روابط إعلانية:

Archiver

Archiver 3.0.2 محدث

من يقول أن العمل مع المحفوظات يجب أن يكون معقدا؟ أرشيفي يجعل فتح وخلق وتحويل المحفوظات سهلة كما فطيرة. سحب الذكية وإسقاط: مع أرشيفر لا داعي للقلق حول تنسيقات الأرشيف. ببساطة سحب وإسقاط الملفات الخاصة بك على أرشيفي والسماح لها التعامل مع العمل الشاق بالنسبة لك. يبقيه سرا، يبقيه آمنة: مع أرشيفر يمكنك حماية الملفات...

DropDMG

DropDMG 3.5 محدث

صور القرص حزمة المجلدات الكاملة أو الأقراص في ملف مضغوط واحد، إما للنقل عبر الإنترنت أو ببساطة للنسخ الاحتياطي. فهي شكل أبل المفضل لتوزيع برامج ماك. صور القرص هي أيضا تنسيق الأرشيف الوحيد الذي يمكن الوصول إليه مباشرة في الباحث - أي برامج طرف ثالث المطلوبة. دروبدمغ هو أسهل طريقة لإنشاء صور القرص ماك أوس X، فضلا عن...

BetterZip

BetterZip 4.0.1 محدث

بيترزيب يتيح لك بسرعة فحص المحفوظات دون استخراج محتوياتها أولا. يساعدك مدير أرشيف كلمة المرور هذا في العمل مع الأرشيفات المشفرة. هل يمكن أن يكون بيترزيب جمع قائمة من كلمات السر الأرشيف في سلسلة المفاتيح الخاصة بك. هذه يمكن استخدامها تلقائيا كلما قمت بفتح أرشيف مشفر. بدلا من ذلك، بيترزيب يمكن عرضها في قائمة في لوحة...

B1 Free Archiver

B1 Free Archiver 1.5.86 محدث

وB1 أرشيفي الحرة هي 100٪ أداة ضغط مجانا لنظام التشغيل Mac فضلا عن ويندوز، والروبوت ولينكس. وهي تعمل مع الأشكال الأكثر شعبية - رر، والرمز البريدي، 7Z، وكذلك شكل متوسط ​​b1 الخاص بها. B1 أرشيفي مجاني مفيد جدا - يتم تنفيذ معظم الإجراءات في 2-3 من النقرات. وتشمل أحدث التحسينات في تشفير كلمة المرور، وإمكانية اختيار ومجموعة...

روابط إعلانية:

DMG Canvas

DMG Canvas 2.3 محدث

وDMG قماش يبني الصور القرص من وثائق القالب التي تقوم بإنشائها. ببساطة تصميم مظهر الصورة القرص الخاص بك باستخدام محرر الرسوم البيانية وانقر فوق إنشاء. في كل مرة كنت إصدار نسخة جديدة من صورة القرص، ببساطة انقر فوق إنشاء مرة أخرى وسوف DMG قماش تجميع كل من أحدث الإصدارات من الملفات الخاصة بك. كما يسمح DMG قماش لك بتحديد...

Keka

Keka 1.0.8 محدث

كيكا هو أرشيف ملف الحرة ل ماكوس. كيكا هو ماك أوس X الواجهة الأمامية واجهة المستخدم الرسومية من p7zip، ميناء أونيكس من 7 الرمز البريدي. مع كيكا يمكنك ضغط العديد من الملفات كما تريد في حفنة من الأشكال. تقسيم الملفات وحمايتها بكلمة مرور هي الآن لعبة أطفال. مجرد إسقاط الملفات التي تريد ضغط على أيقونة كيكا في قفص الاتهام...

معاملات البريدي برنامج لضغط الملفات. الرمز البريدي صريح هو للاستخدام سهلة أرشفة وضغط أداة لإنشاء وتحرير وإدارة واستخراج الملفات والمجلدات مضغوط. يمكنك ضغط الملفات لتقليل حجمها لنقل البريد الإلكتروني أو توفير مساحة القرص. أيضا تحويل الملفات الأخرى أرشيف الرمز البريدي لفتح الملفات بسهولة واستخراج من رر، القطران، 7Z، ISO...

Express Zip Free

Express Zip Free 3.04 محدث

صريح ملف مضغوط ضغط الحرة هي أداة أرشفة وضغط لخلق بسهولة، تحرير وإدارة واستخراج الملفات والمجلدات مضغوط. ضغط الملفات لتقليل حجمها لنقل البيانات البريد الإلكتروني أو أرشيف باستخدام أقل مساحة القرص عند إجراء النسخ الاحتياطي المعلومات. الملفات بسرعة وكفاءة فتح سوستة وحيويي يتيح لك إنشاء ملفات مضغوطة من الوثائق الهامة...

روابط إعلانية:

NXPowerLite Desktop

NXPowerLite Desktop 7.1.0 محدث

برنامج بسيط وممتع لضغط PDF، JPEG، مايكروسوفت باور بوينت وملفات Word، مما يجعلها سهلة إلى البريد الإلكتروني كمرفقات. وهو فعال خصوصا في الملفات التي لا البريدي جيدا. ملفات الأمثل البقاء في نفس الشكل - لا تزال قوات الدفاع الشعبي وقوات الدفاع الشعبي. وسوف تبدو وتشعر مطابقه للأصل، فقط أصغر من ذلك بكثير. خيارات التكامل...

WinZip Mac

WinZip Mac 5.0 محدث

تقاسم التطبيق الذي يجعل من السهل لإدارة وحماية وتبادل الملفات عبر البريد الإلكتروني وسحابة الملف. مع الدعم المباشر للدروببوإكس و Google Drive حماية الملفات قوية ومحرك الرمز الأسطوري. برنامج لضغط الملفات ماك 3 يتكامل مع أداة نظرة سريعة ماك OS X، مما يتيح لك تصفح محتويات ملف مضغوط قبل فك ضغط عليه. مع دعم لالرمز البريدي،...

Sponsored Links:

DropDMG

DropDMG 3.5 updated

Disk images pack entire folders or disks into a single compressed file, either for transport across the Internet or simply for backup. They are Apple's preferred format for distributing Mac software. Disk images are also the only archive format whose...

BetterZip

BetterZip 4.0.1 updated

BetterZip lets you quickly inspect archives without first extracting their contents. This archive password manager helps you work with encrypted archives. You can have BetterZip collect a list of archive passwords in your keychain. These can be used...

B1 Free Archiver

B1 Free Archiver 1.5.86 updated

B1 Free Archiver is a 100% free compression tool for Mac as well as Windows, Android and Linux. It works with most popular formats - rar, zip, 7z as well as its own b1 format. B1 Free Archiver is very handy - most actions are performed in 2-3 clicks. Its...

DMG Canvas

DMG Canvas 2.3 updated

DMG Canvas builds disk images from template documents that you create. Simply design your disk image's appearance using the graphical editor and click Build. Each time you release a new version of your disk image, simply click Build again and DMG Canvas...

Sponsored Links:

Archiver

Archiver 3.0.1 updated

Who says working with archives needs to be complicated? Archiver makes opening, creating and converting archives easy as pie. Smart drag and drop: With Archiver you don't need to worry about archive formats. Simply drag and drop your files onto Archiver...

Keka

Keka 1.0.8 updated

Keka is a free file archiver for macOS. Kkeka is a Mac OS X frontend GUI of p7zip, the UNIX port of 7-Zip. With Keka you can compress as many files as you want in a bunch of formats. Divide files and protect them with a password is now a kids game. Just...

Express Zip Software for file compression. Express Zip is an easy-to-use archiving and compression tool to create, edit, manage and extract zipped files and folders. You can compress files to reduce size for email transmission or conserve disk space. Also...

Express Zip Free

Express Zip Free 3.04 updated

Express Zip File Compression Free is an archiving and compression tool to easily create, edit, manage and extract zipped files and folders. Compress files to reduce size for email transmission or archive data using less disk space when backing up...

Sponsored Links:

NXPowerLite Desktop

NXPowerLite Desktop 7.1.0 updated

Refreshingly simple software to compress PDF, JPEG, Microsoft PowerPoint and Word files, making them easy to email as attachments. It is especially effective on files that don't zip well. Optimized files stay in the same format - a PDF remains a PDF. It...

WinZip Mac

WinZip Mac 5.0 updated

File sharing app that makes it simple to manage, protect and share files across email and the cloud. With direct support for Dropbox and Google Drive, powerful file protection and a legendary Zip engine. WinZip Mac 3 integrates with the Mac OS X Quick...