روابط إعلانية:

هذا الخط MICR هو نسخة مجانية التقييم متطابقة من الناحية الفنية لمجموعة كاملة والتجارية، باستثناء الرقم 6 حلت محلها ذكر "DEMO". يتعلق الأمر في كل تروتايب، و PostScript اللوبي. لتثبيت الخط، انقر مرتين على ذلك، وفي النافذة التي تظهر، انقر فوق تثبيت. لأن التطبيقات قد تكون تبحث عن أسماء الخطوط مختلفة، وهناك ثلاثة ملفات...

تحميل 10 لخطوط تنزيل من Summitsoft - تتضمن الرخصة التجارية حتى تتمكن من استخدام هذه الخطوط لأي مشروع - شخصية أو من أجل الربح. هذه هي مجموعة مختارة اختارته التي تم تصميمها خصيصا لدينا SummitType الخط مسبك من وجهة نظرنا الآلاف من كبار الخطوط مصمم. هذه الخطوط هي أعلى من الجودة لتنسيق أوبن وهي 100٪ متوافق مع جميع...

إدخال جناح GS1 الخطي الباركود الخط الجديد IDAutomation التي تضم GS1-128، GS1 DataBar والباركود GS1 UPC / EAN. يتضمن الباركود والرموز GS1-128 القدرة على خلق وترميز FNC1 والتطبيقات معرفات (منظمة العفو الدولية) كما هو مطلوب من قبل GS1.org. والرموز GS1 DataBar يدعم جميع الباركود GS1 DataBar بما في ذلك احادي، المحدودة،...

GS1-128 الباركود جناح الخط IDAutomation ويحتوي على 18 أحجام الخطوط مختلفة لتلبية احتياجات العديد من المواصفات GS1. خلقت لمختلف نظم التشغيل واللغات بما في ذلك الإصدارات بايت مزدوج من ويندوز مثل تلك المستخدمة في الصين واليابان، فضلا عن غيرها من إعدادات اللغة الآسيوية، وتشمل حزمة GS1-128 الباركود الخط يصل إلى 30 أجهزة...

روابط إعلانية:

وGS1 DataBar الباركود الخط من قبل IDAutomation.com يشمل تروتايب، أوبن، بوستسكريبت والخطوط PCL التي تدعم جميع الباركود GS1 DataBar بما في ذلك احادي، وأنواع محدودة، مرصوف والموسع. مع شراء رخصة المطور أو أعلى، وترد على مجموعة كاملة من خطوط ويب في WOFF، محكمة تكافؤ الفرص وصيغ SVG لعرضه الباركود بسهولة في أي متصفح ويب....

Arabic Calligrapher

Arabic Calligrapher 2.0.7 محدث

الخطاط العربي هو الخط 2D العربية وبرنامج الفن الإسلامي. بل هو أيضا المهنية ناقلات 2D الرسومات بيئة التصميم. فإنه يوفر للمستخدم مع الميزات التالية: 1-رسم باستخدام Kassaba. 2-تلوين، الصلبة والتدرج وZ الترتيب. إنشاء 3-بسيط من الأعمال الفنية الخطية المعقدة. 4-A يتم توفير مكتبة محددة مسبقا من الخطوط من قبل برنامج (بما...

QR Code Font and Encoder

QR Code Font and Encoder 2016.1 محدث

ريال قطري رمز الخط IDAutomation والتشفير تمكن الطباعة اثنين من الأبعاد الباركود QR-الرمز مع صحيح من نوع، بوستسكريبت أو PCL الليزر طائرة الخطوط الناعمة. يستخدم متقدمة ريال قطري (الرد السريع) رمز الخط IDAutomation عمودي معشق تقنية الذي يتيح زيادة الإنتاجية والطباعة في X أبعاد صغيرة. تتضمن تثبيت حزمة فايل ميكر برو، ورد،...

Myanmar3 هو جديد يونيكود 5.1 الخط الذي يستخدم في مكتب Myanmar3 وإصدارها من قبل مركز أبحاث البرمجة اللغوية العصبية، وهي منظمة غير ربحية من قبل الاتحاد الحاسوب في ميانمار ميانمار يونيكود و. تحميل وتثبيت الخط داخل مجلد الخطوط التي تتواجد في دليل Windows. الخط Myanmar3 هو خط يونيكود تنفيذها وفقا للايزو 10646 أن متوافقة مع...

روابط إعلانية:

Pyidaungsu ميانمار يونيكود الخط هو أحدث الخط القياسي ميانمار يونيكود التي تدعم اللغات أقلية عرقية أخرى في ميانمار. ويمكن أن تقدم بشكل جيد في جميع منصة مثل ويندوز، لينكس، ماك، ويؤيد أيضا في الأجهزة النقالة الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية .. كانت اللغات المعتمدة البورمية، السنسكريتية، البالية، الاثنين، شان، Sgaw كارين،...

هذه الخطوط الصناديق الثلاثة، كل وضعها في ملف مضغوط واحد، إعادة إنتاج الأحرف المطبعية القديمة، رسمت باليد في الماضي، من القطبين محطة للحافلات القديمة الموجودة في روما حتى ال 90. هذه الخطوط هي مجانية ويمكن استخدامها...

Sponsored Links:

Introducing the new GS1 Linear Barcode Font Suite by IDAutomation which includes GS1-128, GS1 DataBar and GS1 UPC/EAN barcodes. The GS1-128 barcode symbology includes the ability to create and encode the FNC1 and Applications Identifiers (AI) as required...

IDAutomation's GS1-128 Barcode Font Suite contains 18 different font sizes to meet the needs of numerous GS1 specifications. Created for various operating systems and locales including Double Byte versions of Windows such as those used in China and Japan,...

The GS1 DataBar Barcode Font by IDAutomation.com includes TrueType, OpenType, PostScript and PCL fonts that support all GS1 DataBar barcodes including Omnidirectional, Limited, Stacked and Expanded types. With a purchase of the Developer License or above,...

Arabic Calligrapher

Arabic Calligrapher 2.0.7 updated

Arabic Calligrapher is a 2D Arabic calligraphy and Islamic art software. It is also a professional 2D vector graphics design environment. It provides the user with the following features: 1-Drawing using the Kassaba. 2-Coloring, solid and gradient...

Sponsored Links:

QR Code Font and Encoder

QR Code Font and Encoder 2016.1 updated

IDAutomation's Qr-code Font and Encoder enables printing of two dimensional QR-Code barcodes with True-type, PostScript or PCL laser-jet soft fonts. The advanced QR (Quick Response) Code font uses IDAutomation Vertical Interleaved Technology which allows...

Myanmar3 is a new Unicode 5.1 font that is used in Myanmar3 Office and it is released by Myanmar Unicode and NLP Research Center, a non-profit organization by Myanmar Computer Federation. Download and install the font inside FONTS folder which resides in...

Pyidaungsu Myanmar Unicode font is a latest Myanmar Unicode standard font that support other ethnic minority group languages in Myanmar. It can render well in all platform such as Windows, Linux, Mac and also supported in mobile devices Android,...

These three TTF fonts, all put in a single compressed file, reproduce the old typographic characters, hand-painted in the past, of the old bus stop poles present in Rome until the 90's. These fonts are freeware and freely...

Sponsored Links:

Easily print barcodes with this professional grade font package. Includes patent pending technology embedded in the font to print extremely accurate ANSI grade A barcodes. Includes examples for Microsoft Word, Excel, Access and Crystal Reports. Includes...

The Universal Barcode Font Advantage is designed to create multiple linear barcodes as a single font on various operating systems and locales including Double Byte versions of Windows such as those used in China and Japan as well as other Asian locale...