روابط إعلانية:

Vagrant

Vagrant 2.0 محدث

المتشرد هو أداة لبناء بيئات التنمية كاملة. مع سير العمل سهلة الاستخدام والتركيز على التشغيل الآلي، يزعج متغير البيئة الإعداد الوقت الإعداد، ويزيد من التنمية / التكافؤ الإنتاج، ويجعل "يعمل على الجهاز الخاص بي" عذر بقايا الماضي. ما هو الجديد في هذا الإصدار: إصلاحات الأخطاء: كومونيكاتورس / وينرم: كاتش تيموت إرورس...

DateControl

DateControl 7.0 محدث

و ديتيكونترول هو عنصر تحكم التحكم ريالباسيك لإنشاء منتقي التاريخ. يتم عرض عنصر التحكم وفقا لإعدادات تاريخ لوحة التحكم، أو في mm.dd.yyyy الحصري، حصريا dd.mm.yyyy أو وضع تنسيق سكل الحصري. يتم اعتماد التواريخ "نول" أو ما يدعو بعض لا اختيار. يستخدم عنصر التحكم التحكم الأصلي ويندوز على أنظمة ويندوز والموضوع الأصلي التقديم...

Poedit

Poedit 2.0.4 محدث

بوديت هو عبر منصة جيتكست كتالوجات (بو الملفات) محرر الذي يعمل على أونيكس، ويندوز وماك أوس X. على عكس المحررين الآخرين، بوديت يوفر عرض المدمجة للبيانات واجهة المستخدم فعالة...

Guiffy

Guiffy 11.7 محدث

غيفي هو ملف مرئي مقارنة أداة ديف، مجلد مقارنة، وأداة دمج والمكون. غيفي هو تطبيق عبر منصة المتاحة على ويندوز، ماك، لينكس و أونيكس. يتم حزم التنزيلات كما مجموعات إنستالانيوهير لجعل الإعداد المفاجئة. غيفي يمكن استخدامها لمقارنة / دمج الملفات المصدر من أي نوع (مع المدمج ونيكود، مبكس، وأكثر من 150 تنسيقات تنسيق الملفات)....

روابط إعلانية:

Tower

Tower 2.6.3 محدث

جيت لديها الكثير من الميزات الرائعة. استخدام كل منهم يمكن أن يكون صعبا إذا كان لديك فقط سطر الأوامر في متناول اليد. هذا هو السبب في أننا بنينا برج. انها كل شيء عن مستودعات جيت الخاص بك: أين تقع على القرص الخاص بك؟ هل تلتزم بعض نسخ العمل المحلية الخاصة بك بأعلى أو خلف مستودع المنشأ البعيد؟ السماح لك "تصفح عرض" تظهر لك...

Python

Python 3.6.3 محدث

بيثون هي لغة برمجة تفسيرية تفاعلية وجوه موجهة. وغالبا ما تتم مقارنتها ب تكل أو بيرل أو سشيم أو جافا. بيثون يجمع بين قوة ملحوظة مع بناء الجملة واضحة جدا. لديها وحدات، والطبقات، والاستثناءات، وأنواع البيانات الديناميكية عالية المستوى جدا، والكتابة الديناميكية. هناك واجهات لكثير من المكالمات النظام والمكتبات، فضلا عن...

PFAssistive Framework

PFAssistive Framework 3.8.0 محدث

تم إنشاء إطار باسيستيف في عام 2003 كما محرك يقود بتقدير كبير واجهة المستخدم تطبيق متصفح للمطورين ومستخدمي أبل أبلسكريبت غوي برمجة البرمجة. ويدعم الإطار ويعزز أبي إمكانية الوصول أبل. يتم كتابة الإطار باستخدام أوبجكتيف-C 2.0. وهو عالمي ثنائي دعم 32 بت و 64 بت أبنية باستخدام مرجع إدارة الذاكرة عدها. ما هو الجديد في هذا...

Google Toolbox

Google Toolbox 2.1.3 محدث

مجموعة من المصادر من مشاريع غوغل المختلفة التي قد تكون مفيدة للمطورين الذين يعملون في مشاريع ماك الأخرى. ما هو الجديد في هذا الإصدار: يختار التغييرات في # 150 لتحسين دعم هكود 9. والمتطلبات: 10.4 أو أفضل،...

روابط إعلانية:

Joomla

Joomla 3.8.1 محدث

وجملة! هو نظام إدارة المحتوى المصدر المفتوح قوية لبناء مواقع الويب المهنية بسهولة. وغالبا ما يكون النظام المفضل للشركات الصغيرة أو المستخدمين المنزليين الذين يريدون موقع يبحث المهنية التي بسيطة لنشر واستخدام. فإنه يمكن تقديم موقع على شبكة الإنترنت على مستوى المؤسسة قوية أيضا، وتمكينها من قبل التوسع التي لا نهاية لها...

Script Debugger

Script Debugger 6.0.5 محدث

سكريبت ديبوجر هو استبدال كامل لمحرر السيناريو أبل. فإنه لا يقدم أي حد على حجم البرنامج النصي فضلا عن التحرير قوية، وتصحيح الأخطاء وأدوات القاموس. ما هو الجديد في هذا الإصدار: - 18149 تصحيح مشكلة مع قوالب "النظر" و "تجاهل" إدراجها من خلال استكمال الأوامر. - 18121 حل مشكلة مع تصحيح الأخطاء الخارجية حيث لم يتم إنهاء...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Vagrant

Vagrant 2.0 updated

Vagrant is a tool for building complete development environments. With an easy-to-use workflow and focus on automation, Vagrant lowers development environment setup time, increases development/production parity, and makes the "works on my machine" excuse...

DateControl

DateControl 7.0 updated

The DateControl is a REALbasic control plugin to create a Date-picker. The Control is displayed according to control panel date settings, or in exclusive mm.dd.yyyy, exclusive dd.mm.yyyy or exclusive SQL format mode. "NULL" dates or what some would call...

Poedit

Poedit 2.0.4 updated

Poedit is cross-platform gettext catalogs (PO files) editor which runs on Unix, Windows and Mac OS X. Unlike other editors, Poedit provides compact view of data and very effective...

Guiffy

Guiffy 11.7 updated

Guiffy is a visual file compare diff tool, folder compare, and merge tool and component. Guiffy is a cross-platform application available on Windows, MacOS, Linux and Unix. Downloads are packaged as InstallAnywhere kits to make setup a snap. Guiffy can be...

Sponsored Links:

Tower

Tower 2.6.3 updated

Git has plenty of great features. Using all of them can be difficult if you only have your command line at hand. That's why we built Tower. It's all about your Git repositories: where are they located on your disk? Is your local working copy some commits...

Python

Python 3.6.3 updated

Python is an interpreted, interactive, object-oriented programming language. It is often compared to Tcl, Perl, Scheme or Java. Python combines remarkable power with very clear syntax. It has modules, classes, exceptions, very high level dynamic data...

PFAssistive Framework

PFAssistive Framework 3.8.0 updated

The PFAssistive Framework was created in 2003 as the engine driving PFiddlesoft's highly regarded UI Browser application for developers and for users of Apple's AppleScript GUI Scripting technology. The framework supports and enhances Apple's...

Google Toolbox

Google Toolbox 2.1.3 updated

A collection of source from different Google projects that may be of use to developers working other Mac projects. What is new in this release: Picks up changes in #150 for better Xcode 9 support. Requirements: 10.4 or better,...

Sponsored Links:

Joomla

Joomla 3.8.1 updated

Joomla! is a powerful Open Source Content Management System for building professional web sites easily. It is often the system of choice for small business or home users who want a professional looking site that's simple to deploy and use. It can deliver...

Script Debugger

Script Debugger 6.0.5 updated

Script Debugger is a complete replacement for Apple's Script Editor. It offers no limit on script size as well as powerful editing, debugging and dictionary tools.What is new in this release:- 18149 Corrected a problem with the 'considering' and...