روابط إعلانية:

يمكن أن يكون مدمرا لاكتشاف هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android قد تعطل وتم فقدان بياناتك ، أليس كذلك؟ لذا فإن الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات Android أمر حيوي لتجنب الإجهاد والإحباط. ولا يمكن إنكار أنه يجب عليك حفظ ملفات غير محدودة مثل الأفلام والموسيقى والصور والكتب. على هاتف Android أو الجهاز اللوحي. لذا...

يوفر استرداد بيانات iPhone ثلاث طرق لاستعادة البيانات المحذوفة إلى جهاز iOS باستخدام تقنية استرداد البيانات الأكثر تقدمًا. التحديثات في الوقت الحقيقي والصيانة ، متوافقة مع أحدث إصدار من نظام ios11 وسلسلة iPhone 8. دعم iOS نوع البيانات: جهات الاتصال ، سجل المكالمات ، الرسائل ، iMessage ، Photo ، live photo ، الفيديو ،...

Data Rescue

Data Rescue 5.0.4 محدث

Data Rescue عبارة عن برنامج استرداد للقرص الصلب يمكنه استرداد الصور ومقاطع الفيديو والمستندات من: محركات الأقراص الثابتة التي تعرضت للانهيار أو التالفة أو غير المتزايدة. إعادة تهيئة القرص الصلب أو إعادة تثبيت نظام التشغيل. الحذف السابق ، الملفات التالفة أو المفقودة. Data Rescue هي سهلة الاستخدام القرص الصلب وبرنامج...

AweEraser

AweEraser 2.2 محدث

AweEraser for Mac عبارة عن ممحاة بيانات Mac آمنة. يمكنه مسح البيانات بشكل دائم وبشكل دائم من القرص الصلب / وسائط التخزين ، وحذف ملفات Mac بشكل دائم ، ومسح القرص الصلب ، ومسح البيانات المحذوفة بالفعل في Mac OS. كما أنه يوفر أدوات لمساعدتك على إزالة التطبيقات على جهاز Mac الخاص بك وتنظيف تاريخ المتصفحات ، وتخزين ،...

روابط إعلانية:

Disk Drill

Disk Drill 3.5.882 محدث

Disk Drill هو تطبيق يعرف بالضبط كيفية استرداد الملفات المفقودة على نظام التشغيل Mac OS X ويدعم معظم أنواع الملفات وأنظمة الملفات الرئيسية. يمكنه استعادة ملفاتك من أي جهاز تخزين ، بما في ذلك أجهزة iPhone و Android. يوفر Disk Drill أدوات مكافآت مجانية مثل تنظيف الأقراص والتصور للمساحة ومكتشف الملفات المكرر ومحرك استرداد...

Hazel

Hazel 4.2.3 محدث

هازل هو مدبرة المنزل الشخصية الخاصة بك ، وتنظيم وتنظيف المجلدات على أساس القواعد التي تحددها. يمكن Hazel أيضا إدارة القمامة الخاصة بك وإلغاء تثبيت التطبيقات. قم بتنظيم ملفاتك باستخدام واجهة قاعدة مألوفة. قم بتصفية اسم الملف أو نوعه أو تاريخه أو عنوانه أو عنوان البريد الإلكتروني الذي جاء منه والمزيد. وتفعل أكثر من مجرد...

QRecall

QRecall 2.1.0b25 محدث

QRecall هو أكثر حلول النسخ الاحتياطي تقدمًا وإلغاء تكرار النسخ المتوفرة لنظام التشغيل Mac. تتميز هذه التقنية بالكفاءة والمرونة الفائقة ، فهي تتطلب تقنية النسخ الاحتياطي إلى مستوى جديد تمامًا. شروط ترخيص سخية. جربها اليوم عن طريق الحصول على مفتاح هوية درب حرة. ما هو الجديد في هذا الإصدار: اعمل على حل خطأ في Sierra...

يتيح Coolmuster Android Assistant for Mac للمستخدم Mac الذي يحمل جهاز Android نسخ جهات الاتصال والرسائل القصيرة والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والصور والمستندات والكتب من أجهزة Android والأجهزة اللوحية إلى كمبيوتر Mac. بمجرد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهاز Android على نظام التشغيل Mac ، يمكن استعادة جميع البيانات...

روابط إعلانية:

استعادة الأسماء ، والرسائل القصيرة ، صور والمزيد من أجهزة أندرويد. استرجع جميع رسائل ونصوص Android النصية وقم بتصديرها إلى جهاز Mac الخاص بك في تنسيقات TXT و HTML و XML للعرض أو الطباعة. استخرج جميع ملفات الوسائط في جهاز Android الخاص بك ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى. سيتم استرداد جميع في الشكل...

Tembo

Tembo 2.1.4

Tembo هي أداة بحث سهلة الاستخدام تعتمد على محرك Spotlight القوي. Tembo يعثر على المستندات والمجلدات ورسائل البريد والإشارات المرجعية والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. يعرض النتائج مجمعة حسب نوع الملف. في البداية يتم عرض أفضل 10 مباريات لكل مجموعة. في كثير من الأحيان سوف تجد الملف المطلوب هنا. ويؤدي البحث في مجموعة إلى ما...

Sponsored Links:

Mac Free Data Recovery software is a program that can help you recover lost, missing or deleted files on your Mac(iMac, MacBook Air, Macmini, Mac Book Pro, Mac pro, Mac Server). It features SD Memory Card Data Recovery, USB Flash Drive or Pen Drive Data...

Accidently deleted photos from your Mac hard drives? Lost all data after formatting Mac Hard disk? Files deleted from USB due to improper operation like pulling it out incorrectly? Mac Data Recovery can recover deleted, formatted, lost data from Mac hard...

Blackberry Extractor

Blackberry Extractor 10.7 updated

Blackberry Extractor is the world's only software for Mac which helps extract and recover data from blackberry backup files to your computer. A blackberry backup file is the one that has been created using the Blackberry Desktop manager, however, creating...

iTunes Data Recovery

iTunes Data Recovery 6.0 updated

If you mistakenly deleted iPhone contents, or lost iPhone unluckily, and you want to restore it from iTunes backup, but restoring from iTunes backup will cause loss of your iPhone current data. iTunes Data Recovery for Mac is iphone backup extractor that...

Sponsored Links:

Name Mangler

Name Mangler 3.4 updated

If you need to rename several files at once, this is the application you have always been looking for. Name Mangler is a batch file renamer that supports the following renaming tasks: Find and Replace (including support for regular expressions); Number...

Hazel

Hazel 4.0.8 updated

Hazel is your personal housekeeper, organizing and cleaning folders based on rules you define. Hazel can also manage your trash and uninstall applications. Organize your files using a familiar rule interface. Filter on the file's name, type, date, the...

PhoneView

PhoneView 2.12.7 updated

PhoneView is a Mac app for accessing your iPhone and iPad file storage SMS/MMS, notes, voicemail, bookmarks, voice memos, contacts and call history data. It features drag and drop, making it fast and easy to move files back and forth between the Mac and...

TagSpaces

TagSpaces 2.6 updated

Cross-platform file tagging and file finding. Organize your photos, recipes or invoices in the same way on every platform. We currently support Windows, Linux, OS X, Android, Firefox and Chrome. With the help of tags you can do research better or you can...

Sponsored Links:

Tembo

Tembo 2.1.3 updated

Tembo is an easy-to-use file search tool based upon the powerful Spotlight engine. Tembo finds documents, folders, mail messages, bookmarks, images, videos, and more. It shows results grouped by file type. Initially the top 10 matches for each group are...

OSXFUSE

OSXFUSE 3.5.4 updated

FUSE for OS X allows you to extend OS X's native file handling capabilities via third-party file systems. OSXFUSE is a successor to MacFUSE, which has been used as a software building block by dozens of products, but is no longer being...