روابط إعلانية:

Phoronix Test Suite

Phoronix Test Suite 6.6.1 محدث

و phoronix اختبار جناح هو تطبيق فريد من نوعه والمفتوحة المصدر التي تسمح لأي شخص لقياس جهد واختبار مجموعة واسعة من مكونات الأجهزة تحت أي نظام تشغيل لينكس على أساس التوتر. تم تصميمه من الألف إلى الياء من قبل مايكل Larabel الذي يمتلك شركة و phoronix وسائل الإعلام، بما في ذلك الموقع الذي يحمل نفس الاسم، كتطبيق مستقل عن...

Iometer

Iometer 2006-07-27

وكما يقول دليل المستخدم يوميتر، ويوميتر هو أداة I / O قياس الفرعي وتوصيف لأنظمة واحدة والمسافات.وقد وضعت يوميتر في الأصل من قبل شركة إنتل والتي أعلن عنها في المطورون المنتدى إنتل (IDF) في 17 فبراير، 1998 - منذ ذلك الحين حصلت على انتشار واسع في هذه الصناعة.وفي غضون ذلك، توقف إنتل للعمل على يوميتر وأنه تم إعطاء إلى...

memtest86+

memtest86+ 5.01

وmemtest86 + هو مفتوح المصدر ومجاني تماما برنامج سطر الأوامر، نسخة محسنة من تطبيق اختبار الذاكرة memtest86 الأصلي الذي وضعه كريس برادي.ويهدف المشروع إلى memtest86 + يمكن التعويل عليها كما الأصلي، وقد تم مصححة للعمل على منصات AMD64، ويمكن أيضا بالكشف بشكل صحيح جميع شرائح اللوحة الأم الحالية وحدات المعالجة...

cpuburn

cpuburn 1.4

تحذير:تم تصميم هذا البرنامج لتحميل بشدة رقائق وحدة المعالجة المركزية. قد تفشل Undercooled، نظم فيركلوكيد أو ضعيفة على خلاف ذلك مما تسبب في فقدان البيانات (الملفات الفساد) والضرر ربما دائم للمكونات الإلكترونية. ولن أنه قبض على جميع العيوب.استخدام على مسؤوليتك الخاصةالمرافق اختبار وحدة المعالجة المركزية في المجمع الأمثل...

روابط إعلانية:

picocom

picocom 1.4

picocom هو تطبيق مضاهاة البكم الطرفية الحد الأدنى على & nbsp؛ وهو، من حيث المبدأ، يشبه إلى حد كبير minicom، إلا انها بيكو بدلا من مصغرة! وقد صمم هذا البرنامج ليكون بمثابة بسيط، دليل، تكوين المودم، والاختبار، وأداة التصحيح.وقد خدم أيضا (جيد جدا) على أنها منخفضة التكنولوجيا "محطة نافذة" للسماح للتدخل المشغل في PPP الصدد...

متصفح KDE CIM هو الواجهة KDE استنادا إلى وسطاء إدارة باستخدام بروتوكول CIM-XML.ستقوم الأداة تكون مفيدة لعرض وتعديل الهياكل الهرمية الطبقة CIM فضلا سبيل المثال وتكوين الجمعيات الهياكل.ما هو الجديد في هذا...

WebInject هو أداة مجانية لاختبار الآلي من تطبيقات الويب والخدمات. ويمكن استخدامها لاختبار مكونات النظام الفردية التي لديها واجهات HTTP (JSP، ASP، CGI، PHP، سيرفلتس، نماذج HTML، الخ)، ويمكن أن تستخدم بمثابة تسخير اختبار لإنشاء مجموعة من [HTTP المستوى] الآلي وظيفية، القبول، والانحدار الاختبارات. A تسخير الاختبار، كما...

netperf

netperf 2.4.0 rc2

Netperf هو المعيار الذي يمكن استخدامه لقياس أداء العديد من أنواع مختلفة من الشبكات.أنها توفر اختبارات لكلا الإنتاجية unidirecitonal، ونهاية إلى نهاية الكمون. بيئات قابلة للقياس حاليا netperf ما...

روابط إعلانية:

IPMItool

IPMItool 1.8.16 محدث

IPMItool هو بسيط جدا، وسهلة الاستخدام ومفتوحة المصدر وعبر منصة البرمجيات سطر الأوامر المكتوبة في لغة البرمجة C ومصممة ليكون بمثابة واجهة على الأنظمة التي تدعم كلا 1.5 و 2.0 الفروع من مواصفات (منصة واجهة إدارة الذكية) IPMI. الميزات في لمحة ومع IPMItool سوف تكون قادرا على قراءة بسهولة حقوق السحب الخاصة (برمجيات المعرفة...

Cbench

Cbench 1.1.5

Cbench هو قياس الكتلة واختبار أداة قابلة لل.الهدف Cbench هو أن تكون مجموعة بسيطة نسبيا من الاختبارات والمقاييس، والتطبيقات، والمرافق، وإطار لتحميلهم معا بهدف تسهيل الاختبار متدرجة، والقياس، وتحليل لينكس الكتلة حساب الموازي. وقد نمت تدريجيا من الإحباط الحاجة إلى إعادة نفس العمل مرارا وتكرارا في شكل مجموعات لينكس جديدة...

Sponsored Links:

Phoronix Test Suite

Phoronix Test Suite 6.6.1 updated

Phoronix Test Suite is a unique and open source application that allows anyone to effortlessly benchmark and stress test a wide range of hardware components under any Linux-based operating system. It has been designed from the ground up by Michael...

Iometer

Iometer 2006-07-27

As the Iometer User's Guide says, Iometer is an I/O subsystem measurement and characterization tool for single and clustered systems.Iometer was originally developed by the Intel Corporation and announced at the Intel Developers Forum (IDF) on February...

memtest86+

memtest86+ 5.01

memtest86+ is an open source and totally free command-line software, an enhanced version of the original memtest86 memory tester application created by Chris Brady.The memtest86+ project aims to be as reliable as the original, it has been patched to work...

picocom

picocom 1.4

picocom is a minimal dumb-terminal emulation application. It is, in principle, very much like minicom, only it's pico instead of mini! It was designed to serve as a simple, manual, modem configuration, testing, and debugging tool.It has also served...

Sponsored Links:

cpuburn

cpuburn 1.4

WARNING:This program is designed to heavily load CPU chips. Undercooled, overclocked or otherwise weak systems may fail causing data loss (filesystem corruption) and possibly permanent damage to electronic components. Nor will it catch all flaws.USE AT...

netperf

netperf 2.4.0 rc2

Netperf is a benchmark that can be used to measure the performance of many different types of networking.It provides tests for both unidirecitonal throughput, and end-to-end latency. The environments currently measureable by netperf...

Cbench

Cbench 1.1.5

Cbench is a scalable cluster benchmarking and testing tool.Cbench's goal is to be a relatively straightforward collection of tests, benchmarks, applications, utilities, and framework to hold them together with the goal to facilitate scalable testing,...

coNCePTuaL software is a tool designed to facilitate rapidly generating programs that measure the performance and/or test the correctness of networks and network protocol layers.coNCePTuaL centers around a simple, domain-specific progamming-language; a...

Sponsored Links:

Duper

Duper 20041213

Duper scans directories for identical files, allows you to easily locate and delete duplicates wasting hard disk space. The philosophy behind Duper is to be fast, free and small.Duper first scans all file sizes. If any two file sizes are identical, an MD5...

Classes can inherit attributes from their parent classes. But sometimes you want an attribute to be able to inherit its value from a parent object. For example, that's how CSS styles work in HTML.MooseX::AttributeTree is a Perl module that allows you to...