روابط إعلانية:

GNOME

GNOME 3.27.3 محدث

غنوم هو بيئة سطح المكتب معقدة ومتطورة التي يمكن استخدامها على أي توزيع لينكس، على رأس خادم النافذة، مثل X11 أو وايلاند. وهو 100٪ حرة ومفتوحة المصدر المشروع. ويمكن وصفها بطرق عديدة، ولكن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف عندما نتحدث عن جنوم هو أنه قابل للاستخدام، يمكن الوصول إليها، للتخصيص، الدولية، سهل الاستعمال، منظمة،...

Eye of GNOME

Eye of GNOME 3.27.2 محدث

عين جنوم هو تطبيق مفتوح المصدر يسمح للمستخدمين بمشاهدة ملفات الصور تحت المصدر المفتوح، أنظمة التشغيل المستندة إلى لينكس. ويستخدم في الغالب تحت بيئة سطح المكتب جنوم، حيث يطلق عليه عارض الصور. الميزات في لمحة يمكن لعين جنوم الاستفادة من معلومات إكسيف المخزنة في صور الكاميرا الرقمية وعرضها على شريط جانبي اختياري يمكن...

GDM

GDM 3.27.3 محدث

غم (اختصار ل غنوم مدير العرض) هو مفتوح المصدر مدير تسجيل الدخول الرسومية المصممة خصيصا لاستخدامها كمدير عرض لبيئة سطح المكتب جنوم. يتم استخدامه في العديد من توزيعات لينكس المعروفة. وهي تتألف من خدمة نظام مسؤولة عن توفير تسجيلات دخول رسومية، بالإضافة إلى إدارة كل من شاشات العرض المحلية والبعيدة، وجزء تسجيل الدخول...

GNOME Clocks

GNOME Clocks 3.27.1 محدث

غنوم ساعات هو مشروع مفتوح المصدر الذي يوفر للمستخدمين مع تطبيق ساعة بسيطة، والمصممة خصيصا لبيئة سطح المكتب جنوم الحديثة. فإنه يعرض التوقيت المحلي من أي مكان في العالم. الميزات في لمحة التطبيق يدعم أربعة طرق عرض، على مدار الساعة العالم، إنذار، ساعة توقيت والموقت، للتغيير من شريط الأدوات الرئيسي. الإعداد الافتراضي هو...

روابط إعلانية:

GNOME Contacts

GNOME Contacts 3.27.2 محدث

غنوم جهات الاتصال هو تطبيق مفتوح المصدر يوفر للمستخدمين طريقة سهلة لإدارة جهات الاتصال الخاصة بهم عند العمل تحت بيئة سطح المكتب جنوم المعروفة. هذا البرنامج هو عنصر أساسي في مشروع جنوم، مما يعني أنه يتم تثبيته تلقائيا في كل تثبيت قياسي لبيئة سطح المكتب المثيرة للجدل. مصممة لجنوم إنه برنامج دفتر العناوين لمشروع جنوم،...

GNOME Control Center

GNOME Control Center 3.26.2 محدث

مركز التحكم جنوم هو مشروع مفتوح المصدر يسمح للمستخدمين جنوم للسيطرة على مختلف جوانب بيئة سطح المكتب الخاصة بهم، فضلا عن نظام التشغيل لينكس على رأس التي تم تثبيت جنوم. يوفر التطبيق مكان واحد يمكن الوصول إليه بسهولة حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع إعدادات جنوم. يتم دمجها في بيئة سطح المكتب جنوم ويمكن الوصول إليها من خلال...

GNOME Settings Daemon

GNOME Settings Daemon 3.26.2 محدث

غنوم إعدادات الشيطان (غنوم-سيتينغس-ديمون) هو مشروع مفتوح المصدر ومجاني البرمجيات التي تم تصميمها من الإزاحة لتكون بمثابة الخفي لمعالجة إعدادات جلسة عمل بيئة سطح المكتب جنوم. تتكون البنية المعمارية من الإضافات. إنه عنصر أساسي في جنوم برنامج غنوم سيتينغس ديمون هو عنصر أساسي وأساسي لبيئة سطح المكتب جنوم، وبدون ذلك من...

GNOME Dictionary

GNOME Dictionary 3.26.1 محدث

قاموس جنوم هو مشروع البرمجيات الحرة، مفتوحة المصدر وبسيطة وعظيمة تبحث مصممة لتكون بمثابة التطبيق القاموس سطح المكتب مستقل لبيئة سطح المكتب جنوم، تعمل على أي توزيع لينكس. الميزات في لمحة البرنامج يتيح للمستخدمين بسهولة البحث عن تعريفات كلمة، عرض وسماع نطق الكلمات. ذلك هو تطبيق نافذة مع قدرات البحث جيدة، والنتائج...

روابط إعلانية:

GNOME Documents

GNOME Documents 3.26.1 محدث

غنوم دوكومينتس هو تطبيق مفتوح المصدر يقوم بفهرسة كل المستندات المخزنة في مجلد المستندات المحدد مسبقا داخل الدليل الرئيسي الخاص بك، وكذلك من مختلف الحسابات عبر الإنترنت مثل مستندات غوغل تلقائيا. لا ينبغي الخلط بينه وبين مجلد المستندات من الدليل الرئيسي الخاص بك، حيث أن جنوم يقوم بتنسيق واجهة لهذا المجلد، حتى تتمكن من...

GNOME Shell Extensions

GNOME Shell Extensions 3.27.1 محدث

غنوم شل إكستنسيونس هو مشروع مفتوح المصدر وموزع بحرية يوفر للمستخدمين مجموعة متواضعة من ملحقات واجهة مستخدم غنوم شل لبيئة سطح المكتب جنوم. أنه يحتوي على حفنة من ملحقات، مختارة بعناية من قبل أعضاء التقنية من مشروع جنوم. تم تصميم هذه الإضافات لتعزيز تجربة المستخدمين مع بيئة سطح المكتب في جنوم. مصممة لجنوم بشكل عام، يمكن...

Sponsored Links:

GNOME

GNOME 3.23.3 updated

GNOME is a complex and sophisticated desktop environment that can be used on any Linux distribution, on top of a window server, such as X11 or Wayland. It is a 100% free and open source project. It can be described in many ways, but the most important...

GNOME Settings Daemon

GNOME Settings Daemon 3.23.2 updated

GNOME Settings Daemon (gnome-settings-daemon) is an open source and free software project that has been designed from the offset to act as a daemon for handling the session settings of the GNOME desktop environment. It’s architecture comprises of...

GNOME Shell

GNOME Shell 3.23.3 updated

GNOME Shell is an open source application that is distributed as part of the GNOME project. It offers a modern and attractive user interface on top of the GNOME desktop environment. Actually, we can’t really call it an application. We ...

Mutter

Mutter 3.23.3 updated

Mutter is an open source project designed to replace the Metacity window manager in the GNOME desktop environment, offering compositing functionality and many other attractive features. The software is distributed along with the GNOME desktop environment,...

Sponsored Links:

GNOME Shell Extensions

GNOME Shell Extensions 3.23.2 updated

GNOME Shell Extensions is an open source and freely distributed project that provides users with a modest collection of extensions for the GNOME Shell user interface of the GNOME desktop environment. It contains a handful of extensions, carefully selected...

GObject Introspection

GObject Introspection 1.51.1 updated

GObject Introspection is an open source and freely distributed library software implemented in C and designed from the ground up to be used for describing APIs (Application Programming Interfaces), as well as to collect them in a machine readable and...

GNOME Color Manager

GNOME Color Manager 3.22.2 updated

GNOME Color Manager is an open source session framework designed especially for the GNOME desktop environment, making it easy to manage, install and generate color profiles for attached LCD panels. Being extremely easy-to-use and because color accuracy is...

GNOME Contacts

GNOME Contacts 3.22.1 updated

GNOME Contacts is an open source application that provides users with an easy way for managing their contacts when working under the well known GNOME desktop environment. The program is a core component of the GNOME project, which means that it is...

Sponsored Links:

GSettings Desktop Schemas

GSettings Desktop Schemas 3.22.0 updated

GSettings Desktop Schemas (gsettings-desktop-schemas) is an open source software that contains a collection of GSettings schemas for the settings shared by various components of the GNOME desktop environment. The schemas shipped with the GSettings Desktop...

GNOME Font Viewer

GNOME Font Viewer 3.22.0 updated

GNOME Font Viewer is an open source application that allows users to view and browse through all of the installed fonts of their Linux-based operating system. It is compatible with the GNOME desktop environment. The application has been designed to...