or ssh protocol, grab what you need in a moment Watch for every file update in real time, tail log file even on remote addresses. Be amazed with coloring syntax and enanched user interface. Monitor log...

Sponsored Links:

Find log your are looking for over thousands of lines by transforming every log into a record Transform log entries in a smart table data to search, filter, catalog and analyze log files at extreme performance. Your ultimate log viewer resource. For...

From the developer: ""FREE Web-based Bug, Defect, Problem, Issue and Task Tracking and Management application with Source Code in ASP. Great tool for assigning and tracking issues during software development process. Simple, yet powerful, Issue Manager...

DebugPackager is an addin designed to aid in debugging applications in a compiled form. A wide range of information is made available to the developer through a global error handling mechanism. Information can include Function Parameters, Module-Level...

Comm Operator

Comm Operator 4.9.0.376 updated

Comm Operator is a professional communication software for Serial Port, TCP/IP, UDP, I2C, HTTP, and FTDI. It will boost the speed to design, development, debug and test hardware-software applications, client-server applications, as well as internet...

Sponsored Links:

FeinEvaluatorPro is an expression evaluator for std::string class and std::string collections std::vector and std::list, including their iterators std::vector::iterator and std::list::iterator. FeinEvaluatorPro is designed to work in Microsoft Visual C++...

DPusLight

DPusLight 1.0

DPus is a free GDI and memory leak detection software. Its purpose is to inspect process behavior by spying finely choosen API calls that the process make. Having this calls instrumented, DPusDLeak module can show you every resource that a process get....