روابط إعلانية:

Phoronix Test Suite

Phoronix Test Suite 6.6.1 محدث

و phoronix اختبار جناح هو تطبيق فريد من نوعه والمفتوحة المصدر التي تسمح لأي شخص لقياس جهد واختبار مجموعة واسعة من مكونات الأجهزة تحت أي نظام تشغيل لينكس على أساس التوتر. تم تصميمه من الألف إلى الياء من قبل مايكل Larabel الذي يمتلك شركة و phoronix وسائل الإعلام، بما في ذلك الموقع الذي يحمل نفس الاسم، كتطبيق مستقل عن...

SOFA Statistics

SOFA Statistics 1.4.6 محدث

SOFA الاحصائيات هو مفتوح المصدر والبرامج الرسومية المجانية تنفيذها في بيثون / wxPythhon ومصممة من الإزاحة بمثابة الإحصاءات وتحليل وتطبيق الإبلاغ عن نظام التشغيل جنو / لينكس. المخرجات الجميلة والأشكال الجذابة وهذا البرنامج هو قاعدة بيانات ودية، وجداول البيانات ودية، والمخرجات الجميلة والأشكال الجذابة التي يمكن أن تكون...

IPMItool

IPMItool 1.8.16 محدث

IPMItool هو بسيط جدا، وسهلة الاستخدام ومفتوحة المصدر وعبر منصة البرمجيات سطر الأوامر المكتوبة في لغة البرمجة C ومصممة ليكون بمثابة واجهة على الأنظمة التي تدعم كلا 1.5 و 2.0 الفروع من مواصفات (منصة واجهة إدارة الذكية) IPMI. الميزات في لمحة ومع IPMItool سوف تكون قادرا على قراءة بسهولة حقوق السحب الخاصة (برمجيات المعرفة...

Duper

Duper 20041213

بالاشعة المخادع الدلائل لملفات مماثلة، ويسمح لك بسهولة تحديد موقع وحذف التكرار وإهدار مساحة القرص الثابت. الفلسفة الكامنة وراء المخادع هو أن تكون سريعة وحرة وصغيرة.المخادع أولا بفحص جميع الأحجام الملف. إن وجدت أحجام الملفات اثنين متطابقة، يتم احتساب مبلغ MD5 لكل ملف وتستخدم بعد ذلك لتحديد ما إذا كانت متطابقة. بعد...

روابط إعلانية:

picocom

picocom 1.4

picocom هو تطبيق مضاهاة البكم الطرفية الحد الأدنى على & nbsp؛ وهو، من حيث المبدأ، يشبه إلى حد كبير minicom، إلا انها بيكو بدلا من مصغرة! وقد صمم هذا البرنامج ليكون بمثابة بسيط، دليل، تكوين المودم، والاختبار، وأداة التصحيح.وقد خدم أيضا (جيد جدا) على أنها منخفضة التكنولوجيا "محطة نافذة" للسماح للتدخل المشغل في PPP الصدد...

cpuburn

cpuburn 1.4

تحذير:تم تصميم هذا البرنامج لتحميل بشدة رقائق وحدة المعالجة المركزية. قد تفشل Undercooled، نظم فيركلوكيد أو ضعيفة على خلاف ذلك مما تسبب في فقدان البيانات (الملفات الفساد) والضرر ربما دائم للمكونات الإلكترونية. ولن أنه قبض على جميع العيوب.استخدام على مسؤوليتك الخاصةالمرافق اختبار وحدة المعالجة المركزية في المجمع الأمثل...

UMark

UMark beta3

مشروع UMark هو حرة واجهة المستخدم الرسومية التي تسمح للاعبين والمراجعين الأجهزة لتكوين بسهولة وتعمل على المعايير غير واقعي بطولة 200X (UT2004 وUT2003، سواء التجريبي والإصدارات التجزئة).المقارنة مع UMark مرنة للغاية، كما أنها يمكن أن تعمل معايير للتخصيص تماما. في الوقت نفسه، كما يقدم القياس المعياري الذي يقلد UT200x...

mubench

mubench 0.2.2

mubench غير متعمق، مؤشر على مستوى منخفض لمعالجات x86. الهدف الأساسي هو توفير معلومات مفيدة للأشخاص الذين تحسين رمز التجميع وبالنسبة للأشخاص الذين يكتبون المجمعين. تدابير المشروع mubench كمون والإنتاجية لكل التعليم الفردي (أحيانا عدة أشكال من نفس التعليم)، وكذلك الإنتاجية للتعليم يمزج التعسفية. النتائج التي تنتجها...

روابط إعلانية:

Netio

Netio 1.26

مشروع NETIO هو مؤشر الشبكة.NETIO يقيس سرعة نقل الصافية للشبكة عن طريق TCP / IP (و NetBIOS على ويندوز و OS / 2) باستخدام مختلف أحجام الحزمة مختلفة.مثيل واحد لديه لتشغيل على جهاز واحد كعملية الخادم، يتم استخدام مثال آخر على جهاز آخر لأداء المؤشر. عندما أعدم بدون وسائط، سيقوم البرنامج شرح استخدامه.يتم تضمين كامل شفرة...

مشروع CompBenchmarks هي بيئة مرجعية لالمجمعين:- وهو يوفر حزمة لتحميل وتخفيف استخدام بعض المقاييس المعروفة C / C ++،- حزمة يسمح لك لتحديد خيارات التجميع والمجمعين لاستخدام، وإعطاء النتائج في شكل موحد،- هذا الموقع على شبكة الانترنت يقدم الاستمارة تصفح ملائمة لتحليل المعايير المستوردة.في الوقت الراهن، لقد ركزت جهودي على...

Sponsored Links:

Phoronix Test Suite

Phoronix Test Suite 6.6.1 updated

Phoronix Test Suite is a unique and open source application that allows anyone to effortlessly benchmark and stress test a wide range of hardware components under any Linux-based operating system. It has been designed from the ground up by Michael...

SOFA Statistics

SOFA Statistics 1.4.6 updated

SOFA Statistics is an open source and free graphical software implemented in Python/wxPythhon and designed from the offset as a statistics, analysis and reporting application for your GNU/Linux operating system. Outputs beautiful and attractive...

IPMItool

IPMItool 1.8.16 updated

IPMItool is a very simple, easy-to-use, open source and cross-platform command-line software written in the C programming language and designed to act as an interface to systems that support both 1.5 and 2.0 branches of the IPMI (Intelligent Platform...

Duper

Duper 20041213

Duper scans directories for identical files, allows you to easily locate and delete duplicates wasting hard disk space. The philosophy behind Duper is to be fast, free and small.Duper first scans all file sizes. If any two file sizes are identical, an MD5...

Sponsored Links:

picocom

picocom 1.4

picocom is a minimal dumb-terminal emulation application. It is, in principle, very much like minicom, only it's pico instead of mini! It was designed to serve as a simple, manual, modem configuration, testing, and debugging tool.It has also served...

cpuburn

cpuburn 1.4

WARNING:This program is designed to heavily load CPU chips. Undercooled, overclocked or otherwise weak systems may fail causing data loss (filesystem corruption) and possibly permanent damage to electronic components. Nor will it catch all flaws.USE AT...

UMark

UMark beta3

UMark project is a free graphical user interface that allows gamers and hardware reviewers to easily configure and run benchmarks on Unreal Tournament 200x (UT2004 and UT2003, both demo and retail versions).Benchmarking with UMark is very flexible, as it...

mubench

mubench 0.2.2

mubench is an in-depth, low-level benchmark for x86 processors. Its primary goal is to provide useful information for people who optimize assembly code and for people who write compilers. mubench project measures latency and throughput for each individual...

Sponsored Links:

Netio

Netio 1.26

Netio project is a network benchmark.Netio measures the net throughput of a network via TCP/IP (and NetBIOS on Windows and OS/2) using various different packet sizes.One instance has to run on one machine as a server process, another instance is used on...

CompBenchmarks project is a benchmarking environment for compilers:- It provides a package for downloading and easing usage of some well-known C/C++ benchmarks,- The package allows you to specify compilation options and compilers to use, giving results in...