روابط إعلانية:

Satellite Eyes

Satellite Eyes 1.4.2 محدث

الأقمار الصناعية عيون هو التطبيق ماك بسيط أن يتغير تلقائيا خلفية سطح المكتب الخاص بك إلى عرض القمر الصناعي من أين أنت، في الوقت الحالي. التطبيق يجلس بهدوء في شريط القوائم في الجزء العلوي من الشاشة. اسحب الكمبيوتر المحمول في مكان جديد، وسيتغير سطح المكتب تلقائيا إلى العرض من النفقات...

Ubersicht

Ubersicht 1.2.48 محدث

يتيح لك أوبيرزيشت تشغيل أوامر النظام وعرض مخرجاتها على سطح المكتب في حاويات صغيرة تسمى الأدوات. يتم كتابة الحاجيات باستخدام HTML5، مما يعني أنها- من السهل الكتابة وتخصيص- يمكن أن تظهر البيانات في الجداول والرسوم البيانية والرسوم البيانية ... سمها ما شئت- يمكن أن تتفاعل مع أحجام الشاشة...

Quilook

Quilook 1.0

كيلوك هو فكرتي لرمز. كل الرموز أنا جعل لاستخدامها الخاص. اعتدت على إعدادها مع الرسومات أو الرموز من الفنانين الآخرين. وآمل أن لا يكون لي أن أكون سيئة. لا يمكن استخدام الرموز لأغراض تجارية. يمكنني نشر المجموعات التالية من الرموز التطبيق والرموز والمجلدات النظام. كل شيء يعتمد على ما إذا كنت ترغب في الرموز...

Quilook 2

Quilook 2 1.0

كيلوك 2 هو فكرتي لرمز. كل الرموز أنا جعل لاستخدامها الخاص. اعتدت على إعدادها مع الرسومات أو الرموز من الفنانين الآخرين. وآمل أن لا يكون لي أن أكون سيئة. لا يمكن استخدام الرموز لأغراض تجارية. يمكنني نشر المجموعات التالية من الرموز التطبيق والرموز والمجلدات النظام. كل شيء يعتمد على ما إذا كنت ترغب في الرموز...

روابط إعلانية:

F.lux

F.lux 39.94 محدث

من أي وقت مضى لاحظ كيف الناس الرسائل النصية في الليل أن توهج غريب الأزرق؟ أو استيقظ على استعداد لكتابة فكرة رائعة القادمة، والحصول على أعمى من شاشة الكمبيوتر الخاص بك؟ خلال النهار، شاشات الكمبيوتر تبدو جيدة - انها مصممة لتبدو وكأنها الشمس. ولكن، في 9:00، 10PM، أو 3AM، وربما كنت لا ينبغي أن تبحث في الشمس. F.lux يثبت...

Sim Daltonism

Sim Daltonism 2.0.1 محدث

سيم دالتونيسم هو محاكاة العمى الألوان لنظام التشغيل ماك أوس X. مرشحات في الوقت الحقيقي المنطقة المحيطة مؤشر الماوس ويعرض النتيجة - كما يرى من قبل الشخص أعمى اللون - في لوحة عائمة. ما هو جديد في هذا الإصدار: تظهر النافذة الآن على تطبيقات ملء الشاشة. وتذكر موقف نافذة عند الإقلاع عن التطبيق. لم يعد إغلاق نافذة الفلتر...

TotalSpaces

TotalSpaces 2.5.4 محدث

توفر توتالسباسس العديد من الميزات المفيدة لمستخدمي المساحات الثقيلة. في طريقة أنه يعود القديم القائم على الشبكة السلوك الفضاء كنا أحب في سنو ليوبارد. فإنه يقدم التحولات المخصصة عند تبديل المساحات. على سبيل المثال يضم الانتقال مكعب الشهير. وبالطبع يمكنك تخصيص مفاتيح الاختصار، هوتكورنرز وطريقة التداول من خلال الشبكة...

Timings

Timings 3.0.9 محدث

تيملوغ 4 هو فريد إكال حل توقيت متكامل مع واجهة مشابهة جدا لاي تيونز. يتم تخزين كافة البيانات المسجلة في التقويمات إكال ويمكن أن تكون متزامنة مع إسينك و. ماك. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ثابت: تحطم عند استخدام شريط الحالة القائمة ما هو الجديد في الإصدار 2.4.4: ثابت: مشكلة مع التوقيت الصيفي في التقويم تحسين:...

روابط إعلانية:

Typinator

Typinator 7.2 محدث

هل سبق لك أن واجهت تيديوم والإحباط من الحاجة إلى مرارا وتكرارا اكتب اسمك وعنوان البريد الإلكتروني، ورل الصفحة الرئيسية، وغيرها من الكلمات أو العبارات مرة أخرى، مرارا وتكرارا؟ أو هل غالبا ما تحتاج إلى إدراج بسرعة الصور مثل التوقيع الخاص بك، خطة الموقع، أو شعار الشركة في وثائق؟ هل غالبا ما يخطئ الكلمات عند الكتابة؟...

Delivery Status

Delivery Status 6.2.4 محدث

لا يمكن الانتظار لحزمك للوصول؟ لا تضيع وقتك فحص الموقع باستمرار، مجرد فتح هذا الكل في واحد تعقب التسليم وأدخل رقم طلبك أو عدد تتبع. سيتم تحديث الحالة تلقائيا لك، وحتى العد التنازلي للأيام. كما أنها تعمل مع كرول لتعطيك رسالة المنبثقة، والإخطارات البريد الإلكتروني، وأكثر من ذلك، كلما تغيرت حالة الحزمة الخاصة بك. إذا كان...

Sponsored Links:

Satellite Eyes

Satellite Eyes 1.4.2 updated

Satellite Eyes is a simple Mac app that automatically changes your desktop wallpaper to the satellite view of where you are, right now. The app sits quietly in the menu bar at the top of your screen. Pull your laptop out somewhere new, and your desktop...

Ubersicht

Ubersicht 1.2.48 updated

Ubersicht lets you run system commands and display their output on your desktop in little containers, called widgets. Widgets are written using HTML5, which means they - are easy to write and customize - can show data in tables, charts, graphs ... you...

Quilook

Quilook 1.0

Quilook is my idea for an icon. All the icons I make for their own use. I used to set them up with graphics or icons of other artists. I hope that I will not have to be bad. Icons can not be used for commercial purposes. I can post the next sets of...

Quilook 2

Quilook 2 1.0

Quilook 2 is my idea for an icon. All the icons I make for their own use. I used to set them up with graphics or icons of other artists. I hope that I will not have to be bad. Icons can not be used for commercial purposes. I can post the next sets of...

Sponsored Links:

F.lux

F.lux 39.94 updated

Ever notice how people texting at night have that eerie blue glow? Or wake up ready to write down the Next Great Idea, and get blinded by your computer screen? During the day, computer screens look good--they're designed to look like the sun. But, at...

Sim Daltonism

Sim Daltonism 2.0.1 updated

Sim Daltonism is a color blindness simulator for Mac OS X. It filters in real-time the area around the mouse pointer and displays the result -- as seen by a color blind person -- in a floating palette.What is new in this release: Window is now visible...

TotalSpaces

TotalSpaces 2.5.4 updated

TotalSpaces provides several handy features for heavy Spaces users. In a way it brings back the old grid-based Spaces behavior we loved in Snow Leopard. It offers custom transitions when switching Spaces. For example featuring the famous Cube transition....

Timings

Timings 3.0.9 updated

TimeLog 4 is a unique iCal integrated timer solution with an interface very similar to iTunes. All recorded data is stored in iCal calendars and can be synchronized with iSync and .mac. Available in English, German, French, Italian, Spanish, Norwegian,...

Sponsored Links:

Typinator

Typinator 7.2 updated

Have you ever experienced the tedium and frustration of having to repeatedly type your name, e-mail address, home page url, and other words or phrases again, again and again? Or do you frequently need to quickly insert images like your signature, location...

Delivery Status

Delivery Status 6.2.4 updated

Can't wait for your packages to arrive? Don't waste your time checking the site constantly, just open this all-in-one delivery tracker and enter your order number or tracking number. The status will update automatically for you, and even count down the...