روابط إعلانية:

SciMark Processors Lite

SciMark Processors Lite 2017.10.12. محدث

وحدة المعالجة المركزية، باعتبارها مكونا أساسيا من نظام الكمبيوتر، وقد تم المطلوبة باعتبارها وحدة التي يمكن التعامل حيوي المزيد والمزيد من المواضيع، وبالتالي تطبيق مؤشر ترابط واحد يمكن أن تستفيد من موضوع تقسيم أو ترابط الصفحات، يمكن تطبيق متعددة موضوع والاستفادة من التحسينات الموجهة نحو الخيوط المادية، جنبا إلى جنب مع...

AS SSD Benchmark

AS SSD Benchmark 2.0.6485.19676 محدث

يحدد المعيار أس سد أداء محركات الأقراص الصلبة (سد). تحتوي الأداة على ستة اختبارات اصطناعية وثلاث نسخ. ما هو الجديد في هذا الإصدار: نفم سد الدعم دعم قطاعات 4K لبا يتطلب .NET فريميورك 4.6 على الأقل زيادة الدقة لسرعة محركات الأقراص...

Geekbench

Geekbench 4.1.3 محدث

جيكبينش هو معيار عبر منصة يقيس أداء المعالج والذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جيكبينش يزيل التخمين من خلق نتائج قياسية قوية وموثوق بها. كما يقدم جيكبينش متصفح النتيجة جيكبينش الذي يتيح لك مقارنة عشرات جيكبينش الخاص بك مع المستخدمين جيكبينش الآخرين. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تحسين الاستقرار والأداء. ما هو...

SciMark Drives Lite

SciMark Drives Lite 2017.10.12 محدث

محرك الأقراص، كجهاز إلكتروني، أو كمزيج من الميكانيكا والالكترونيات، يتم تحديد أدائها المطلق من قبل وحدة المعالجة الخاصة بها والهياكل الميكانيكية / الإلكترونية، وبالتالي أكثر قوة وأفضل وحدة مخصصة مخصصة لمحرك الأقراص يمكن أن يكون وصول جيد إلى انخفاض تحميل وحدة المعالجة المركزية وإحضار أداء مستقل من محركات الأقراص. من...

روابط إعلانية:

SciMark Graphics Lite

SciMark Graphics Lite 2017.10.12 محدث

غبو هو عنصر رئيسي آخر للسينما اليوم والحقيقة الواقع. سسيمارك الرسومات هو حزمة من البرامج في المسلسلات سسيمارك لقياس قدرة غبو ضمن بيئات معينة. أنه يقيس أداء غبو ويظهر أيضا أهمية وحدة المعالجة المركزية لإطلاق العنان للقوة غبو وبالتالي لتعكس تجربة المستخدم بشكل عام على التطبيقات الرسومية. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ...

SyvirPC

SyvirPC 1.5 محدث

سيفيريك يتحقق بيسي لفشل الأجهزة والمكونات. تم بناء نظام الظاهري 3D من جهاز الكمبيوتر الهدف. المكونات هي لون مشفرة مع مستويات الحالة من أي أخطاء. انقر على مكون لتشخيص حبيبي لحالة المكون. لا تقدر بثمن لنظام وقت سوف سيفيربك بقعة المشاكل بيسي قبل أن تصبح أسفل الوقت. سيفيريك هو أداة كبيرة للتشخيص ويندوز لدعم الكمبيوتر. ما...

HWiNFO32

HWiNFO32 5.56 محدث

HWiNFO32 هو معلومات الأجهزة المهنية والأداة التشخيصية دعم أحدث المكونات، تقنيات الصناعة، والمعايير. هدفها هو التعرف على واستخراج أكبر قدر ممكن من المعلومات حول أجهزة الكمبيوتر، مما يجعلها مناسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن تحديثات السائق، وتصنيع الكمبيوتر، وتكامل النظم. ما هو الجديد في هذا الإصدار: تعزيز مراقبة...

SecurAble

SecurAble 1.0.2570.1

سيكورابل تحقيقات معالج النظام لتحديد وجود وغياب والوضع التشغيلي من ثلاث ميزات المعالج الحديثة: 64 بت ملحقات التعليمات، دعم الأجهزة للكشف والوقاية وتنفيذ التعليمات البرمجية في مجالات بيانات البرنامج، و دعم الأجهزة لنظام إدارة الموارد...

روابط إعلانية:

بتمارك 7 هو الحل الكامل بيسي قياس ل ويندوز 7 و ويندوز 8. ويشمل 7 اختبارات الجمع بين أكثر من 25 أعباء العمل الفردية التي تغطي التخزين، حساب، صورة والتلاعب الفيديو، تصفح الإنترنت والألعاب. مصممة خصيصا لمجموعة كاملة من أجهزة الكمبيوتر من نتبووكس وأقراص لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، بتمارك 7 يقدم...

Sponsored Links:

SciMark Processors Lite

SciMark Processors Lite 2017.10.12. updated

CPU, as a central component of a computer system, has been required as a unit which can dynamically handle more and more threads, and thus single thread application can benefit from thread-splitting or thread-relaying, multi-thread application can benefit...

AS SSD Benchmark

AS SSD Benchmark 2.0.6485.19676 updated

The AS SSD benchmark determines the performance of Solid State Drives (SSD). The tool contains six synthetic and three copy tests.What is new in this release: NVMe SSD support 4K LBA sectors support At least .NET Framework 4.6 required Increased...

Geekbench

Geekbench 4.1.3 updated

Geekbench is a cross-platform benchmark that measures the performance of your computer's processor and memory. Geekbench removes the guesswork from creating robust and reliable benchmark results. Geekbench also offers the Geekbench result browser which...

SciMark Drives Lite

SciMark Drives Lite 2017.10.12 updated

Drive, as an electronic device, or as a combination of mechanics and electronics, its absolute performance is determined by its own processing unit and their mechanical/electronic structures, and therefore more powerful and optimized dedicated processing...

Sponsored Links:

SciMark Graphics Lite

SciMark Graphics Lite 2017.10.12 updated

GPU is another major component for today's cinematic and reality computing. SciMark Graphics is a pack of software in SciMark serials to measure the ability of GPU within certain environments. It measures performance of GPU and it also shows the...

SyvirPC

SyvirPC 1.5 updated

SyvirPC checks PC for hardware and component failures. A 3D virtual system is built of the target PC. Components are color coded with status levels of any faults. Click on the component for a granular diagnosis of component status. Invaluable for system...

HWiNFO32

HWiNFO32 5.56 updated

HWiNFO32 is a professional hardware information and diagnostic tool supporting latest components, industry technologies, and standards. Its target is to recognize and extract the most possible amount of information about computer's hardware, which makes...

SecurAble

SecurAble 1.0.2570.1

SecurAble probes the system's processor to determine the presence, absence and operational status of three modern processor features: 64-bit instruction extensions, Hardware support for detecting and preventing the execution of code in program data...

Sponsored Links:

PCMark 7 is a complete PC benchmarking solution for Windows 7 and Windows 8. It includes 7 tests combining more than 25 individual workloads covering storage, computation, image and video manipulation, web browsing and gaming. Specifically designed for...