روابط إعلانية:

File Roller

File Roller 3.26.0 محدث

ملف الأسطوانة هو تطبيق مدير أرشيف مفتوح المصدر لبيئة سطح المكتب جنوم. في الواقع، ويسمى البرنامج ببساطة مدير الأرشيف وهو واجهة المستخدم الرسومية (واجهة المستخدم الرسومية) الواجهة الأمامية لمختلف المرافق أرشفة سطر الأوامر. مصممة لجنوم لأنه يتكامل بشكل جيد مع بيئة سطح المكتب جنوم، يسمح التطبيق لمستخدمي لينوكس باستخراج...

RAR

RAR 5.40 / 5.50 Beta 6 محدث

رار هو تطبيق سطر أوامر مجاني مغلق المصدر يوفر لمستخدمي لينوكس و بسد طريقة سهلة لإنشاء أو استخراج أرشيفات رار تحت أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر. يتم تضمين ثلاثة ملفات تنفيذية في الحزم الثنائية، نسختين من الأمر رار (ثابت و مشترك) و الأمر أونرار الذي يستخدم لاستخراج أرشيفات رار من سطر الأوامر. الميزات في لمحة على الرغم من...

PeaZip

PeaZip 6.4.1 محدث

بيزيب هو تطبيق رسومي عبر منصة تم تصميمه ليكون بمثابة أداة الأرشفة استنادا إلى أرشيف ملف المصدر المفتوح 7-زيب. وهو يتعامل مع صيغ الأرشيف العادية ويعمل على أنظمة التشغيل لينكس و ويندوز. يدعم مجموعة واسعة من أنواع الأرشيف التطبيق يدعم ويسمح للمستخدمين لإنشاء مجموعة واسعة من أنواع الأرشيف، بما في ذلك 7Z، أرك، BZ2، غز، *...

XZ Utils

XZ Utils 5.2.3 محدث

XZ تيلس (-XZ تيلس أو ببساطة XZ) هو مفتوح المصدر ومشروع برمجيات حرة تماما والذي يوفر كافة المرافق الضرورية للعمل مع كتل القطران XZ على أي نظام تشغيل جنو / لينكس. انها تسمح لك لاستخراج المحفوظات التي تنتهي في .xz أو ملف .lzma التمديدات، وكذلك لضغط الملفات والمجلدات مع أسلوب ضغط XZ، مما أدى إلى .xz، .lzma، tar.xz أو...

روابط إعلانية:

Ukopp

Ukopp 6.1 محدث

Ukopp هو مفتوح المصدر وتوزيعها مجانا البرمجيات الرسومية كتب خاصة لمنصات جنو / لينكس ومصممة من الألف إلى الياء لاستخدامها لنسخ الملفات ودعم ما يصل إلى محرك القرص الثابت الخارجي أو عصا USB. برنامج ذكي جدا وهندستها لمزامنة / نسخة فقط على الملفات التي تم تغييرها منذ النسخ الاحتياطي الأخير، وهو ما يعني أنه سريع جدا....

gzip

gzip 1.8 محدث

غزيب (جنو البريدي) تحظى بشعبية كبيرة برنامج ضغط البيانات مفتوح المصدر ولينكس وأنظمة التشغيل مثل UNIX.غزيب (جنو البريدي) هو أداة ضغط صممت لتكون بديلا عن الأمر "ضغط". المزايا الرئيسية لأكثر من ضغط هي أفضل بكثير ضغط والتحرر من خوارزميات براءة اختراع. يستخدم مشروع جنو كبرنامج ضغط القياسي...

Disk ARchive

Disk ARchive 2.5.4 محدث

القرص أرشيف (DAR) هو توزيعها مجانا، المتعدد والبرمجيات مفتوحة المصدر سطر الأوامر التي نفذت في C ++ باعتبارها أداة الأرشفة التي يمكن استخدامها لجعل تدريجي، تناقصي، التفاضلي، encypted أو النسخ الاحتياطي الكامل من الملفات الخاصة بك . ويجري على أساس مكتبة libdar، القرص ارشيف يتميز التشفير المتكاملة وضغط من النسخ...

KDar

KDar 2.1.0

قدار (KDE القرص أرشيفي) هو مفتوح المصدر، توزع مجانا والبرامج الرسومية المتعدد تنفيذها في C ++ حول أدوات كيو تي كواجهة لDAR (القرص ارشيف) أداة النسخ الاحتياطي قد صمم خصيصا لبيئة سطح المكتب KDE . والتطبيق هو النسخ الاحتياطي والأرشفة القائمة على المنفعة القرص الذي يستخدم مكتبة libdar لإنشاء نسخ احتياطية من الملفات...

روابط إعلانية:

Areca Backup

Areca Backup 7.5 محدث

الفوفل النسخ الاحتياطي هو مفتوح المصدر وحرة ومشروع البرمجيات عبر منصة التي تسمح لك لإنشاء نسخ احتياطية من الملفات والمجلدات الخاصة بك على هدف محدد، مثل محرك القرص الثابت الخارجي أو محرك أقراص فلاش USB، فضلا كما الأماكن النائية مثل خوادم FTP أو محركات أقراص الشبكة. الميزات في لمحة السمات الرئيسية وتشمل دعم تدريجية،...

Lziprecover

Lziprecover 1.16 محدث

وكما يوحي اسمها، Lziprecover هو مفتوح المصدر والانتعاش أداة مجانية تماما للملفات Lzip مضغوط. فإنه يمكن أيضا ضغط .lz الملفات.وضعت Lziprecover في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن استعادة الملفات بأضرار بالغة، وإصلاح بعض الشيء الملفات التالفة، اختبار سلامة الملفات كيه سي، وضغط الملفات.فإنه يمكن أيضا استخراج مجموعة من وحدات...

Sponsored Links:

File Roller

File Roller 3.26.0 updated

File Roller is an open source archive manager application for the GNOME desktop environment. As a matter of fact, the software is simply called Archive Manager and it is a GUI (Graphical User Interface) front-end to various command-line archiving...

RAR

RAR 5.40 / 5.50 Beta 6 updated

RAR is a free, closed-source command-line application that provides Linux and BSD users with an easy way to create or extract rar archives under their open source operating systems. Three executables are included in the binary packages, two versions of...

PeaZip

PeaZip 6.4.1 updated

PeaZip is a cross-platform graphical application that has been designed to act as an archiving utility based on the 7-Zip open source file archiver. It handles mainstream archive formats and works on Linux and Windows operating systems. Supports a wide...

XZ Utils

XZ Utils 5.2.3 updated

XZ Utils (xz-utils or simply xz) is an open source and completely free software project that provides all the essential utilities to work with XZ tarballs on any GNU/Linux operating system. It allows you to extract archives that end in the .xz or .lzma...

Sponsored Links:

Ukopp

Ukopp 6.1 updated

Ukopp is an open source and freely distributed graphical software written especially for GNU/Linux platforms and designed from the ground up to be used for copying and backing-up files to an external hard disk drive or a USB stick. The program is quite...

gzip

gzip 1.8 updated

gzip (GNU zip) is an open source and very popular data compression program for Linux and UNIX-like operating systems.gzip (GNU zip) is a compression utility designed as a replacement for the 'compress' command. Its main advantages over compress are much...

Disk ARchive

Disk ARchive 2.5.4 updated

Disk ARchive (DAR) is a freely distributed, multiplatform and open source command-line software implemented in C++ as an archiving utility that can be used to make incremental, decremental, differential, encypted or full backups of your files. Being based...

KDar

KDar 2.1.0

KDar (KDE Disk Archiver) is an open source, freely distributed and multiplatform graphical software implemented in C++ around the Qt toolkit as an interface to the DAR (Disk ARchive) backup utility, designed especially for the KDE desktop environment. The...

Sponsored Links:

Areca Backup

Areca Backup 7.5 updated

Areca Backup is an open source, free and cross-platform software project that allows you to create backups of your files and folders on a specific target, such as an external hard disk drive or USB flash drive, as well as remote locations like FTP servers...

Lziprecover

Lziprecover 1.16 updated

As its name suggests, Lziprecover is an open source and totally free recovery tool for Lzip compressed files. It can also decompress .lz files.Lziprecover is crafted in such a way that it can recover badly damaged files, repair somewhat damaged files,...