روابط إعلانية:

LogicalDOC

LogicalDOC 7.4.2 محدث

ويدعم مثل البيئة قاعدة بيانات برامج التالية: HSQL، Microsoft SQL Server و الخلية، وأوراكل، كيو (pgsql) ما هو الجديد في هذا الإصدار: ميزات جديدة:الاشتراكات والإخطارات الدعم - WSنماذج لرسائل البريد الإلكترونيتحسينات:الخصائص الموسعة لعرض في نتيجة البحث - واجهة المستخدم الرسوميةبحث الاقتراحاتالحصول على وثيقة التاريخ...

Directory Lister

Directory Lister 2.6.1 محدث

وهي تحل محل الملفات والمجلدات الهياكل الملاحية القياسية مع واجهة وضعت بشكل جيد. لاستخدام وتحميل بنية الملف والمجلد الجذر على نفس مستوى index.php. تم اختبار معلن دليل مع جميع المتصفحات الرئيسية ما هو الجديد في هذا الاصدار:. إصلاح بعض open_basedir () الأخطاء المتعلقةتحميل التمهيد وFontAwesome من شبكات تقديم...

file-find

file-find 0.3.9 محدث

ويمكن استخدام البحث، إيليم للبحث عن الملفات الموجودة على النظام. ولأن انها على غرار القياسية يونيكس قيادة 'البحث'، والكثير من خيارات البحث المتاحة ما هو الجديد في هذا الاصدار:. إزالة جميع إشارات إلى الخ حدة منذ مكتبة SYS-المشرف يستخدم الآن إسنا ويعمل مع JRuby.و: المستخدم،: المجموعة، و: سوف خيارات Inum...

روابط إعلانية:

File Directory List

File Directory List 1.6 محدث

قائمة دليل الملف هو ملف واحد فقط، والتي عندما تعلق على أي دليل الويب العام أنه يحسن بشكل كبير طريقة الملفات ويتم عرض المجلدات. وأنها لا تؤثر في طريقة الملفات والمجلدات أبحر، ولكن فقط بتغيير أساليبهم، وتحسين الرسومات وإضافة رموز الملف. وجاهزة للاستخدام التجريبي للتحميل تم إنشاؤه بواسطة أحد المحررين لدينا يتم تضمينها...

FileManager

FileManager 10.41 محدث

على فيليماناغر هو أحد مكونات متصفح الملفات التي يمكن إضافتها إلى أي تطبيق والسماح للمستخدمين لإدارة المحتوى نظام الملفات لعن طريق المتصفح. والسيناريو يمكن استخدامها مع الصعيدين المحلي والملفات خوادم بروتوكول نقل الملفات، والعمل على لينكس، ماك، وأنظمة ويندوز. ولها نقطة مركزية هي ملف التكوين الخاصة به حيث تتواجد...

Filemanager

Filemanager 2.3.0 محدث

على فيليماناغر هي لغة برمجة مكون الملحد. وقد كتب على رأس مسج، والسماح لها للعمل مع أي تكنولوجيا الخلفية، بغض النظر عن لغة البرمجة. فيليماناغر تأتي مغلفة مع مجموعة كبيرة من وصلات ل: PHP كولد فيوجن ASP ASP.NET C # جافا لاسو بيرل بيثون و وهذه يربط تسمح للمطورين لاستخدام فيليماناغر في طلباتهم وتوفر للمستخدمين...

FileVista

FileVista 3.6

FileVista هو مدير الملفات على شبكة الإنترنت مع التكنولوجيا المتقدمة ASP.NET. في الأساس، فإنه سيتم تشغيل المتصفح الخاص بك القياسية في "مستكشف Windows" مثل واجهة المستخدم وتسمح إدارة الملفات على خادم الويب الخاص بك على الطاير.انها بديل كامل للFTP التقليدية، مما يسمح لك لإدارة الملفات على خادم الويب الخاص بك فقط مع متصفح...

روابط إعلانية:

DocMGR

DocMGR 1.0 RC4

وانها تسمح لتخزين أي نوع الملف، ويدعم فهرسة النص الكامل للتنسيقات المستندات الأكثر شعبية.لديها قوائم التحكم في الوصول، أذونات المستخدم المهمة، لوحة مناقشة الملف، وتجمع ملف متعدد المستويات.كان متوفرا في العديد من حزم اللغات لتوطين المستخدم أيضا.DocMGR يعمل على PHP، خادم الويب اباتشي، وكيو. ويستخدم اختياريا tsearch2...

وقد كتب باستخدام أكشن ورمز كولد فيوجن الميزات:. استعرض أشجار الدليل في واجهة بديهية شجرةإنشاء المجلداتإعادة تسمية المجلداتحذف المجلداتعرض كافة الملفات في الدليل المحدد حاليا مع الرموز نوع الملف وحجمه والمعلومات التي تم تعديلها مشاركةحذف الملفاتتحميل الملفات إلى الدليل المحدد حالياملحقات الملفات الحد من ملف...

Sponsored Links:

LogicalDOC

LogicalDOC 7.4.2 updated

It supports as database environment the following softwares: HSQL, Microsoft SQL Server, MySQL, Oracle, PostgreSQL (pgsql).What is new in this release:New Features: Subscriptions and Notifications support - WS Templates for email...

Directory Lister

Directory Lister 2.6.1 updated

It replaces standard file and folder navigational structures with a nicely crafted interface. To use, upload the file and folder root structure on the same level as index.php. Directory Lister has been tested with all major browsers.What is new in this...

file-find

file-find 0.3.9 updated

Find-elem can be used for searching files on a system. Because it's modeled after the standard UNIX command 'find', a lot more search options are available.What is new in this release:Removed all references to the Etc module since the...

Sponsored Links:

File Directory List

File Directory List 1.6 updated

File Directory List is only one file, which when attached to any public Web directory it drastically improves the way files and folders are displayed. It doesn't affect the way files and folders are navigated, but only changes their styles, improving...

FileManager

FileManager 10.41 updated

FileManager is a file browser component that can be added to any application and allow its users to manage a filesystem's content via the browser. The script can be used with both local filesystems and FTP servers, working on Linux, Mac, and Windows...

Filemanager

Filemanager 2.3.0 updated

Filemanager is a programming language agnostic component. It was written on top of jQuery, allowing it to work with any backend technology, regardless of programming language. Filemanager comes packaged with a plethora of connectors...

FileVista

FileVista 3.6

FileVista is a web based file manager developed with ASP.NET technology. Basically, it will turn your standard browser into "Windows Explorer" like user interface and allow managing files on your web server on the fly. It's a complete replacement of...

Sponsored Links:

DocMGR

DocMGR 1.0 RC4

It allows for the storage of any file type, and supports full-text indexing of the most popular document formats.It has access control lists, user permissions assignment, file discussion board, and multi-level file grouping.It is also available in many...

It was written using ActionScript and ColdFusion code.Features:Browse directory trees in an intuitive tree interface Create folders Rename folders Delete folders View all files in currently selected directory with file type icons, size and last modified...