روابط إعلانية:

GNOME Sudoku

GNOME Sudoku 3.27.3 محدث

جنوم سودوكو هو برنامج مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع مولد سودوكو وحلاقة لعبة مصممة من الألف إلى الياء لنشر جنبا إلى جنب مع الحائز على جائزة جنوم بيئة سطح المكتب. سودوكو هو لغز اليابانية شعبية / لعبة المنطق. هذا التطبيق، التي تم إنشاؤها أصلا من قبل توماس هينكل وليس توزيعها كجزء من مشروع ألعاب جنوم، تعتزم تزويد...

Vendetta Online

Vendetta Online 1.8.444 محدث

ثأر على الانترنت هي لعبة فيديو شعبية على الانترنت التي بناها النقابة البرمجيات وشركة انها لعبة الادمان جدا حيث يجتمع الآلاف من اللاعبين، والتفاعل، والكفاح، وجعل التحالفات. اللاعبين تأخذ دور الطيارين سفينة الفضاء، وحلقت إلى البعثات والكواكب، ومحطات في جميع أنحاء المجرة. يتم كل القتال في الوقت الحقيقي، ضد الآخرين أو نبس...

Aisleriot

Aisleriot 3.22.4 محدث

إيسليريوت هي قطعة مفتوحة المصدر من البرامج التي توفر للمستخدمين مع مجموعة من أكثر من 80 نوعا من ألعاب بطاقة سوليتير لبيئة سطح المكتب جنوم. الى جانب ذلك، يتم لعب هذه اللعبة بسهولة فقط مع مساعدة من الماوس. أكثر من 80 مباراة بطاقة في حزمة واحدة يتم تضمين الأنواع التالية من ألعاب بطاقة سوليتير في هذا التطبيق: أغنس، أثينا،...

اقرأ المزيد
Swell Foop

Swell Foop 3.27.2 محدث

تضخم فوب (سابقا نفس جنوم) هي لعبة لغز المصدر المفتوح، والمصممة خصيصا لاستخدامها تحت بيئة سطح المكتب جنوم، حيث يجب على اللاعبين مسح الشاشة عن طريق إزالة مجموعات من البلاط على شكل وملونة، في عدد قليل من التحركات ممكن. كيف تلعب تضخم فوب يجب على اللاعبين أن يضعوا في اعتبارهم أن البلاط مماثلة، المتاخمة لبعضها البعض، سيتم...

روابط إعلانية:

GNOME Mines

GNOME Mines 3.27.2 محدث

غنوم الألغام (أو غنومين، كما هو معروف بين خبراء) هو مصدر مفتوح من البرامج التي توفر للمستخدمين مع مجلس / لغز لعبة في اسلوب لعبة كاسحة الألغام التي تم توزيعها جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز. مصممة لجنوم وقد تم تصميمه من الألف إلى الياء للعمل ومتكاملة مع بيئة سطح المكتب جنوم. تماما مثل كاسحة ألغام، والهدف...

Lights Off

Lights Off 3.27.2 محدث

أضواء قبالة هو قطعة مفتوحة المصدر من البرامج التي توفر للمستخدمين لعبة لغز جميلة حقا وممتعة، والمصممة خصيصا لبيئة سطح المكتب جنوم. يتم توزيعها كجزء من مبادرة ألعاب جنوم. انها لعبة لغز / مجلس شعبية جدا والمرح حيث الهدف الرئيسي هو إيقاف كل من البلاط على متن الطائرة. مع كل نقرة، لاعب سوف تبديل حالة البلاط النقر، فضلا عن...

GNOME Chess

GNOME Chess 3.27.2 محدث

غنوم الشطرنج (غلشيس سابقا) هو مفتوح المصدر وتوزيع البرمجيات الرسومية التي تم تصميمها من الألف إلى الياء لاستخدامها للعب لعبة الشطرنج مذهلة تحت بيئة سطح المكتب الرسومية جنوم. يدعم مجموعة واسعة من محركات الشطرنج ويدعم البرنامج وقد تم اختبارها بنجاح مع مجموعة واسعة من محركات الشطرنج والخوادم. لبرامج الشطرنج، وأنها تعمل...

GNOME Games

GNOME Games 3.27.2 محدث

غنوم غامس هو مشروع برمجيات مفتوح المصدر، وهو تطبيق رسومي يوفر للمستخدمين واجهة سهلة الاستخدام لتصفح وإدارة مكتبات ألعابهم. مع جنوم ألعاب التطبيق يمكنك بسهولة تحديد موقع اللعبة التي تريد أن تلعب الآن وإطلاقه. البرنامج يأتي أيضا مع دعم لعدة محاكات وأجهزة الألعاب. تم تطوير ألعاب غنوم & نبسب؛ كجزء من بيئة سطح المكتب في...

روابط إعلانية:

OpenMW

OpenMW 0.42.0 محدث

أوبنمو هو تطبيق مفتوح المصدر من مخطوطات الشيخ الثالث: مورويند، عالم مفتوح الخيال العمل آر بي جي (لعبة الأدوار) لعبة فيديو تم إنشاؤها بواسطة بيثيسدا لعبة استوديوهات ونشرتها وبيسوفت و بيثيسدا سوفتوركس. حاوية مخطوطات الشيخ الثالث: مورويند أولا وقبل كل شيء، يجب أن نذكر أن أوبنمو ليست لعبة الفعلية. انها مجرد حاوية الأصلي...

GNOME Taquin

GNOME Taquin 3.26.1 محدث

غنوم تاكين هو برنامج كمبيوتر مجاني تماما وسهل الاستخدام وبسيط وحديث ومفتوح المصدر تم تنفيذه في C / فالا / غك + ويهدف إلى توفير لعبة 15 لغز لبيئة سطح المكتب الرسومية جنوم المثيرة للجدل. 15 لغز هو الاسم العام المستخدمة لمختلف شعبية انزلاق ألعاب اللغز، مثل الصوفي مربع، جوهرة لغز، لعبة خمسة عشر أو بوس اللغز، حيث إطار...

Sponsored Links:

GNOME Sudoku

GNOME Sudoku 3.27.3 updated

GNOME Sudoku is an open source software that provides users with a Sudoku generator and solver game designed from the ground up to be deployed along with the award winning GNOME desktop environment. Sudoku is a popular Japanese puzzle/logic game. This...

read more
Vendetta Online

Vendetta Online 1.8.444 updated

Vendetta Online is a popular online video game built by Guild Software Inc. It’s a very addictive game where thousands of players meet, interact, fight, and make alliances. Players take the role of spaceship pilots, flying to missions, planets,...

read more
Aisleriot

Aisleriot 3.22.4 updated

Aisleriot is an open source piece of software that provides users with a collection of over 80 types of Solitaire card games for the GNOME desktop environment. Besides, this game is easily played only with the help of the mouse. Over 80 card games in a...

read more
Swell Foop

Swell Foop 3.27.2 updated

Swell Foop (formerly Same GNOME) is an open source puzzle game, specifically designed to be used under the GNOME desktop environment, where players must clear the screen by removing groups of shaped and colored tiles, in as few moves as possible. How to...

read more
Sponsored Links:

GNOME Mines

GNOME Mines 3.27.2 updated

GNOME Mines (or gnomine, as it is known among connoisseurs) is an open source piece of software that provides users with a board/puzzle game in the style of Minesweeper game that was distributed along with the Microsoft Windows operating system. Designed...

read more
Lights Off

Lights Off 3.27.2 updated

Lights Off is an open source piece of software that provides users with a really beautiful and fun puzzle game, specifically designed for the GNOME desktop environment. It is distributed as part of the GNOME Games initiative. It's a very popular and...

read more
GNOME Chess

GNOME Chess 3.27.2 updated

GNOME Chess (formerly glChess) is an open source and freely distributed graphical software that has been designed from the ground up to be used for playing the amazing chess game under the GNOME graphical desktop environment. Supports a wide range of...

read more
GNOME Games

GNOME Games 3.27.2 updated

GNOME Games is an open source software project, a graphical application that provides users with an easy-to-use interface for browsing and managing their games libraries. With the GNOME Games app you can easily locate the game you want to play right now...

read more
Sponsored Links:

OpenMW

OpenMW 0.42.0 updated

OpenMW is an open source implementation of The Elder Scrolls III: Morrowind, an open world action-fantasy RPG (Role-playing Game) video game created by Bethesda Game Studios and published by Ubisoft and Bethesda Softworks. A container for The Elder...

read more
GNOME Taquin

GNOME Taquin 3.26.1 updated

GNOME Taquin is a completely free, easy-to-use, simple, modern and open source computer software implemented in C/Vala/GTK+ and designed to provide a 15-puzzle game for the controversial GNOME graphical desktop environment. 15-puzzle is a general name...

read more