روابط إعلانية:

Pango

Pango 1.40.12 محدث

بانغو هي مكتبة مفتوحة المصدر لتخطيط وتقديم النص الدولي. بانغو هو فرع من المشاريع غك و جنوم، والتركيز الأولي هو العملية في تلك البيئات، ولكن لا يوجد شيء أساسا غك أو غنوم محددة حول بانغو. يستخدم بانغو ونيكود لكل ترميزه، وسوف يدعم في نهاية المطاف الإخراج في جميع اللغات الرئيسية في العالم. ما هو الجديد في هذا...

FreeType2

FreeType2 2.8.1 محدث

فريتيب 2 هو برنامج مفتوح المصدر مشغل الخط مصممة لتكون صغيرة وفعالة، وقابلة للتخصيص للغاية والمحمولة. يمكن استخدام مشروع فريتيب 2 في مكتبات الرسومات وخوادم العرض وأدوات تحويل الخط وأدوات توليد الصور النصية والعديد من المنتجات الأخرى أيضا. متطلبات النظامفريتيب 2 مكتوب في معيار الصناعة أنسي C، وينبغي تجميع بسهولة مع أي...

Veusz

Veusz 1.24 محدث

Veusz هو مشروع البرمجيات مفتوحة المصدر وعبر منصة الذي يوفر للمستخدمين مع تطبيق التآمر العلمي المعقد والفريد، والمصممة خصيصا للسماح للمستخدمين إنشاء قوات الدفاع الشعبي والإخراج بوستسكريبت التي هي على استعداد للنشر. وتشمل وهنا بعض الملامح الرئيسية القدرة على خلق الرسوم البيانية خط والصور ورسوم بيانية والمؤامرات XY، قطع...

Gwyddion

Gwyddion 2.45 محدث

Gwyddion هو برنامج مفتوح المصدر وعبر منصة تهدف في المقام الأول لتحليل حقول الارتفاع المكتسبة عن طريق المسح الضوئي الطيفي التحقيق والفحص المجهري التقنيات، مثل AFM، STM، SNOM، NSOM أو MFM. تم تصميمه من الألف إلى الياء لتقديم 2D فائدة تحليل البيانات، والتي يمكن أن تمتد بسهولة من خلال الإضافات وحدات. ذلك هو تطبيق معالجة...

روابط إعلانية:

ctioga2

ctioga2 0.14.1 محدث

ctioga2 هو نسخة الجيل القادم من برنامج ctioga، مفتوح المصدر، سريع، جميلة، قوية، المعادلات ودية، والنصية برنامج سطر الأوامر التي تم تصميمها لالتآمر متعدد الأشكال، استنادا إلى التآمر تيوجا المكتبة. لقد تم تصميم هذا البرنامج لتكون متوافقة تماما مع الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام برنامج ctioga الجيل الأول، ويعمل بشكل...

VirtualGL

VirtualGL 2.5 محدث

VirtualGL هو برنامج سطر الأوامر خال تماما، المتعدد والمفتوحة المصدر التي يمكن توجيه أوامر 3D من أي التطبيق برنامج OpenGL نظرا لمن جانب الخادم بطاقة الفيديو 3D، على أي نظام تشغيل لينكس أو يونيكس مثل. كما أنه يحول الصور المقدمة في ملف الفيديو. تقدم الدعم ستيريو مخزنة رباعيةوتشمل وهنا بعض الملامح الرئيسية مستويات تشبه...

DejaVu fonts

DejaVu fonts 2.35 محدث

الخطوط dejavu غير عائلة الخط منصة independnet استنادا إلى الإصدار 1.10 من الخطوط تيار الأرقام الثنائية فيرا، تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من الشخصيات.الخطوط DejaVu & [رسقوو]؛ الهدف النهائي هو للحفاظ على الشكل والمظهر من الخطوط فيرا الأصلية، من خلال عملية التنمية التعاونية، ولكن تحت رخصة حرة.يتم توزيع الخطوط DejaVu...

FontForge

FontForge 2.0 Build 20150612 محدث

فونت فورج هو مفتوح المصدر، عبر منصة وتوزيعها مجانا تطبيق رسومية صممت للسماح لأي شخص لديه بعض الخبرة في خلق الخطوط لتعديل الخطوط القائمة، فضلا عن إنشاء مؤسسات جديدة. يتيح لك إنشاء أنواع الخط المختلفة وقد تم تصميم البرنامج في مثل هذه الطريقة التي تمكنك من إنشاء مختلف أنواع الخط. في الوقت الراهن، وهو يدعم تروتايب...

روابط إعلانية:

OPCION الخط عارض هو عارض الخط المجاني مكتوب بلغة جافا التي تسمح لك لعرض كل من خطوط تروتايب تثبيت وإلغاء تثبيت ويندوز، لينكس، يونكس أو ماك.التركيز الرئيسي من OPCION هو السماح لك لعرض الخطوط الخاصة بك إلغاء تثبيت حتى يتسنى لك فقط تثبيت الخطوط التي تريد والحفاظ على ذاكرة النظام الخاص بك خالية من الخطوط التي لا تريد.كما...

Sponsored Links:

FreeType2

FreeType2 2.8 updated

FreeType 2 is an open source software font engine designed to be small, efficient, highly customizable and portable. The FreeType 2 project can be used in graphics libraries, display servers, font conversion tools, text image generation tools, and many...

Pango

Pango 1.40.6 updated

Pango is an open-source library for the layout and rendering of internationalized text. Pango is an offshoot of the GTK and GNOME projects, and the initial focus is operation in those environments, however there is nothing fundamentally GTK or GNOME...

Veusz

Veusz 1.24 updated

Veusz is an open source and cross-platform software project that provides users with a unique and complex scientific plotting application, specifically designed to allow users to create PDF and Postscript output that is ready for publishing. Key features...

Gwyddion

Gwyddion 2.45 updated

Gwyddion is an open source and cross-platform software primarily intended for analysis of height fields acquired by scanning probe spectroscopy and microscopy techniques, such as AFM, STM, SNOM, NSOM or MFM. It has been designed from the ground up to...

Sponsored Links:

ctioga2

ctioga2 0.14.1 updated

ctioga2 is the next generation version of the ctioga program, an open source, fast, beautiful, powerful, equation-friendly, and scriptable command-line software that has been designed for polymorphic plotting, based on the Tioga plotting library. The...

VirtualGL

VirtualGL 2.5 updated

VirtualGL is a completely free, multiplatform and open source command-line software that can redirect 3D commands from any given OpenGL app to a server-side 3D video card, on any Linux or UNIX-like operating system. It also converts the rendered images...

DejaVu fonts

DejaVu fonts 2.35 updated

DejaVu fonts is a platform-independnet font family based on the 1.10 version of the Bitstream Vera fonts, aiming to provide a wider range of characters.The DejaVu fonts’ ultimate goal is to maintain the look and feel of the original Vera fonts,...

FontForge

FontForge 2.0 Build 20150612 updated

FontForge is an open source, cross-platform and freely distributed graphical application designed to allow anyone with some experience in creating fonts to edit existing fonts, as well as to create new ones. Lets you create various font types The software...

Sponsored Links:

bitedit

bitedit 0.9.4

bitedit is a simple ncurses program for editing a file. It allows you to directly edit of the individual bits of a binary file in a graphical fashion. It is useful for editing bitmap font...

Opcion Font Viewer is a free font viewer written in Java that allows you to view both installed and uninstalled TrueType fonts on Windows, Linux, Unix or Mac.The main focus of Opcion is to allow you to view your uninstalled fonts so that you install only...