روابط إعلانية:

phpBB

phpBB 3.1.9 /3.2.0-RC1 محدث

يعتبر وانشئ واحد من أفضل البرامج النصية منتدى مفتوح المصدر حولها، كونها ناضجة بما يكفي لاستخدامه من دون مشاكل في أي مشروع قد تحتاج بإضافة لوحة مناقشة لذلك. ومكون مرة أخرى في عام 2000، وكان انشئ عند نقطة واحدة الزعيم المطلق في برنامج المنتدى. ومنذ ذلك الحين تم نسخها وحاكت من قبل عدد لا يحصى من لوحات الإعلانات...

Discourse

Discourse 1.5.1 / 1.6.0 beta4 محدث

هو مكتوب الخطاب في روبي وجافا سكريبت على رأس المنتدى ومناقشة الكلاسيكية لوحات المبادئ، ولكن معززة مع أجاكس التفاعل وأكثر من ذلك بكثير تجربة المستخدم ودية. واختراع عمليا مفهوم المناقشات عبر الإنترنت الاستفادة على ميزات الموجهة التفاعل في الوقت الحقيقي. والخطاب يحقق ذلك عن طريق قطع الأشجار وتسجيل التفاعلات بين...

NodeBB

NodeBB 1.0.3 محدث

يمكن بسهولة وNodeBB استخدامها في أي نوع من بناء مجتمع الإنترنت، ودعم كافة الميزات الأساسية شخص قد تتوقع أن تجد في السيناريو المنتدى الميزات:. لوحة المشرفتنظيم المواضيع المناقشة في فئاتإدارة المستخدم سهلةتخطيطات استجابة - & GT. المحمول وديةتحديثات فورية، أجاكس بالطاقةالإشعاراتمناقشات الجريالتكامل وسائل الاعلام...

bbPress

bbPress 2.5.9 محدث

في بضع كلمات، bbPress هو البرنامج المساعد منتدى لورد. ويمكن تثبيته كأي المساعد وورد آخر وأنها ستضيف منتدى الوظائف بشكل كامل ومتكامل مع كل من الواجهة الأمامية وورد والخلفية. والمشرفين على الموقع يمكنهم بسهولة إضافة وإدارة المنتديات والمواضيع والردود من الواجهة الخلفية، بينما على الواجهة وأضافت منتدى المجلس تلقائيا...

روابط إعلانية:

WSN Forum

WSN Forum 9.2.42 محدث

وWSN المنتدى يمكن أن تكون أداة قوية لديها حولها، مما يسمح للمستخدمين التحدث بسهولة مع بعضها البعض، إما عن طريق الموضوعات العامة، عبر في الوقت الحقيقي غرفة الدردشة، أو عن طريق الرسائل الخاصة. والمسؤولين يمكن أن تخلق المنتديات وتنظيمها في فئات، في حين يمكن للمستخدمين تسجيل وخلق مواضيع في هذه المنتديات. وتقديم الدعم...

XenForo

XenForo 1.5.5 محدث

هو مكتوب XenForo في PHP ويتيح لمشرفي المواقع لتثبيت بسرعة ونشر منتدى المناقشات الخاصة بهم. وكان يعمل ويبدو تماما مثل أي منتدى آخر، إلا أنه الأمثل للغاية للويب الحديثة والاجتماعي وكبار المسئولين الاقتصاديين يحركها ما هو الجديد في هذا الاصدار:. إصلاح مشكلة حيث تسجيل الدخول عبر الفيسبوك سيكون الدخول فورا لكم مرة...

FluxBB

FluxBB 1.5.9 محدث

وقد كتب في PHP، ودعم PHP4 و PHP5 ويعمل مع الخلية، MySQLi، كيو وسكليتي ما هو الجديد في هذا الاصدار:. < أدونس p> ومكافحة البريد المزعجإصلاح الأمنالآن يجب أن يكون منع الهجمات Clickjacking من المتصفحات الحديثةروابط مباشرة لإجراءات معينة من رسائل البريد الإلكتروني الإخطاربسرعة تشجيع المستخدمين إلى المجموعة التاليةإذن...

miniBB

miniBB 3.2.1 محدث

miniBB لتقف على "لوحة الإعلانات مصغرة". وminiBB ليس انشئ أو إدارية، ولكن السيناريو المنتدى أكثر مبسطة من ذلك بكثير، وهي الأداة التي يضع فعلا التركيز على المناقشات، بدلا من الرسومات، واجهة المستخدم وأزرار تسلق. وminiBB مناسبة للمواقع الصغيرة مع المجتمعات الصغيرة، حيث المناقشات لا يذهب أكثر من ألف والآلاف من المواضيع....

روابط إعلانية:

PyBBM

PyBBM 0.17.3 محدث

PyBBM لتقف على PyBB التعديل، PyBBM التي يجري وضعها على رأس PyBB، حل منتدى آخر بيثون القائمة. ما هو جديد في هذا الافراج عن:. وجانغو 1.6 التوافق وإضافة وظائف المستعمل الحظر. ما هو جديد في الإصدار 0.16.1:. وجانغو 1.6 التوافق وإضافة وظائف المستعمل الحظر. ما هو جديد في الإصدار 0.11.1:. واضاف...

YetAnotherForum.NET

YetAnotherForum.NET 2.2.2 محدث

كتب في C # ASP.NET، YetAnotherForum.NET يسمح C # المستخدمين لنشر الحل منتدى كلما كانت تحتاج إلى واحد. YetAnotherForum.NET (أو YAF.NET) يعمل تماما مثل أي منتدى على أساس PHP الآخرين، مع دعم لكافة الميزات المشتركة شملت. ما هو جديد في هذا الإصدار: ونيو اقتباس مختارة من رسائل ويشير والعضو رمز الموجودين على صفحة...

البحث حسب الفئة

Sponsored Links:

phpBB

phpBB 3.1.9 /3.2.0-RC1 updated

phpBB is considered one of the best open source forum scripts around, being mature enough to be used without problems in any project that might need a discussion board added to it. Created back in 2000, phpBB was at one point the absolute leader in forum...

Discourse

Discourse 1.5.1 / 1.6.0 beta4 updated

Discourse is written in Ruby and JavaScript on top of classic forum and discussion boards principles, but enhanced with AJAX interaction and a much more user friendly experience. It practically reinvents the concept of online discussions leveraging on...

NodeBB

NodeBB 1.0.3 updated

NodeBB can easily be used in any kind of online community building, supporting all the basic features someone might expect to find in a forum script.Features:Admin panel Organize discussion threads in categories Easy user management Responsive layouts...

bbPress

bbPress 2.5.9 updated

In few words, bbPress is a forum plugin for WordPress. It can be installed just like any other WordPress plugin and it will add a fully-functional forum, integrated with both the WordPress frontend and backend. Webmasters can easily add and manage forums,...

Sponsored Links:

WSN Forum

WSN Forum 9.2.42 updated

WSN Forum can be a handy tool to have around, allowing users to easily talk to each other, either via public topics, via a real-time chat room, or via private messages. Admins can create forums and organize them in categories, while users can register...

XenForo

XenForo 1.5.5 updated

XenForo is written in PHP and allows webmasters to quickly install and publish their own discussions forum. It works and looks just like any other forum, only it's highly optimized for the modern, social and SEO-driven Web.What is new in this...

FluxBB

FluxBB 1.5.9 updated

It was written in PHP, supporting PHP4 and PHP5 and works with MySQL, MySQLi, PostgreSQL and SQLite.What is new in this release:Anti-spam addons Security fix Clickjacking attacks should now be prevented by modern browsers Direct links to certain actions...

miniBB

miniBB 3.2.1 updated

miniBB stands for "mini bulletin board". miniBB ain't phpBB or vBulletin, but a much more simplified forum script, a tool that actually puts the emphasis on discussions, rather than graphics, the UI and shinny buttons. miniBB is suitable for smaller...

Sponsored Links:

PyBBM

PyBBM 0.17.3 updated

PyBBM stands for PyBB Modified, PyBBM being developed on top of PyBB, another Python-based forum solution.What is new in this release:Django 1.6 compatibility. Unblock user functionality added. What is new in version 0.16.1:Django 1.6...

YetAnotherForum.NET

YetAnotherForum.NET 2.2.2 updated

Written in C# ASP.NET, YetAnotherForum.NET allows C# users to deploy a forum solution whenever they need one. YetAnotherForum.NET (or YAF.NET) works just like any other PHP-based forum, with support for all common features included.What is new in this...