روابط إعلانية:

Claws Mail

Claws Mail 3.15.1 محدث

مخالب البريد هو مشروع برمجيات مفتوح المصدر تم تصميمه من الألف إلى الياء ليكون بمثابة تطبيق عميل البريد الإلكتروني خفيفة الوزن مناسبة لأنظمة التشغيل التي تعتمد على لينكس التي تستخدم بيئة خفيفة مدير / بيئة سطح المكتب. كان يعرف سابقا باسم سيلفيد مخالب. الميزات في لمحة تتضمن الميزات الرئيسية دعم الحسابات المتعددة ودعم...

RoundCube Webmail

RoundCube Webmail 1.3.0 محدث

روندكوب البريد الإلكتروني هو عبارة عن منصة مستقلة، على شبكة الإنترنت، وموزعة بحرية، ميزة الغنية والمفتوحة المصدر التطبيق الذي تم تصميمه من الإزاحة ليكون بمثابة عميل بريد ويب المستندة إلى المستعرض أو بروتوكول إماب (بروتوكول الوصول إلى الرسائل عبر الإنترنت) . هذا هو عميل البريد الإلكتروني المفضل للعديد من خدمات استضافة...

Mozilla Thunderbird

Mozilla Thunderbird 52.3.0 / 56.0 Beta 3 محدث

إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني مثل التنفس في هذه الأيام، وسوف تحتاج إلى تطبيق موثوق بها ومستقرة للغاية للقيام بذلك الحق. موزيلا ثوندربيرد هي واحدة من تلك التطبيقات النادرة التي توفر للمستخدمين مع ميزة الغنية وسهلة الاستخدام وقابلة للتمديد عميل البريد الإلكتروني. إلى جانب بدء تشغيل عميل البريد الإلكتروني،...

Evolution

Evolution 3.26.0 محدث

تطور هو مشروع مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع تطبيق رسومية معقدة أن يدمج البريد الإلكتروني والتقويم ودفتر العناوين وظيفة. هو عميل البريد الإلكتروني الافتراضي لبيئة سطح المكتب جنوم. مع تطور يجب أن يكون لديك أي خوف من أي فيروسات أو الديدان عند قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث يوفر البرنامج على مستوى عال...

روابط إعلانية:

Evolution Data Server

Evolution Data Server 3.26.0 محدث

تطور خادم البيانات هو مفتوح المصدر وخالية تماما مشروع البرمجيات، وهو تطبيق سطر الأوامر التي تم تصميمها من الألف إلى الياء ليكون بمثابة قاعدة بيانات مشتركة للبرامج الأخرى التي تتعامل مع المعلومات الشخصية.يتم توزيعها كحزمة مستقلة، ولكنها عنصر مهم جدا في تطبيق إفولوتيون، الذي يوفر بريدا متكاملا ودفتر العناوين ووظائف...

Evolution EWS

Evolution EWS 3.26.0 محدث

إفولوتيون إوس هو مشروع مفتوح المصدر وموزع بحرية يحتوي على ملحق لبرامج البريد الإلكتروني والتقويم و غروبوار إفولوتيون التي تضيف الدعم ل إكسهانج ويب سيرفيس (إوس). هذا البرنامج المساعد يسمح للمستخدمين من تطبيق تطور لإضافة عناوين البريد الإلكتروني إكسهانج. خدمة الاكتشاف التلقائي واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام من...

Evolution Mapi

Evolution Mapi 3.26.0 محدث

تطور مابي هو مصدر مفتوح، وزعت بحرية ومشروع البرمجيات المحمولة، وهو البرنامج المساعد لالقوي والحائز على جائزة تطور البريد الإلكتروني وتطبيق التقويم المستخدمة في بيئة سطح المكتب جنوم. ويهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من الوظائف التي نعرضها أدناه في لمحة. الميزات في لمحة ويأتي المشروع مع كمية هائلة من ميزات البريد، بما في...

= "mgbot_10"> فيتشمايل هو مصدر استرجاع البريد عن بعد وإعادة توثيقه بشكل كامل وموثوق به وموثوق به جيدا وموثوق به. يدعم فيتشمايل كل بروتوكول للبريد عن بعد قيد الاستخدام الآن على الإنترنت: POP2 و POP3 و ربوب و أبوب و كبوب وجميع نكهات إماب و إترن و أودمر. يمكن أن يدعم حتى IPv6 و إيبسيك. ما هو الجديد في هذا الإصدار: ...

روابط إعلانية:

Sylpheed

Sylpheed 3.6.0 محدث

سيلفيد هو مصدر مفتوح وميزة الغنية عميل البريد الإلكتروني الذي يوفر للمستخدمين مع واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام وبديهية (واجهة المستخدم الرسومية). وهو متوافق مع أنظمة التشغيل لينكس و ويندوز. حتى لو لم يكن تطبيق البريد الإلكتروني شعبية، وقد تم سيلفيد في التنمية لأكثر من 14 عاما ومصممة لاستخدامها من قبل مبتدئين...

Postfix

Postfix 3.2.2 محدث

بوستفيكس هو برنامج مفتوح المصدر ومجاني لبرامج سطر الأوامر تم تنفيذه في C ومصمم من الألف إلى الياء ليكون بمثابة خادم بريد للأنظمة التشغيلية غنو / لينكس و أونيكس. تم تصميمه كبديل سيندمايل. يقدم ميزات التحكم في البريد غير المرغوب فيه جذابة وتشمل ميزات التحكم البريد غير الهام دعم لبروتوكول سيندمايل ميلتر (تصفية البريد)،...

Sponsored Links:

Evolution

Evolution 3.25.4 updated

Evolution is an open source project that provides users with a complex graphical application that integrates email, calendaring and address book functionality. It is the default email client of the GNOME desktop environment. With Evolution you should have...

Evolution Data Server

Evolution Data Server 3.25.4 updated

Evolution Data Server is an open source and completely free software project, a command-line application that has been designed from the ground up to act as a common database for other programs that deal with personal information. It is distributed as a...

Evolution EWS

Evolution EWS 3.25.4 updated

Evolution EWS is an open source and freely distributed software project that contains an extension for the Evolution email, calendar and groupware client that adds support for Exchange Web Service (EWS). This plugin allows users of the Evolution...

Evolution Mapi

Evolution Mapi 3.25.4 updated

Evolution Mapi is an open source, freely distributed and portable software project, a plugin for the powerful and award-winning Evolution email and calendar application used in the GNOME desktop environment. It aims to bring a wide range of functionality...

Sponsored Links:

="mgbot_10">Fetchmail is an open source, full-featured, well-documented and robust remote-mail retrieval and forwarding solution. Fetchmail supports every remote-mail protocol now in use on the Internet: POP2, POP3, RPOP, APOP, KPOP, all flavors of IMAP,...

Mozilla Thunderbird

Mozilla Thunderbird 52.2.1 / 54.0 Beta 3 updated

Sending and receiving emails is like breathing these days, and you will need a reliable and extremely stable application to do it right. Mozilla Thunderbird is one of those rare applications that provides users with a feature-rich, easy to use and...

Sylpheed

Sylpheed 3.6.0 updated

Sylpheed is an open source and feature-rich email client that provides users with an easy-to-use and intuitive GUI (Graphical User Interface). It is compatible with Linux and Windows operating systems. Even if it’s not a popular email application,...

Postfix

Postfix 3.2.2 updated

Postfix is an open source and free command-line software project implemented in C and designed from the ground up to act as a mailer server for GNU/Linux and UNIX-like operating systems. It is engineered as a Sendmail alternative. Offers attractive junk...

Sponsored Links:

Claws Mail

Claws Mail 3.15.0 updated

Claws Mail is an open source software project that has been designed from the ground up to act as a lightweight email client application suitable for Linux-based operating systems that use a lightweight window manager/desktop environment. It is was...

Exim

Exim 4.89 updated

Exim is an open source, cross-platform and freely downloadable command-line software project that has been designed from the offset to act as a MTA (Message Transfer Agent) for GNU/Linux and UNIX-like operating systems. It is targeted mainly at Internet...