روابط إعلانية:

Skyvia

Skyvia 4.3 محدث

وSkyvia هي خدمة سحابة لتكامل البيانات، وإدارة والنسخ الاحتياطي. خدمة تمكن المستخدمين من أداء تصدير البيانات واستيرادها، والنسخ، والتزامن في واجهة مستخدم بسيطة. مع Skyvia مستخدمي النسخ الاحتياطي الحصول على النسخ الاحتياطي اليومي واليدوي في أي وقت التلقائي مع بنقرة واحدة استعادة وظيفة. قوالب معدة مسبقا لرسم الخرائط...

التطبيقات الأولى هو بيئة تطوير متكاملة مبتكرة تستند سحابة تهدف الى تسريع تطبيق مشاريع التنمية بطريقة جدا سهل الاستعمال. بفوزه على جميع منافسيها في السوق، وتطبيقات الأولى يوفر منصة جاهزة للاستخدام مع السمات الغنية ومجموعة واسعة من عناصر وظيفية. التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام تطبيقات الأولى يمكن نشرها على سحابة،...

Comindware المقتفي هو عملية تجارية على التكيف وإدارة سير العمل البرمجيات للفرق. الحصول على السيطرة في الوقت الحقيقي لعمليات عملك أسهل بكثير وأسرع من مع BPM التقليدي. توفر تقنية ElasticData المرونة لدعم العمليات التجارية لا يمكن التنبؤ بها. المهام Comindware لبرنامج Outlook يجلب عملية المهنية وظائف إدارة العمل أصلا في...

مصير لنظم البيانات سبعة الجزء العرض هو القطعة جافا سكريبت محاكاة LED أو LCD يعرض يشيع استخدامها في المعدات الكهربائية والإلكترونية لعرض معلومات رقمية. كل ما عليك القيام به هو تضمين ملف شبيبة في صفحتك، إضافة عنصر SVG، وإنشاء كائن SevenSegmentDisplay في التعليمات البرمجية. يمكنك ثم تعيين الخصائص التالية: NumberOfDigits،...

روابط إعلانية:

مصير لنظم البيانات متعدد القطاعات العرض هو القطعة جافا سكريبت محاكاة LED أو LCD يعرض يشيع استخدامها في المعدات الكهربائية والإلكترونية لعرض النصوص والمعلومات الرقمية. كل ما عليك القيام به هو تضمين ملف شبيبة في صفحتك، إضافة عنصر SVG، وإنشاء كائن MultiSegmentDisplay في التعليمات البرمجية. يمكنك ثم تعيين الخصائص التالية:...

Restdb.io

Restdb.io 1.0

restdb.io هو خدمة قاعدة البيانات التوصيل والتشغيل، ومناسبة تماما لتطبيقات الأعمال السلطة ومحتوى الويب الديناميكية. وتبنى قواعد البيانات في وسيلة سهلة لاستخدام واجهة الويب. ويضم مجموعة غنية من أنواع البيانات وأنواع العلاقة وكذلك إكسل استيراد / تصدير. وAPI REST يعكس قاعدة البيانات والمقابس الحق في التطبيق، صفحة الويب...

Open-E DSS V7

Open-E DSS V7 7.00 up54

فتح-E تخزين البيانات البرمجيات V7 SOHO (المكاتب الصغيرة) هو إدارة تخزين البيانات OS الحرة مع الترخيص قدرة 4TB مجانا. ايصاله الوظيفية للالمتقدمة منصة برمجيات NAS / SAN، مع دعم لبروتوكولات الملفات المتعددة (SMB، NFS، AFP، FTP)، مما يتيح لبناء حلول عبر منصة وظائف عبر بروتوكول iSCSI الهدف، جنبا إلى جنب مع ميزات المؤسسة...

روابط إعلانية:

Cute Editor for PHP

Cute Editor for PHP 6.6 محدث

ومحرر لطيف ل PHP هو أقوى WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه) يستند إلى مستعرض الانترنت لمحرر HTML لPHP. فإنه يمكن للمطورين ويب PHP لتحل محل ناحية النص الموجود في نظام إدارة المحتوى الخاص بك مع الأقوياء، ولكن من السهل استخدام عنصر تحرير WYSIWYG HTML. أنها تمكن المستخدمين من رجال الأعمال إلى إجراء تحديثات المحتوى بسهولة...

Overlook

Overlook 2.0

ونغفل هو حر برمجيات إدارة خطة اختبار على شبكة الإنترنت. يتجاهل يساعد على خلق فرق خطط الاختبار سهلة وقابلة للتنفيذ، سواء كانت داخلية أو خارجية. مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت قوائم استعداد، يمكنك التأكد من أن تطبيقات الخاصة بك جاهزة للنشر. كما هو الحال مع منتجاتنا الأخرى، تشرف يساعد على جعل تجربتك اختبار البرمجيات...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Skyvia

Skyvia 4.3 updated

Skyvia is a cloud service for data integration, management and backup. The service enables users to perform data export, import, replication, synchronization in a simple user interface. With Skyvia Backup users get automatic daily and anytime manual...

Apps First is an innovative cloud-based IDE meant to accelerate enterprise application development in a very user-friendly manner. By beating all of its competitors in the market, Apps First offers a ready-to-use platform with rich features and a wide...

Comindware Tracker is adaptive business process and workflow management software for teams. Get real-time control of your business processes much easier and faster than with traditional BPM. ElasticData technology provides flexibility for supporting...

Destiny Data Systems Seven Segment Display is a JavaScript widget emulating the LED or LCD displays commonly used on electrical and electronic equipment to display numerical information. All you need to do is include the .js file in your page, add an svg...

Sponsored Links:

Destiny Data Systems Multi Segment Display is a JavaScript widget emulating the LED or LCD displays commonly used on electrical and electronic equipment to display textual and numerical information. All you need to do is include the .js file in your page,...

Restdb.io

Restdb.io 1.0

restdb.io is a Plug-and-Play Database Service, suited perfectly to power business apps and dynamic web content. Databases are built in an easy to use web interface. It features a rich selection of data types and relation types as well as Excel...

Open-E DSS V7

Open-E DSS V7 7.00 up54

Open-E Data Storage Software V7 SOHO (Small Office Home Office) is a free data storage management OS with 4TB capacity license free of charge. It delivers functionalities of advanced NAS/SAN software platform, with support for multiple file protocols...

Beetrack

Beetrack 5.0

Beetrack is a real-time management software for your fleet and packages. Receive daily and weekly reports to support better decisions and delivery process optimizations. We give you clarity about your day to day logistics...

Sponsored Links:

Cute Editor for PHP

Cute Editor for PHP 6.6 updated

Cute Editor for PHP is the most powerful WYSIWYG (What You See Is What You Get) browser-based Online HTML Editor for PHP. It enables PHP Web developers to replace the Textarea in your existing content management system with a powerful, but easy to use...

Overlook

Overlook 2.0

Overlook is a free web-based test plan management software. Overlook helps teams create easy and executable test plans, whether internal or external. With iOS and Android readiness checklists, you can ensure that your apps are ready for publication. As...