روابط إعلانية:

lavalamp.js التغييرات كيف لانهائية صفحات التمرير تعمل على جوهر. بدلا من تحميل المحتوى تلقائيا عند وصول المستخدم إلى نهاية الصفحة، يجب على المستخدمين الضغط على زر. بالإضافة إلى ذلك، عند التمرير لأعلى، يجب الضغط على زر مماثل للانتقال إلى الصفحة السابقة. يشبه المفهوم بأكمله نظام العرض المستند إلى اللوحة، ولكن بدون نظام...

Angular Material Design

Angular Material Design 1.0.9 محدث

الزاوي تصميم المواد يسلم مجموعات من مكونات واجهة المستخدم الجاهزة والحاجيات التي يمكن نشرها بسهولة وبسرعة إلى أي تطبيق أنغولارجس. نظرا لأن فريق مطوري برامج غوغل يتخلف عن المشروع، يتبع هذا الإطار عن كثب دليل الأنماط الذي تم إصداره مؤخرا، وهو عبارة عن مجموعة من أفضل الممارسات الداخلية المستخدمة لتطوير كل من بيئات سطح...

Ruby on Rails

Ruby on Rails 5.0.0.1 / 4.2.7.1 محدث

يوفر روبي على القضبان جميع الأدوات اللازمة لتطوير تطبيقات الويب التي يمكن تشغيلها على سغي، فاستسجي وعلى mod_ruby. روبي على القضبان، والمعروف أيضا باسم القضبان، ويعطي المطور بيئة تطوير نقية روبي. تم تطوير الإطار في البداية من قبل ديفيد هاينميه هانسون من عمله على باسيكامب. ومنذ ذلك الحين، أصبح روبي على القضبان...

Redactor

Redactor 1.2.6

و ريداكتور جكري المساعد تحويل تكستارياس العادية إلى المحررين ويسيويغ، مما يسمح للمستخدمين الموقع للدخول وأسلوب النص كما يرون مناسبا. تم بناء ريداكتور لاستخدامها كمحرر نص غني أساسي، ومع ذلك فقد تطورت ببطء من مشروع مفتوح المصدر لطيف إلى مجموعة أدوات متقدمة للنصوص المتاحة تجاريا. وقد شهد المحرر اعتماد واسع الانتشار...

روابط إعلانية:

Node.js

Node.js 7.0.0 / 6.9.1 محدث

Node.js هو عمليا مكتبة I / O حدث لمحرك جافا سكريبت V8 من غوغل. ويوصي الخبراء بإنشاء ونشر تطبيقات حركة المرور والبيانات المكثفة في الوقت الفعلي التي تحتاج إلى تشغيلها عبر الأنظمة الأساسية والأجهزة المختلفة. يعتبر Node.js حاليا أعلى منصة لتشغيل شفرة جافا سكريبت من جانب الخادم، ويتم استخدامها في الإنتاج في شركات...

Bootstrap

Bootstrap 3.3.7 / 2.3.2 / 4.0.0 Alpha 5 محدث

لأنه تم استخدام أحد الإصدار الأول من بوتستراب لإنشاء واحد من تخطيطات صفحة ويب السابقة لتويتر، لفترة طويلة كان يعرف هذا الإطار تحت اسم تويتر بوتستراب. منذ بوتستراب لا يستخدم رسميا لتخطيط تويتر بعد الآن (وليس تماما)، الإطار هو الآن يعرف فقط باسم بوتستراب. حاليا يمكنك أن تقول بسهولة بوتستراب هو إطار كس رقم واحد حولها...

AngularJS

AngularJS 2.1.0 / 1.5.8 محدث

يستخدم أنجولارجس فلسفة الترميز الفريدة لترتيب وبناء تطبيق ويب بشكل صحيح، مما يجعل من السهل التحكم وتخصيص، فقط من قبل جافا سكريبت، دون أي تفاعلات معقدة من جانب الخادم. تعمل أنغولارجس على تحسين الديناميكية وإدارة المشاهدات في تطبيق ويب، وتوفير أدوات أفضل للتعامل مع المحتوى الديناميكي والتخطيطات النموذجية. أنشئت...

Piwik

Piwik 2.16.5 / 3.0.0 Beta 1 محدث

بيوك مكتوب بلغة فب و ميسكل، ويحتاج برنامج غوغل أناليتيكش إلى مشرف الموقع تضمين شفرة تتبع جافا سكريبت في موقعه على الويب. بعد إعداد الإعداد بشكل صحيح، على عكس غوغل أناليتيكش، يعمل بيوك من خادم مشرف الموقع، مع الاحتفاظ بجميع البيانات التي يتم تتبعها داخليا. يؤدي ذلك إلى زيادة خصوصية الموقع وأمنه، ويسمح للمطور...

روابط إعلانية:

Symfony

Symfony 3.1.6 / 2.8.13 محدث

تستند سيمفوني إلى أفضل ممارسات تطوير الويب عبر الإنترنت. هدف الإطار هو تسريع إنشاء وصيانة ونشر تطبيقات الويب التفاعلية التفاعلية. تعتبر سيمفوني واحدة من أفضل الأطر فب هناك جنبا إلى جنب مع قدامى المحاربين مثل كاكيفب أو زيند. الإطار هو أيضا قاعدة فرع دروبال 8.x القادم. متطلبات النظام فب 5.3.9 أو أعلى ما هو...

Ora2Pg

Ora2Pg 17.5 محدث

Ora2Pg يمكن استخدامها بطريقتين. أول واحد واضح هو نقل أو تكرار المعلومات من قواعد بيانات أوراكل إلى منشآت بوستغريزل. والثاني هو معقد بعض الشيء، ولكن يمكن أن تستخدم أورابينغ أيضا لعكس هندسة هياكل قاعدة البيانات أوراكل كبيرة، من خلال إنشاء ملف تفريغ يعيد بشكل وثيق مخطط قاعدة البيانات بطريقة سهلة لمتابعة الطريقة. يعمل...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

Piwik

Piwik 2.16.2 updated

Piwik is written in PHP and MySQL, and like Google Analytics needs the webmaster to embed a JavaScript tracking code into his website. Once properly setup, unlike Google Analytics, Piwik works from the webmaster's server, keeping all the tracked data...

AngularJS

AngularJS 2.0.0 / 1.5.8 updated

AngularJS uses an unique coding philosophy to properly arrange and structure a Web application, making easier to control and customize, just by JavaScript, without no complex server-side interactions. AngularJS improves dynamics and views management in a...

jQuery

jQuery 3.1.1 / 2.2.4 / 1.12.4 updated

jQuery can be used for DOM traversing, JS event handling, Web-based animations and running Ajax interactions. The library simplifies the way JavaScript has to be written and is suitable for a wide range of Web applications. jQuery benefits from thousands...

TypeScript

TypeScript 2.0.3 updated

TypeScript adds types, classes and modules to JavaScript, making JS a real alternative to established large-scale programming languages like Ruby, Python, C# or Java. It's similar to CoffeeScript, being a superset of JavaScript that in the end compiles...

Sponsored Links:

Gridism

Gridism 0.2.2 updated

Gridism aims to simplify the process of laying content on a page according to a simple grid system that's easier to use and learn than most similar solutions out today. While other CSS frameworks and CSS grids employ a complex columns and naming system...

Node.js

Node.js 6.7.0 / 4.6.0 updated

Node.js is practically an evented I/O library for Google's V8 JavaScript engine. Experts recommend it for creating and deploying for traffic and data intensive real-time apps that need to run the same across various platforms and devices. Node.js is...

AngularStrap

AngularStrap 2.3.9 updated

AngularJS is a modern JavaScript framework for developing web apps. Bootstrap is a modern front-end framework for developing beautiful UIs. AngularStrap adapts the Bootstrap framework so it can seamlessly be used within AngularJS-based Web apps.What is...

Prom

Prom 0.9.87 updated

Prom allows Python developers to interact with a PostgreSQL database via Python-specific syntax.This in turn allows developers more in-depth control over the database, even if their SQL skills aren't really that good.Prom was based on Mingo.Prom usage...

Sponsored Links:

TinyDB

TinyDB 3.2.1 updated

Comparing TinyDB to MySQL or PostgreSQL is like comparing an ant to the planet Jupiter. At ~100 KB and ~800 lines of source code, TinyDB is one of the smallest No-SQL, document-oriented database systems around. The main purpose of its existence is to...

Bootstrap

Bootstrap 3.3.7 / 2.3.2 / 4.0.0 Alpha 3 updated

Because one of the first version of Bootstrap was used to create one of Twitter's former Web page layouts, for a long time this framework was known under the name Twitter Bootstrap. Since Bootstrap is not officially used for Twitter's layout anymore (not...