روابط إعلانية:

Wise Registry Cleaner Portable

Wise Registry Cleaner Portable 9.46.618 محدث

يقوم وايس ريجيستري كلينر بفحص سجل ويندوز ويجد معلومات غير صحيحة أو قديمة في التسجيل. ويتميز المسح الضوئي إدخالات التسجيل بأكمله يستغرق سوى بضع ثوان، سجل النسخ الاحتياطي جعلها آمنة لاستعادة، ديفراجمنتس التسجيل جعل هيكلة السجل الخاص بك، مهمة مجدولة تمكين، وسهلة الاستخدام للمستخدمين المبتدئين والإيجابيات على حد سواء. هذا...

CCleaner

CCleaner 5.33.6162 محدث

لينر هو نظام التحسين الأمثل والخصوصية وأداة التنظيف. فإنه يزيل الملفات غير المستخدمة من النظام الخاص بك يسمح ويندوز لتشغيل أسرع وتحرير مساحة القرص الثابت قيمة. كما أنه ينظف آثار الأنشطة الخاصة بك على الانترنت مثل تاريخ الإنترنت الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك أنه يحتوي على نظافة التسجيل متميز تماما. ما هو الجديد في هذا...

Wise Disk Cleaner Portable

Wise Disk Cleaner Portable 9.52.672 محدث

الحكمة القرص الأنظف المحمولة هي أداة القرص الحرة المصممة لمساعدتك على الحفاظ على القرص نظيفة عن طريق حذف الملفات غير الضرورية. عادة، تظهر هذه الملفات غير الضرورية أو غير المرغوب فيه نتائج برنامج إلغاء التثبيت غير كاملة أو ملفات إنترنت المؤقتة. الحكمة القرص الأنظف، مع بديهية وسهلة الاستخدام واجهة، يساعدك على مسح بسرعة...

Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner 9.52.672 محدث

الحكمة القرص الأنظف هو أداة القرص الحرة المصممة لمساعدتك على الحفاظ على القرص نظيفة عن طريق حذف الملفات غير الضرورية. عادة، تظهر هذه الملفات غير الضرورية أو غير المرغوب فيها نتائج برنامج إلغاء التثبيت غير مكتملة، ملفات إنترنت المؤقتة، الخ. فمن الأفضل إذا تم مسح هذه الملفات من وقت لآخر، لأنها قد، في مرحلة ما، استخدام...

روابط إعلانية:

Easy Duplicate Finder

Easy Duplicate Finder 5.5.1.961 محدث

من السهل تكرار مكتشف هو برنامج الحائز على جائزة من شأنها أن تساعدك على العثور على وحذف جميع أنواع الملفات المكررة في عدد قليل من النقرات. بفضل خوارزميات متقدمة وخيارات إدارة الملفات مرنة، يوفر إيسي دوبليكات فيندر دقة لا مثيل لها وسهولة الاستخدام. إيسي دوبليكات فيندر يحتوي على واجهة بديهية التي تمكنك من حذف التكرارات...

Alternate Directory

Alternate Directory 3.510 محدث

البديل الدليل هو أحد التطبيقات التي سوف تساعدك على الحصول على مساحة إضافية على القرص الثابت الخاص بك عن طريق حذف الملفات غير الضرورية. يمكنك الاختيار بين 4 فئات مختلفة من أنواع الملفات وحتى تعريف بنفسك. البرنامج قادر على حذف إلى ويندوز سلة المهملات لتجنب حذف الملفات الضرورية. اللغات: الإنجليزية والألمانية والفرنسية...

WinASO EasyTweak

WinASO EasyTweak 3.3 محدث

يناسو EasyTweak هو أداة ملائمة لأنظمة تحسين وصيانة وتحسين شبكات وتخصيص إعدادات. ويمكن استخدامه لتغيير إعدادات خفية، وتسريع الاتصال بالشبكة، وتحسين وظائف النظام. ويمكن أيضا أن تستخدم لمسح تاريخ تصفح الإنترنت، وسجل المستندات وملفات. فإنه يمكن إخفاء محركات الأقراص في مستكشف ويندوز وجهاز الكمبيوتر لضمان الخصوصية والأمن....

WinASO Disk Cleaner

WinASO Disk Cleaner 2.9 محدث

ويناسو القرص الأنظف هو تطبيق المتقدمة لتحرير قيمة مساحة القرص عن طريق حذف الملفات غير المرغوب فيه. حتى يمكن للمستخدم الأقل خبرة استخدام هذا مع بضع نقرات الماوس. يناسو القرص الأنظف يمكن العثور على ما يزيد عن 50 نوعا من الملفات غير المرغوب فيه. محرك المهنية يتطلب نظافة فقط 2 نقرات الماوس - "مسح" و "حذف" لإزالة الملفات...

روابط إعلانية:

Simplitec Simpliclean

Simplitec Simpliclean 2.4.1.998 محدث

Simpliclean ينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة وكفاءة مع السجل النظيف وغيرها من أدوات قوية. حذف البيانات غير المرغوب فيه وتحسين الاعتمادية. منع رسائل الخطأ والشاشات الزرقاء من الظهور. يساعد Simpliclean أيضا خفض تكاليف الطاقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك / الكمبيوتر المحمول. مبدأ simplitec: 1. تحليل ومسح 2. 1 انقر حل حل...

KCleaner

KCleaner 2.6.7.69 محدث

وتم تصميم KCleaner أن يكون أكثر كفاءة ونظافة القرص الثابت، وتتبع كل البايت غير مجدية من أجل تعطيك كل الموارد التي قد تحتاج لالمستندات والموسيقى والصور، والأفلام. وهذه هي أول منتج من هذا النوع يضم الوضع الكامل التلقائي، التي تعمل في الخلفية بحيث لم يكن لديك إلى يهتمون عندما لإطلاقه. كدليل على كفاءته، فإنه غالبا ما يجد...

Sponsored Links:

Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner 9.32.652 updated

Wise Disk Cleaner is a free disk utility designed to help you keep your disk clean by deleting unnecessary files. Usually, these unnecessary or junk files appear as the results of program incomplete uninstallers, temporary Internet Files, etc. It is...

Wise Disk Cleaner Portable

Wise Disk Cleaner Portable 9.32.652 updated

Wise Disk Cleaner Portable is a free disk utility designed to help you keep your disk clean by deleting unnecessary files. Usually, these unnecessary or junk files appear as the results of program incomplete uninstallers or temporary Internet Files. Wise...

Easy Duplicate Finder

Easy Duplicate Finder 5.2.2.825 updated

Easy Duplicate Finder is an award-winning program that will help you find and delete all sorts of duplicate files in just a few clicks. Thanks to its advanced algorithms and flexible file management options, Easy Duplicate Finder offers unmatched accuracy...

Wise Registry Cleaner scans the Windows registry and finds incorrect or obsolete information in the registry. It features scan the entire registry entries takes only a few seconds, backup registry make it safe to restore, defragments registry make your...

Sponsored Links:

CCleaner

CCleaner 5.23.5808 updated

CCleaner is a freeware system optimization, privacy and cleaning tool. It removes unused files from your system allowing Windows to run faster and freeing up valuable hard disk space. It also cleans traces of your online activities such as your Internet...

Alternate Directory

Alternate Directory 3.480 updated

Alternate Directory is an application that will help you get extra space on your hard disk by deleting unnecessary files. You can select between 4 different categories of file types and even define your own. The program is able to delete to windows...

WinASO EasyTweak

WinASO EasyTweak 3.3 updated

WinASO EasyTweak is a convenient tool to optimize systems, maintain and improve networks and personalize settings. It can be used to change hidden settings, speed up network connection, and improve system functionalities. It can also be used to clear...

WinASO Disk Cleaner

WinASO Disk Cleaner 2.9 updated

WinASO Disk Cleaner is an application developed to free up valuable disk space by deleting junk files. Even the least-experienced user can use this with a few mouse clicks. WinASO Disk Cleaner can find well over 50 types of junk files. The professional...

Sponsored Links:

Simplitec Simpliclean

Simplitec Simpliclean 2.4.1.998 updated

Simpliclean cleans up your PC thoroughly and efficiently with the registry cleaner and other powerful tools. Delete junk data and improve reliability. Prevent error messages and blue screens from appearing. Simpliclean also helps reduce your...

KCleaner

KCleaner 2.6.7.69 updated

KCleaner is designed to be the most efficient hard disk cleaner, tracking every useless byte in order to give you all the resources you may need for your documents, music, pictures, and movies. It is the first product of this kind featuring a full...