روابط إعلانية:

WhatRoute

WhatRoute 2.1.2 محدث

WhatRoute هي أداة تشخيصية للشبكة مصممة لأجهزة كمبيوتر Apple Macintosh. في المقام الأول ، فإنه يوفر وظيفة Traceroute ، ولكن يمكنه أيضًا تنفيذ طلبات Ping و Name Name Service واستعلامات Whois ومراقبة حركة المرور من وإلى الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم البرنامج أيضًا خدمة الموقع الجغرافي لتقديم عرض جغرافي للمسارات التي تأخذها...

iStatistica

iStatistica 4.0.1 محدث

إستاتيستيكا هو نظام متقدم لمراقبة أوس X. ويشمل مركز إعلام القطعة وقائمة شريط الحالة. ببساطة الانزلاق خارج مركز الإعلام لإبقاء العين على وحدة المعالجة المركزية والذاكرة واستخدام القرص ونشاط الشبكة. إستاتيستيكا يوفر وسيلة سهلة لإخراج محركات الأقراص الخارجية، نظرة عامة إحصاءات البطارية وأكثر من ذلك بكثير. وتشمل إحصاءات...

SMARTReporter

SMARTReporter 3.1.14

سمارترريبورتر هو أحد التطبيقات التي يمكن أن يحذرك من بعض القرص الصلب فشل محرك الأقراص قبل أن يحدث فعلا! أنها تفعل ذلك من خلال الاقتراع الدوري المدمج في S.M.A.R.T. حالة محركات الأقراص الثابتة الخاصة بك وكذلك إجراء عمليات تحقق أخرى عن "I / O أخطاء" أو R.A.I.D "تدهور". الوضع الحالي لمحركات الأقراص الثابتة الخاصة بك هو...

Geekbench

Geekbench 4.2 محدث

جيكبينش هو مؤشر عبر منصة رهيبة تماما أن يقيس أداء المعالج والذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يقدم جيكبينش مثير جيكبينش نتيجة المتصفح الذي يتيح لك مقارنة عشرات جيكبينش الخاص بك مع المستخدمين جيكبينش الآخرين. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تغيير لتأمين اتصالات لتحميل معلومات التحديث والإفراج عن الملاحظات. تحديث...

روابط إعلانية:

مجموعات الكمبيوتر تمديد قوة الحوسبة إلى ما يقرب من بلا حدود. وهو يقتصر فقط على كمية وحدات الحوسبة يمكن أن تكون مبنية في مجموعات. وتختلف طريقة قياس قدرة الحوسبة العنقودية عن وحدات الحوسبة الفردية. هذا هو سيمارك سلسلة المعالجات تمتد إلى مجموعات لأنظمة ماكوسكس على أساس العقد x86-64bit. وهو يهدف إلى وضع معيار مرجعي معقول...

Pixel Tester

Pixel Tester 8.0 محدث

و تحتاج إلى التحقق إذا كان لديك ماك المحمولة أو الشاشات أو شاشات الكريستال السائل لديها أي بكسل القتلى؟ تريد شراء المستعملة المحمولة ماك أو شاشة LCD ولكن تريد التحقق من ذلك أولا وليس لشراء واحدة معيبة؟ لديك شاشات متعددة متصلة على نفس ماك وتريد أن تحقق من كل منهم من دون تغيير الاتصالات؟ ثم بكسل الفاحص هو ما تحتاجه....

SciMark Graphics

SciMark Graphics 2016.09.04 محدث

والجرافيك هو عنصر رئيسي آخر للحوسبة السينمائية واقع اليوم. سكيمارك الرسومات هو حزمة من البرامج في المسلسلات سكيمارك لقياس قدرة GPU داخل بيئات معينة. أنه يقيس أداء GPU وهذا واضح أيضا على أهمية وحدة المعالجة المركزية لإطلاق العنان لقوة GPU، وبالتالي لتعكس تجربة المستخدم بشكل عام على التطبيقات الرسومية. سكيمارك الرسومات...

SciMark Drives

SciMark Drives 2016.09.04 محدث

ومحرك، وجهاز إلكتروني، أو مزيج من الميكانيكا والالكترونيات، ويتم تحديد أدائها مطلق عن طريق وحدتها الخاصة تجهيز والميكانيكية هياكلها / الإلكترونية، وبالتالي أكثر قوة والأمثل وحدة المعالجة مخصصة يمكن أن يكون وصول جيد لخفض العبء وحدة المعالجة المركزية ورفع الأداء مستقل من محركات الأقراص. من ناحية أخرى، أي حملة لابد من...

روابط إعلانية:

SciMark Processors

SciMark Processors 2016.09.04 محدث

وحدة المعالجة المركزية، باعتبارها عنصرا محوريا في نظام الكمبيوتر، تم المطلوبة كوحدة التي يمكن التعامل مع المزيد والمزيد من المواضيع، وتطبيق موضوع بالتالي واحد يمكن أن تستفيد من موضوع تقسيم أو موضوع ترحيل، تطبيق متعدد الخيط يمكن حيوي الاستفادة من التحسينات المادية الموجهة المواضيع ذات المستوى، جنبا إلى جنب مع دينامية...

SMARTReporter

SMARTReporter 3.1.7 محدث

SMARTReporter هو أحد التطبيقات التي يمكن أن يحذرك من بعض الإخفاقات محرك القرص الثابت قبل وقوعها فعلا! وهو يفعل ذلك بشكل دوري الاقتراع S.M.A.R.T. وضع محرك القرص الثابت. S.M.A.R.T. (تحليل الرصد الذاتى والتكنولوجيا التقارير) هي التكنولوجيا التي بنيت في معظم الأقراص الصلبة الحديثة التي تعمل على "نظام إنذار مبكر" المعلقة...

Sponsored Links:

SciMark Graphics

SciMark Graphics 2016.09.04 updated

GPU is another major component for today's cinematic and reality computing. SciMark Graphics is a pack of software in SciMark serials to measure the ability of GPU within certain environments. It measures performance of GPU and it also shows the...

SciMark Drives

SciMark Drives 2016.09.04 updated

Drive, as an electronic device, or as a combination of mechanics and electronics, its absolute performance is determined by its own processing unit and their mechanical/electronic structures, and therefore more powerful and optimized dedicated processing...

SciMark Processors

SciMark Processors 2016.09.04 updated

CPU, as a central component of a computer system, has been required as a unit which can dynamically handle more and more threads, and thus single thread application can benefit from thread-splitting or thread-relaying, multi-thread application can benefit...

WhatRoute

WhatRoute 2.0.5 updated

WhatRoute is a network diagnostic utility designed for Apple Macintosh computers. Primarily it provides a Traceroute function, but can also perform Ping, Domain Name Service queries, Whois queries and monitor the traffic to and from your computer. The...

Sponsored Links:

Geekbench

Geekbench 3.4.1 updated

Geekbench is a completely awesome cross-platform benchmark that measures the performance of your computer's processor and memory. Geekbench also offers the sexy Geekbench Result Browser which lets you compare your Geekbench scores with other Geekbench...

SMARTReporter

SMARTReporter 3.1.7 updated

SMARTReporter is an application that can warn you of some hard disk drive failures before they actually happen! It does so by periodically polling the S.M.A.R.T. status of your hard disk drive. S.M.A.R.T. (Self-Monitoring Analysis and Reporting...

Net Check

Net Check 1.3 updated

Net Check is a small plugin for your mac status-bar that constantly monitors the state of your Internet connection. It can also monitor other websites, so you can know if your favourite website is down or running fine. Net Check is compatible with the...

Scannerz

Scannerz 1.9.9.100 updated

The Scannerz package is a set of hard drive, SSD, and system analysis tools designed to help users isolate hardware, system, and performance problems. The package consists of Scannerz, Performance Probe 2, Phoenix, and FSE or FSE-lite. The Scannerz...

Sponsored Links:

TechTool Pro

TechTool Pro 7.0.7 updated

Using TechTool Pro, you don't need to be an expert. With an easy-to-use interface, single-click diagnostics scan critical CPU, memory, video hardware and more to identify impending problems to help you prevent costly repairs. What is new in this...

Pixel Tester

Pixel Tester 7.0 updated

You want to check if your portable Mac or your screens or LCD displays have any dead pixels? You want to buy a second-hand portable Mac or LCD display but you want to check it first not to buy a defective one? You have multiple screens connected on the...