روابط إعلانية:

Baobab

Baobab 3.27.2 محدث

بوباب (المعروف أيضا باسم محلل استخدام القرص) هو تطبيق مفتوح المصدر الذي يسمح للمستخدمين لتحليل استخدام القرص تحت بيئة سطح المكتب جنوم. فإنه يمكن مسح محركات أقراص الجهاز متعددة، وكذلك المحلية، النائية والخارجية المطلوبة المجلدات والأجهزة. الهدف الرئيسي للتطبيق هو مساعدة المستخدمين في الاطلاع على كيفية استخدام مساحة...

Nautilus

Nautilus 3.26.2 محدث

نوتيلوس هو تطبيق مدير الملفات مفتوح المصدر الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى نظام الملفات الخاص بهم تحت أي نظام التشغيل القائم على لينكس. وهي تستخدم في الغالب على بيئة سطح المكتب جنوم ويتيح لك القيام بعمليات الملفات الأساسية (نسخ أو لصق أو إزالة أو إعادة تسمية أو نقل). سهلة الاستخدام ومألوفة واجهة المستخدم واجهة...

Midnight Commander

Midnight Commander 4.8.21 محدث

منتصف الليل قائد هو تطبيق مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين ميزة الغنية وضع النص، التوأم لوحة التطبيق مدير الملفات التي تعمل بالكامل في المحاكي الطرفية. أنظمة التشغيل المدعومة تشمل غنو / لينوكس و ميكروسوفت ويندوز و ماك أوس X. إنه مدير ملفات مرئي (كامل الشاشة) يتيح للمستخدمين القيام بعمليات إدارة الملفات الأساسية على...

GNOME Commander

GNOME Commander 1.8.0 محدث

جنوم القائد هو تطبيق مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع مدير ملف لوحة التوأم لأنظمة التشغيل القائمة على لينكس. تم تصميمه أصلا لبيئة سطح المكتب جنوم. الميزات في لمحة يمكن للبرنامج حاليا تنفيذ بعض عمليات الملفات الأساسية والأكثر شيوعا، مثل القطع والنسخ واللصق والتحريك والحذف وإعادة التسمية. كما يمكن نسخ أسماء الملفات...

روابط إعلانية:

Beyond Compare

Beyond Compare 4.2.3 محدث

ما وراء المقارنة هو برنامج تجاري، عبر منصة والرسومات كامل المواصفات التي توفر ملف مقارنة ومزامنة الدليل أداة لجنو / لينكس ومايكروسوفت ويندوز وماك أوس X أنظمة التشغيل. مقارنة أي نوع من الملفات بسرعة وقد تم تصميم البرنامج للسماح للمستخدمين بسهولة وبسرعة مقارنة أي نوع من الملفات، بما في ذلك الوثائق النصية والصور وملفات...

4Pane

4Pane 5.0 محدث

4Pane هو تطبيق رسومي مجاني تماما ومفتوح المصدر تم تنفيذه في C ++ ومصمم من الإزاحة لتزويد المستخدمين مع أربعة مدير ملف جزء تم إنشاؤها خصيصا لأنظمة التشغيل المستندة إلى نواة لينكس. التطبيق هو كامل المواصفات، سريع جدا، (لا بلينغ بلينغ) ومدير ملف شكلي للغاية، الذي بني باستخدام مجموعة أدوات ويدويدجيتس. يعرض تقسيم واجهة...

Krusader

Krusader 2.6.0 محدث

كروزادر هو المصدر المفتوح وعبر منصة التوأم مدير ملف لوحة التي تهدف إلى قدرات مشابهة لقائد المجموع أو تطبيقات قائد منتصف الليل. تم إنشاؤه أصلا لمشروع كدي (بيئة سطح المكتب K)، لكنه متوافق مع العديد من بيئة سطح المكتب الأخرى / مديري النوافذ. الميزات في لمحة وتشمل الملامح الرئيسية التعامل مع الأرشيف واسعة النطاق، ودعم...

PCMan File Manager

PCMan File Manager 1.2.5 محدث

مدير PCMan ملف، المعروف أيضا باسم PCManFM، هو مفتوح تطبيق مدير الملفات المصدر لأنظمة تشغيل لينكس على أساس. انها خفيفة الوزن جدا واعتمدت حاليا من قبل LXDE (خفيفة الوزن X11 بيئة سطح المكتب) المشروع باسم مدير الملفات الافتراضية الخاصة به. الميزات في لمحةوتشمل وهنا بعض الملامح الرئيسية كلفه التصفح وظائف، أنه &؛ [س] سريع...

روابط إعلانية:

Catfish

Catfish 1.4.2 محدث

السلور هو مفتوح المصدر، تطبيق رسومية حر ومفيد مصممة في جتك + لتزويد المستخدمين جنو / لينكس مع أداة بحث ملف قادرة أن يساعد موضوع لتحديد موقع الملفات على نظام الملفات المحلي. يدعم تحديد، slocate ومحركات البحث بيجل وبل هو واجهة المستخدم الرسومية (واجهة المستخدم الرسومية) لملف البحث المختلفة الخلفيات، والتي هي مستعصية،...

Cloud Explorer

Cloud Explorer 7.2 محدث

الغيمة إكسبلورر هو مفتوح المصدر، منصة تطبيق رسومية مستقلة وحرة تماما تصميمها من الألف إلى الياء ليكون بمثابة بسيطة، بديهية وسهلة الاستخدام لعميل الأمازون S3. وهو يدعم جنو / لينكس، مايكروسوفت ويندوز وأنظمة التشغيل Mac OS X. الميزات في لمحةوتشمل وهنا بعض الملامح الرئيسية القدرة على تصفح ومزامنة الملفات والمجلدات الخاصة...

Sponsored Links:

Baobab

Baobab 3.24.0 updated

Baobab (also known as Disk Usage Analyzer) is an open source application that allows users to analyse the disk usage under the GNOME desktop environment. It can scan multiple device drives, as well as local, remote and external user-requested folders and...

Nautilus

Nautilus 3.24.0 updated

Files (formerly Nautilus) is an open source file manager application that allows users to access their file system under any Linux-based operating system. It is mostly used on the GNOME desktop environment and lets you to do basic file operations (copy,...

GNOME Commander

GNOME Commander 1.6.3 updated

GNOME Commander is an open source application that provides users with a twin-panel file manager for Linux-based operating systems. It has been originally designed for the GNOME desktop environment. Features at a glance The program can currently perform...

Midnight Commander

Midnight Commander 4.8.19 updated

Midnight Commander is an open source application that provides users with a feature rich text-mode, twin-panel file manager application that runs entirely in a terminal emulator. Supported operating systems include GNU/Linux, Microsoft Windows and Mac OS...

Sponsored Links:

PCMan File Manager

PCMan File Manager 1.2.5 updated

PCMan File Manager, also known as PCManFM, is an open source file manager application for Linux-based operating systems. It is very lightweight and currently adopted by the LXDE (Lightweight X11 Desktop Environment) project as its default file...

Krusader

Krusader 2.5.0 updated

Krusader is an open source and cross-platform twin-panel file manager that aims for capabilities similar to Total Commander or Midnight Commander applications. It was originally created for the KDE (K Desktop Environment) project, but it's compatible...

Beyond Compare

Beyond Compare 4.1.7 updated

Beyond Compare is a commercial, cross-platform and full featured graphical software that provides a file compare and directory synchronization utility for GNU/Linux, Microsoft Windows and Mac OS X operating systems. Quickly compare any types of files The...

Catfish

Catfish 1.4.2 updated

Catfish is an open source, free and handy graphical application designed in GTK+ to provide GNU/Linux users with a capable file search utility that helps theme to locate their files on the local file system. Supports locate, slocate and beagle search...

Sponsored Links:

Cloud Explorer

Cloud Explorer 7.2 updated

Cloud Explorer is an open-source, platform independent and completely free graphical application designed from the ground up to act as a simple, intuitive and easy-to-use Amazon S3 client. It supports GNU/Linux, Microsoft Windows and Mac OS X operating...

Vifm

Vifm 0.8.1a updated

Vifm is an open source, cross-platform and freely distributed ncurses-based two-pane file manager with keybindings in the style of the Vi software, heavily inspired by the Mutt application. It runs on GNU/Linux, BSD, Solaris, Microsoft Windows, and Mac OS...